الوحدة نيوز/ أعلن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أن ظهيره الأيمن أرون وان بيساكا سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب الإصابة.

وقال النادي في بيان له الليلة الماضية: إن اللاعب سيغيب عن الملاعب بعد أن عانى من إصابة خلال مباراة الفريق أمام برايتون، وسيخضع لفحوصات إضافية لمعرفة المدة التي سيغيبها.

وسيخوض مانشستر يونايتد مباراة صعبة عندما يحل ضيفًا على بايرن ميونيخ الألماني في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا غداً الأربعاء.

ويعاني مانشستر يونايتد من إصابات عدة في صفوفه، واللائحة طويلة وتضم قلب الدفاع الفرنسي رافايل فاران، والظهير الأيسر لوك شو، ولاعب الوسط مايسون ماونت المنتقل إليه مطلع الموسم الحالي من تشلسي، بالإضافة إلى لاعبه الجديد أيضًا المغربي سفيان أمرابط الذي يعاني من إصابة في ظهره.

وحقق مانشستر يونايتد بداية سيئة للغاية هذا الموسم، بخسارته ثلاث مباريات من أصل خمس خاضها في الدوري المحلي منذ مطلع الموسم الحالي، آخرها على أرضه أمام برايتون 1-3.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على بورتو البرتغالي في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما اليوم على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

يدخل فريق مانشسنر يونايتد المباراة بقيادة المدرب إريك تين هاج وعينه على النقاط الثلاثة، حيث يبحث العملاق الأحمر عن أول انتصار له بالبطولة بعد التعادل في الجولة الأولى مع فريق تفينتي أنشخيده الهولندي.

بدء العد التنازلي لتين هاج في مانشستر يونايتد توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

بينما يدخل فريق بورتو المباراة بشعار لا بديل عن الفوز، حيث يخوض الفريق البرتغالي اللقاء متأثرًا بالهزيمة التي تعرض لها في الجولة الأولى بنتيجة 2-3 غلى يد بودو غليمت النرويجي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 11:00 بتوقيت أبو ظبي.

وستذاع مباراة مانشستر يونايتد وبورتو عبر قناة beIN Sports HD 1 الحاصلة على حقوق نقل الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط، بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو اليوم في الدوري الأوروبي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • مدرب مانشستر يونايتد يعلن موقفه من الرحيل ويكشف سر تراجع مستوي الفريق
  • تن هاج يحث لاعبي مانشستر يونايتد على التحلي بالثقة للعودة للانتصارات
  • هل تكون المحطة الأخيرة لتين هاج؟ موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في اليوروبا ليج والقنوات الناقلة
  • مانشستر يونايتد وتن هاغ أمام مواجهة مصيرية
  • إلغاء البطاقة الحمراء على قائد مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يتلقى نبأ سارًا بشأن برونو فيرنانديز
  • بعد الغياب بداعي الإصابة.. برشلونة يعلن عودة الهولندي دي يونج للملاعب أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يعلن إصابة حارسه