قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إبشواي بفك شدة خشبية مخالفة وإزالة دور مخالف للترخيص وحالتي تعد بالبناء المخالف على مساحة 500 متر.

 

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بالإزالة الفورية لمختلف صور التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ ‏الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك للحفاظ على الرقعة الزراعية من التآكل ‏والتبوير‎، وتوجيهات وتكليفات الأستاذ خالد فراج رئيس مركز ومدينة ابشواي، بالمتابعة الميدانية المستمرة ورصد أي مخالفات والتصدي لها فورًا‎ ‎.


 

 

أعمال مخالفة 

وصرح الأستاذ خالد فراج، رئيس المركز، بأن المخالفات عبارة عن، فك شدة خشبية وإزالة وهدم أعمال مخالفة لشروط الترخيص بزيادة مساحة روف بالدور الثامن العلوي على مساحة 250 متر بمدينة إبشواي.

 

إزالة فورية لبناء مخالف 

كما تم إزالة فورية في المهد لحالة تعد بالبناء المخالف عبارة عن غرف وأسوار بالبلوك الأبيض والأسمنت بناحية عبود التابعة للوحدة المحلية بأبوكساه بمساحة ٨٠ مترا بحضور محمد عيد، رئيس الوحدة وإزالة حالة تعد بالبناء المخالف بالبلوك الأبيض والأسمنت خارج الحيز العمراني بناحية عزبة مقار خليل بالوحدة المحلية بطبهار على مساحة 175م بحضور محمود زايد رئيس الوحدة.

 

وأشار إلى أن الأعمال تمت بناء على توجيهات وتكليفات خالد فراج، رئيس المركز وتحت إشراف وحضور محمد موسي، نائب رئيس المركز لشئون القري وفوزي عيد، نائب رئيس المركز لشئون المدينة والمهندس محمد معوض، مدير التنظيم بالإدارة الهندسية.

 

 

 

 

رئيس مركز إبشواي: غير مسموح بأي أعمال بناء إلا بعد صدور التراخيص المطلوبة جانب من الحملة جانب من الحملة جانب من الحملة جانب من الحملة جانب من الحملة جانب من الحملة جانب من الحملة جانب من الحملة جانب من الحملة جانب من الحملة جانب من الحملة جانب من الحملة جانب من الحملة جانب من الحملة جانب من الحملة جانب من الحملة جانب من الحملة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم محافظ الفيوم مركز أبشواي شدة خشبية ازالة مخالف بناء مخالف ازالات فورية تعديات رئیس المرکز

إقرأ أيضاً:

إزالة تعديات بكوم أمبو ورفع التراكمات والمخلفات بأسوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل الوحدات المحلية بمختلف المراكز والمدن أعمالها لتنفيذ تكليفات اللواء أشرف عطية محافظ ، والمتعلقة بتكثيف جهود النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات والإشغالات، مع إزالة التعديات فى مهدها وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن، فضلاً عن إجراء أعمال الصيانة والإصلاح لشبكات مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء وذلك على مدار اليوم فى الفترة الصباحية والمسائية.

وفى هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بقيادة شوقى مصطفى بالإزالة الفورية لحالة تعدى على أرض زراعية بقرية العباسية بمساحة 350 م2، وذلك بالتنسيق مع مديرية الزراعة ، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدى.

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى برفع الإشغالات بعدد من المناطق السكنية والأسواق بنطاق حى غرب بإشراف من نواب رئيس المدينة علاء الدين ممدوح، ومحمد ممدوح، وبمشاركة لرئيس الحى سحر مصطفى، والعاملين بالوحدة المحلية مدعمين بالمعدات الثقيلة، كما تم بالتوازى تنفيذ أعمال النظافة العامة والكنس وتفريغ الحاويات من القمامة ورفع التراكمات ، وتركيب لبلاطات الأنترلوك وصيانة لأعمدة الإنارة بنطاق حى جنوب بإشراف من محمود بهاء نائب رئيس المدينة ، وبقيادة علاء آدم رئيس الحى ، وبمشاركة العاملين بالحى، وهو الذى تكامل مع تنفيذ أعمال تقليم وتهذيب ورى الأشجار والمسطحات الخضراء بمختلف الشوارع والحدائق والمتنزهات بالتعاون مع إدارة الحدائق بقيادة المهندس محمد حسن، فضلاً عن قيام وحدة نظافة وتجميل المتنزهات السياحية بإشراف المهندس أحمد حلفاوى مدير الإدارة المتكاملة للمخلفات البلدية بتنفيذ أعمال النظافة وغسيل الأرضيات بالحدائق المختلفة، والشوارع والميادين .

فصل التيار الكهربائى عن كسارات الذهب المخالفة

وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمدينة الرديسية بقيادة يحيى مصطفى بإستكمال سلسلة الحملات الهادفة لفصل التيار الكهربائى عن 6 كسارات وطواحين الذهب لأثارها السلبية فى ضعف التيار الكهربائى بمختلف أنحاء المدينة، والتصدى الفورى لأى حالات تعدى على الثروات التعدينية، وإتخاذ إجراءات رادعة حيال المتعدين بشكل غير قانونى عليها، والتحفظ على الكابلات المخالفة.

IMG-20240626-WA0017 IMG-20240626-WA0016 IMG-20240626-WA0015 IMG-20240626-WA0014 IMG-20240626-WA0011 IMG-20240626-WA0012 IMG-20240626-WA0013 IMG-20240626-WA0009 IMG-20240626-WA0008 IMG-20240626-WA0007

مقالات مشابهة

  • المباشرة بأعمال انشاء مشروع متحف اور العالمي على مساحة 4500م2
  • فصل التيار الكهربائي عن كسارات الذهب بأسوان.. لهذا السبب
  • إزالة فورية على مساحة 100 متر بقرية أولاد نجم القبلية
  • إزالة تعديات بكوم أمبو ورفع التراكمات والمخلفات بأسوان
  • محافظ أسيوط يوجه بشن حملات رقابية على الأسواق والمخابز وتحرير 101 مخالفة ببعض المراكز
  • محافظ أسيوط: تحرير 101 مخالفة خلال حملات بديروط والبداري وساحل سليم
  • محافظ أسيوط: تحرير101 مخالفة خلال حملات بديروط والبداري وساحل سليم
  • ضبط مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الملك سلمان الملكية
  • خلال أسبوع.. ضبط 11 مخالفًا لنظام البيئة بعدد من مناطق المملكة
  • حملات مكثفة بأحياء الإسكندرية لإزالة تعديات البناء المخالف