ينطلق فيلم المغامرة والكوميديا العائلي  R.A.D.A.R.: The Adventures of the Bionic Dog للمخرج سكوت فانديفر، غدا الأربعاء 20 من سبتمبر الجاري في دور العرض المصرية.


تدور أحداث الفيلم عن عالم مجنون يُدعى الدكتور "فان هوك" الذي قام ببناء الاختراع الأكثر روعة على الإطلاق،  وهو كلب آلي يُدعى R.A.D.A.R، وقد تم تصميم "رادار" للبحث عن الذهب والأحجار الثمينة، لكن "فان هوك" لم يدرك أن الكلب لديه مشاعر وبوصلة أخلاقية وقد أصبح صديقًا للصبي الصغير "جابي".

يبحث "جابي" مع صديقته "كايلي" عن كنز القرصان المفقود، على أمل جذب السياح إلى مدينتهم الهادئة في فلوريدا، عندما يعثرون على ياقوتة ثمينة بمساعدة "رادار"؛ يحاول "فان هوك" استرجاعه مرة أخرى، هل يستطيع جابي وكايلي حماية الكلب وحراسة الجوهرة وإنقاذ المدينة التي تحتاج إليهم حقاً؟

R.A.D.A.R.: THE ADVENTURES OF THE BIONIC DOG من بطولة دين كاين وعزرا جيمس وبول ويلسون وفيكتوريا وايت وأندرو كي، الفيلم من إخراج سكوت فانديفر وتأليف أبريل سمولوود.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رادار كلب آلي ذهب

إقرأ أيضاً:

أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم «عنب» في الإمارات

احتفلت الفنانة أيتن عامر بانطلاق فيلمها الجديد «عنب» فى دور العرض السينمائي بالدول العربية، حيث سافرت لحضور العرض الخاص المقام حالياً بدولة الإمارات، وذلك بحضور باقي فريق عمل الفيلم، وحرص الجمهور الإماراتي على التقاط الصور معها.

العرض الخاص لفيلم «عنب»

وحضر عدد كبير من جمهور العرض الخاص الإماراتي، مما اضطر شركة الإنتاج لفتح قاعة إضافية لاستيعاب باقي الحضور، والذي أشاد بالفيلم عقب مشاهدته، حيث رسم الابتسامة على وجوههم.

وتجسد أيتن عامر خلال فيلم «عنب» شخصية «جودي» الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسؤولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

تفاصيل فيلم «عنب»

وتدور أحداث فيلم «عنب» في إطار كوميدي عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، حيث تدور احداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية التشويق الكوميدي.

فيلم «عنب» بطولة أيتن عامر، وإسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ونور قدري، وتوني ماهر، ومحمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، وحسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، وتأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

ترشيح أيتن عامر لمسلسل «الحلانجي»

يذكر أن القائمين على مسلسل «الحلانجي» قاموا بترشيح النجمة أيتن عامر لتلعب دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رجب، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان 2025.

مقالات مشابهة

  • أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم "عنب" في الإمارات
  • رادار المرور يلتقط 1147 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم «عنب» في الإمارات
  • فوز العرض الكويتي غصة عبور بجائزة مهرجان المسرح الخليجي
  • رادار المرور يلتقط 1209 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • 3 صفقات مدوية على رادار ريال مدريد في الصيف المقبل
  • TRANSFORMERS ONE يصل دور العرض المصرية.. رحلة البدايات
  • رادار المرور يلتقط 1123 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • فرقة الجمعية المصرية تقدم "النص التاني من الطريق" في اليوم الافتتاحي لمهرجان مسرح الهواة
  • رادار المرور يلتقط 1103 سيارات تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة