الثورة نت|

أحيت مكاتب هيئة تنظيم شئون النقل البري وشركة الغاز ومؤسسة المسالخ بمحافظة عمران، اليوم، ذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية خطابية.

وفي الفعالية، التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة سجاد حمزة ، و رئيس جامعة عمران، الدكتور خالد الحوالي، ومديرو عموم شركة الغاز، يحيى الربوعي والنقل، أحمد الوادعي والمسالخ، حسين رعنا ومدير الاستخبارات، العقيد نايف الواري وقائد قوات الامن المركزي، العقيد حسين النمري و نائب مدير شركة الغاز، يحيى الشايعي وعدد من القيادات المدنية والأمنية…أوضحت الكلمات، أن الاحتفال بهذه المناسبة الجليلة والغالية على قلوب اليمنيين يرسخ الإيمان والولاء للرسول الاعظم.

وأشارت إلى دلالات المناسبة وعظمتها في العودة لسيرة الرسول محمد صلوات الله وآله وسلم، وضرورة ربط الأجيال بالنبي وتجسيد شخصيته الكريمة والاقتداء بها.

ودعت إلى حشد الجهود والطاقات لإنجاح الفعالية المركزية الذي ستقام في 12 ربيع الأول والخروج المشرف وإرسال رسالة للعالم بمدى تمسك وارتباط الشعب اليمني بالرسول الأعظم.

تخلل الفعالية، فقرة انشادية وشعرية وفنية معبّرة عن المناسبة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف

إقرأ أيضاً:

«سيدي كرير للبتروكيماويات» تخطط عبر تحالف لاستيراد الغاز الصخري الأمريكي

قالت شركة سيدي كرير للبتروكيماويات «سيدبك»، إنها تخطط من خلال تحالف يضم عدة أطراف لاستيراد غاز الايثان السائل «الغاز الصخري الأمريكي» بعد الانتهاء من الحصول على موافقة أطراف التحالف للبدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنشاء شركة خاصة بالمشروع خلال العام الجاري 2024.

ونوهت سيدي كرير، في إفصاح اليوم لـ البورصة المصرية إلى أن التحالف يضم كل من الشركة القابضة المصرية للبتروكيماويات «ايكم» بنسبة 15% إلى جانب شركة سيدي كرير للبتروكيماويات بنسبة 25% والشركة المصرية لإنتاج الايثيلين ومشتقاته «إيثيديكو» بنسبة 25% والمصرية للغازات الطبيعية «جاسكو» بنسبة 10% وشركة جاما للإنشاءات بنسبة 25%.

وأوضحت «سيدبك» أن رأس مال الشركة المراد إنشائها لذلك الغرض سيكون 663 مليون دولار على ثلاث مراحل وبنسبة تدبير 40% عبر المساهمين و60% عبر قروض بنكية حسب المخطط، وذلك بعد صدور موافقة كافة الأطراف على اتفاقية المساهمين.

يذكر أن مصانع سيدي كرير توقفت عن العمل في الأسبوع الماضي بالتزامن مع أزمة أمدادات الغاز الطبيعي لكنها عادت للعمل مرة أخري بقبل نهاية الأسبوع ذاته بعد عودة الإمدادات لمسارها الطبيعي.

اقرأ أيضاًالبنك الأهلي المصري يرفع تكاليف فتح وإصدار كشف الحساب الجاري والتوفير

البنك الدولي يتوقع نمو التحويلات إلى البلدان منخفضة الدخل بنسبة 2.3% بنهاية 2024

مقالات مشابهة

  • أبناء مديريتي حبيش والسدة بإب يحيون ذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام
  • سيدي كرير تكشف خطتها لاستيراد الغاز الصخري الأمريكي
  • «سيدي كرير للبتروكيماويات» تخطط عبر تحالف لاستيراد الغاز الصخري الأمريكي
  • ضحايا طائرة الدروع البشرية في عهد صدام حسين يقاضون بريطانيا.. ما قصتهم؟
  • ضحايا طائرة الدروع البشرية في عهد صدام حسين يرفعون دعوى ضد بريطانيا
  • كم يتبقى على موعد المولد النبوي 2024؟.. اللهم بلغنا بركة هذا اليوم
  • ‎رفع سعر إعادة تعبئة اسطوانة الغاز في السوق المحلية
  • أرامكو ترفع سعر الغاز المسال بنسبة 9.5% إلى 1.04 ريال للتر
  • «قريبون منكم» يعزز التواصل مع موظفي شرطة دبي
  • تنفيذي حجة يقرّ تقارير عدد من المكاتب التنفيذية