نيويورك – من المقرر أن يحتشد المتظاهرون المعارضون للإصلاح القضائي في إسرائيل أمام فندق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في نيويورك، وتنظيم مظاهرات في جميع أنحاء المدينة.

وقالت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” إن النشطاء المغتربون وأعضاء الجالية اليهودية في نيويورك سينظمون أول مظاهرة لهم في أمام فندق نتنياهو في الجانب الشرقي العلوي من مانهاتن فجر الثلاثاء بتوقيت الولايات المتحدة، مع وصول رئيس الوزراء إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، بعد زيارة إلى كاليفورنيا.

ومن المقرر أن يتم تنظيم احتجاج آخر في الفندق في وقت لاحق من الصباح، حيث من المقرر أن يتوجه نتنياهو إلى الأمم المتحدة، يليه تجمع أكبر في تايمز سكوير عند الظهر.

هذا وسيتم تنظيم احتجاج رابع في متحف متروبوليتان للفنون في المساء، حيث سيحضر نتنياهو حدثا في المركز الثقافي.

وسيتم تنظيم مسيرات في جميع أنحاء المدينة طوال الأسبوع حتى يوم السبت، بما في ذلك الأحداث التي ستجري خلال لقاء نتنياهو مع الرئيس الأمريكي جو بايدن وخطاب رئيس الوزراء في الأمم المتحدة.

ولا تزال فعاليات الناشطين الأخرى طي الكتمان، حيث وعد المنظمون بـ “مفاجآت في جميع أنحاء المدينة”.

ويعمل المتظاهرون المغتربون مع حركة الاحتجاج في إسرائيل، ويعتزمون استكمال المسيرات الحاشدة المستمرة في إسرائيل التي جرت منذ أن أعلن الائتلاف الحاكم عن حزمة الإصلاح القضائي المثيرة للانقسام في بداية العام.

يتم تنظيم أحداث الاحتجاج الرئيسية في نيويورك من قبل مجموعة الناشطين المغتربين UnXeptable، التي تنظم مسيرات وفعاليات أخرى في عشرات المدن في جميع أنحاء الولايات المتحدة ودول أخرى.

 

المصدر : RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: فی جمیع أنحاء

إقرأ أيضاً:

الولايات المتحدة تعلن عن تقديم مئة مليون دولار للفلسطينيين في قطاع غزة

المناطق_واس

أعلنت مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية سامانتا باور اليوم أن الولايات المتحدة ستقدم من خلال الوكالة مساعدات إنسانية حاسمة إضافية بقيمة مئة مليون دولار للفلسطينيين الذين بأمس الحاجة إلى هذه المساعدات في مختلف أنحاء قطاع غزة والضفة الغربية.

ويدعم هذا التمويل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة، وهو شريك الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، حتى يقوم بتسليم المساعدات الغذائية الطارئة في غزة والضفة الغربية، حيث يواجه جميع سكان غزة تقريبا مستويات طارئة من انعدام الأمن الغذائي ويحتاجون إلى المساعدات، وبخاصة الأكثر ضعفا منهم كالأطفال والنساء الحوامل والمرضعات.

أخبار قد تهمك الصحة الفلسطينية: استشهاد عشرات الفلسطينيين في قصف الاحتلال المكثف على أحياء مدينة غزة 10 يوليو 2024 - 9:13 مساءً خبراء الأمم المتحدة: المجاعة انتشرت في جميع أنحاء قطاع غزة 9 يوليو 2024 - 2:46 مساءً

وتقدم الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية من خلال هذه المساعدات الإضافية الدعم اللوجستي لعملية التسليم الآمنة والفعالة للمساعدات الإنسانية المنقذة للحياة في مختلف أنحاء غزة، وذلك وسط بيئة عمليات غير آمنة ومليئة بالتحديات بشكل مستمر.

وبعد احتساب هذا التمويل الجديد الذي يتم تقديمه بموجب قانون الاعتمادات التكميلية، يصل إجمالي المساعدات الإنسانية التي أعلنت الولايات المتحدة عن تقديمها للفلسطينيين منذ بداية النزاع إلى أكثر من 774 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • فلسطين: التهجير القسري يتكرر في جميع أنحاء القطاع
  • أول تعليق من حماس على إعلان إسرائيل استهداف محمد الضيف في غارة بغزة
  • عامي أيالون يحذر من تعيين نتنياهو لرئيس جديد للشاباك
  • فلسطين: التهجير القسري يتكرر في جميع أنحاء غزة
  • مطالب نتنياهو تعرقل الصفقة.. شرط واحد قد يقتل آمال الوصول للصفقة
  • رغم التفاؤل.. مطالب نتنياهو تعرقل الصفقة ومسؤولون يحذرون من استفراده بالقرار
  • أزمة بين نتنياهو وفريق التفاوض بعد تدخله "لعرقلة اتفاق غزة"
  • نتنياهو يصر على سيطرة إسرائيل على المنطقة القريبة من حدود غزة مع مصر
  • الغارديان: بايدن يبكي على أطفال أوكرانيا ويرسل القنابل لغزة
  • الولايات المتحدة تعلن عن تقديم مئة مليون دولار للفلسطينيين في قطاع غزة