أعلن عبد اللطيف الناصيري، نائب رئيسة جماعة الدار البيضاء، والمفرض في قطاعي الثقافة والرياضة، تأخير إغلاق مركب محمد الخامس لأسبوع، بسبب مباراة الوداد الرياضي المرتقبة بدوري أبطال إفريقيا.

وفي هذا الصدد، قال الناصيري في تدوينة له، “تقرر تأخير موعد إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس، وانطلاق أشغال التأهيل لأسبوع، قصد إجراء مقابلة نادي الوداد الرياضي وحافيا كوناكري، بحول الله بالمركب يوم 30 شتنبر 2023”.

وسيكون على الوداد والرجاء الرياضيين، البحث عن الملعب الذي سيستضيف مبارياتهما في منافسات البطولة الاحترافية، وكأس العرش، بالإضافة إلى دوري أبطال إفريقيا، والسوبر ليغ، بالنسبة لأبناء عادل رمزي.

وتشهد العديد من الملاعب حاليا إعادة التأهيل، مركب ابن بطوطة بطنجة، أو الهدم الكلي مع بناء ملعب جديد، مركب مولاي عبد الله بالرباط، استعدادا لاستضافة نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 وكأس العالم 2030، إن تحصل المغرب على شرف التنظيم.

كلمات دلالية عبد اللطيف الناصيري مركب محمد الخامس

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: مركب محمد الخامس محمد الخامس

إقرأ أيضاً:

لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية

حصل مختار سيد عبد الرؤوف لاعب الدراجات، فى  مركز شباب محافظة الفيوم على المركز الخامس في بطوله افريقيا للدراجات البارلمبية في طريق المقطم  والتى اقيمت خلال الفترة من 26 الى 29 يونيو الحالى، وذلك في اول مشاركه له  مع منتخب مصر للدراجات .

تحت اشرف التدريب الكابتن محمد فؤاد المدير الفنى لمنطقة الفيوم للدراجات والكابتن محمد ابراهيم مدرب المنتخب للدراجات  والدكتور وجيه عزام  رئيس الاتحاد المصرى والافريقى للدراجات.

المركز الأول: 37  ميدالية لمصر …

كانت مصر قد حققت المركز الاول فى البطولة برصيد 37 ميدالية منها 15 ذهبية و16 فضية و6 ميداليا برونزية فى مسابقات المضمار والطريق فى البطولة التى شارك فيها 55 لاعب ولاعبة يمثلون 6 دول افريقية هى مصر وكينيا والمغرب وموريشيوس ونيجيريا والسنغال.

وعقب انتهاء البطولة  صرح  الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات والنائب الاول لرئيس الاتحادين الدولي والعربي أن البطولة جاءت ضمن سلسلة بطولات مميزة نظمها الاتحاد الإفريقي للدراجات في الفترة الماضية، عكست جميعها تطور رياضة الدراجات وزيادة قاعدة المشاركين على مستوى القارة السمراء ، وفي ظل  اهتمام الدولة بالبطولات  وخاصة البارالمبية مما  انعكس علي نجاح التنظيم  وتتويج المصريين بالبطولات.

واعلن  الكابتن محمد إبراهيم مدرب منتخب مصر إلى أن إقامة النسخة الأولى من هذه البطولة في مصر كان فرصة جيدة لاختبار قدرات العديد من اللاعبين الذين شاركوا في البطولة، والذين سيشكلون نواة لجيل مميز من لاعبي الدراجات الباراليمبيين في المرحلة المقبلة للمنافسة في البطولات العالمية حيث ان هذه البطولة تضيف نقاط جديدة للاعبي منتخب مصر مما  تؤهلهم لكأس العالم  والاولمبياد.

3

مقالات مشابهة

  • نظر محاكمة متهمين بتزوير محررات رسمية فى التجمع الخامس.. اليوم
  • الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش 
  • جدل في اجتماع مجلس جهة الدار البيضاء يفضي إلى انسحاب أعضاء من المعارضة
  • رئيس جهة الدار البيضاء سطات يتحدث عن 31 دعوى قضائية ضد مجلسه
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • تعيين هشام آيت رئيسا لفريق الوداد الرياضي فرع كرة القدم
  • هشام أيت منا يخطو بثبات إلى رئاسة الوداد البيضاوي بتعيينه رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم بهذا النادي
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • بقيمة 36 مليار سنتيم.. المغرب يطلق صفقة ضخمة لبناء ملعب بنسليمان استعدادا لمونديال 2030
  • سرقة سيارة فاخرة بطريقة هوليودية والأمن يلقي القبض على الفاعل(فيديو)