تفقد محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، وخالد النمر، رئيس مركز ومدينة أشمون، وطارق سعد، وكيل المديرية، ويسري عمرو، مدير عام إدارة أشمون التعليمية، عدة مدارس في مركز أشمون، لمتابعة الاستعدادات والتجهيزات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد.

رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال العام الدراسي

وتأتي الجولة التفقدية تنفيذا لتوجيهات وتعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال العام الدراسي الجديد، والتأكد من الالتزام بجميع الضوابط المنظمة لسير العملية التعليمية بمركز أشمون.

وخلال الجولة تم متابعة استعدادات المدارس المختلفة على مستوى مركز أشمون للتأكد من الالتزام بجميع الضوابط المنظمة لسير العملية التعليمية، والتأكد من النظافة العامة بالمدارس باستخدام جميع أدوات النظافة، والتأكد من كافة الشبكات والتوصيلات الكهربائية بكافة المدارس للاطمئنان من توافر شروط ومواصفات السلامة بها، ومتابعة تكثيف أعمال التعقيم والتطهير للحفاظ على الصحة العامة لأبناءنا الطلاب، كما تم التأكيد على الانتهاء من كافة أعمال الصيانة البسيطة بجميع المدارس لتكون جاهزة لاستقبال الطلاب خلال العام الدراسي الجديد.

توفير الدعم للارتقاء بمستوى العملية التعليمية

من جانبه، أكد رئيس مركز أشمون حرصه الدائم لتوفير كافة أوجه الدعم اللازم للنهوض والارتقاء بمستوى العملية التعليمية بمركز أشمون.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية التربية والتعليم تعليم المنوفية لاستقبال العام الدراسی العام الدراسی الجدید العملیة التعلیمیة مرکز أشمون

إقرأ أيضاً:

جولة ميدانية لوكيل تعليم الفيوم بمدارس طامية لمتابعة انتظام العملية التعليمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم صباح اليوم الأحد، بمتابعة ميدانية لمدارس إدارة طامية التعليمية، لمتابعة انضباط وانتظام العملية التعليمية بالمدارس، والتأكيد على تطبيق لائحة الانضباط المدرسي، وكثافات الفصول، حيث تفقدت عدد من المدارس ومنها : مدرسة طامية الإعدادية بنين الجديدة - مدرسة الشهيد سيد صبحي عبدالقادر للتعليم الأساسي. 

وتفقدت وكيل الوزارة المدارس والفصول الدراسية وحجرات الأنشطة ومعمل العلوم والوسائط المتعددة، وناقشت طلاب المدرسة، وأكدت على ضرورة الجد والاجتهاد منذ بداية العام الدراسي وحتى نهايته، من أجل النجاح والتفوق.

كما أكدت وكيل الوزارة على ضرورة تفعيل  لائحة الانضباط المدرسى،  وحضور جميع المعلمين وإدارة المدرسة والطلاب طابور الصباح وتحية العلم، وزرع روح الولاء والانتماء للوطن في نفوس الطلاب منذ الصغر.

كما تفقدت وكيل الوزارة، غرفة الزائرة الصحية، وما يتم تقديمه من خدمات صحية وطبية للطلاب، وطرق التعامل مع الحالات الطارئة حفاظا على صحة ابنائنا وتوفير بيئة صحية وتعليمية مناسبة لهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة
  • جولة ميدانية لوكيل تعليم الفيوم بمدارس طامية لمتابعة انتظام العملية التعليمية
  • انتظام العملية التعليمية بالأسبوع الثاني بالعام الدراسي ومتابعة توزيع الكتب
  • جامعة المنيا تنهي استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • استعدادات مكثفة بجامعة المنيا لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024-2025
  • رئيس جامعة الإسكندرية يتفقد سير العملية التعليمية في أول أيام العام الجامعي الجديد
  • فى أولى أيام العام الدراسي الجديد.. وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان ويطمئن على انتظام العملية التعليمية
  • جامعة المنصورة: 180 ألف طالب يستعدون لانطلاق العام الدراسي الجديد
  • جامعة بدر تعلن الانتهاء من كل الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • استعدادات مكثفة بجامعة المنصورة لبدء العام الدراسي الجديد