تحل اليوم الذكرى الخامسة لرحيل الفنان جميل راتب، الذي فارق الحياة في 19 سبتمبر عام 2018، تاركا لنا رصيد لا ينسى من الأعمال الفنية المحفورة في وجدان جمهور الفن المصري.

واحتفظ هذا الفنان صاحب التجارب العالمية بصورة النجم البارع في انتزاع إعجاب جمهوره كلما وقف في مواجهة الكامير.. سوا بتمثيله أو عبر تصريحاته، خاصة حين قال إن نقطة ضعفه الحقيقية كانت حبه لزوجته مونيكا مونتيفير، والتي جمعه بها قصة حب كبيرة لم ينل منها انفصالهما.

سر العلاقة بين جميل راتب وزوجته

قال جميل راتب في تصريحات سابقة لـ «الوطن»: «قلبى لم يعشق سوى السيدة مونيكا مونتيفير، التى عشت معها 15 عاماً، ثم انفصلنا فى سلام تام، ولكن ظللنا أصدقاء، وبعدها لم أفكر فى الزواج، وعشت من أجل الفن».

وعن فكرة عدم إنجابه قال: «لم أستطع الإنجاب خوفاً من عدم استطاعتى تأدية الواجب تجاه ابنى أو ابنتى، ورغم ذلك فأنا لم أفكر فى تبنى طفل، وهانى مدير أعمالى من أقرب الأشخاص لى، وأعتبر أبناءه أحفادى».

رحيل جميل راتب

تعرض الفنان جميل راتب لوعكة صحية شديدة قبل 5 سنوات، دخول على اثرها إلى إحدى المستشفيات، ولفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جميل راتب الفنان جميل راتب رحيل جميل راتب جمیل راتب

إقرأ أيضاً:

بعد إقامة عزاء زوجته.. إسماعيل فرغلي يتصدر ترند جوجل

 

 

تصدر الفنان إسماعيل فرغلي ترند محرك البحث جوجل وذلك بعد إقامة عزاء زوجته أمس والذي أقيم في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، والتي رحلت عن عالمنا أول أمس بعد صراع مع المرض.

حضر الفنان سامح حسين، وأحمد بدير للحضور  لـ مسجد الحامدية الشاذلية، لتقديم واجب العزاء في الرحلة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي ومساندته.

 

وحرص عدد من نجوم الفن والإعلام على الحضور لـ مسجد الحامدية الشاذلية، منهم الإعلامي طارق علام، خالد بيبو مدير الكرة السابق بالأهلي، عمرو عبد العزيز.

 

 

أعلن الفنان إسماعيل فرغلي، خلال الساعات القليلة الماضية، عن موعد ومكان عزاء زوجته، التي وافتها المنية، أول أمس الجمعة، وتم تشييع الجثمان صباح أمس السبت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد في حضور عدد كبير من الفنانين، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

مقالات مشابهة

  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك لا يحتاج إلى تكريم
  • محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"
  • منى جبر عن اعتزالها الفن: أخذت القرار ولم أفكر فى العودة
  • غدًا.. متحف راتب صديق الثقافى يستقبل أولى جولات أتوبيس الفن الجميل
  • فى ذكرى رحيله.. الأنبا بيشوي خادم أمين ورمز للعطاء في الكنيسة القبطية
  • سيد نيمار يكشف سبب رحيله عن الزمالك.. والفريق الأقرب لضمه
  • أبرز مشاهد عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي «صور»
  • بعد إقامة عزاء زوجته.. إسماعيل فرغلي يتصدر ترند جوجل