اعتذر عمر هلال مخرج فيلم «فوي فوي فوي»، عما بدر منه خلال الجلسة النقاشية التي أعقبت العرض الخاص لفيلم «فوي فوي فوي»، بعدما تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو خلال الرد على سؤال أحد الصحفيين، وذلك عبر تدوينة عبر حسابه على «فيس بوك».

المخرج عمر هلال: أنا آسف إذا أُخد ردي على أنَّه استهزاء

وقال مخرج الفيلم: «توضيح يخص الصحافة يتمّ تداول بعض الكلام يؤشر إلى أنني أسأت الرد على سؤال لصحفي، أولاً: أنا آسف إذا أخد هذا الرد على أنَّه استهزاء، فهو لم يكن، بل كان توضيح فيه عشم وضحك مع صحفي أنا حسيت إن دمه خفيف لمًا عمل معايا انترفيو على الريد كاربت، عفوا اذا كنت هزرت معاك، والله مقصدتش»

رد مخرج فيلم فوي فوي فوي

وسرد عمر هلال أسبابه في حديثه مع أحد الصحفيين الذين وجهوا له سؤالًا خلال العرض، قائلاً: «الجو كان لذيذ ومحتفلين بالفيلم وكنت حاسس إنك شخصيا شخص يحب النكتة، كل التقدير والاحترام للصحافة وللإعلام والنقاد، وكيف لا وأنتم أصحاب الفضل في هذه القصة والفيلم.

. شكرا لكم».

واستقرت لجنة اختيار الفيلم المصري المرشح لجائزة أوسكار أفضل فيلم دولي على اختيار فيلم «فوي فوي فوي» الذي يقدم بطولته الفنان محمد فراج بمشاركة الفنانة نيللي كريم.

يُذكر أنَّ فيلم فوي فوي فوي يعرض الآن في دور العرض السينمائية ويحتل المركز الأول، ويشارك فيه عددا كبيرا من الفنانين، منهم محمد فراج ونيللي كريم وطه دسوقي وبيومي فؤاد وأمجد الحجار، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج عمر هلال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم فوي فوي فوي محمد فراج بسنت شوقي الفنان محمد فراج عمر هلال نيللي كريم فوی فوی فوی عمر هلال

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن استشهاد القائد علي الكركي

بيروت - صفا أعلن حزب الله اللبناني، عن استشهاد القائد الجهادي الكبير الحاج علي كركي (أبو الفضل) مع كوكبة من إخوانه المجاهدين في الغارة الإسرائيلية الإجرامية على حارة حريك برفقة حسن نصر الله. وقال حزب الله، في بيان يوم الأحد، إن الحاج أبو الفضل تولى قيادة مجاهدي المقاومة الإسلامية في الجنوب منذ الاجتياح الإسرائيلي عام 1982، وقاد وشارك في كافة المواجهات البطولية مع العدو وصولًا إلى دوره التاريخي في تحرير عام 2000، والنصر الإلهي في تموز 2006. وأضاف أن الحاج أبو الفضل كان مسؤولًا بشكل مباشر وميداني عن قيادة جبهة الجنوب بكافة محاورها ووحداتها في جبهة الاسناد منذ الثامن من تشرين الأول عام 2023 حتى شهادته المباركة.

مقالات مشابهة

  • «تنمية المجتمع» تقدم ورشاً توعوية بمعرض إكسبو أصحاب الهمم
  • مجلة جون أفريك: وفد رفيع من الاتحاد الأفريقي يزور طرابلس وبنغازي منتصف أكتوبر
  • وزارة تنمية المجتمع تشارك في فعاليات الدورة السادسة من معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024 بمبادرات تُبرز جهود تمكينهم ودمجهم في المجتمع
  • موضة شتاء 2025.. تصميمات عصرية مُطعمة بلمسات كلاسيكية
  • «شمندر».. أول قناة صوتية للأطفال في المنطقة
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • بنك الخليج يمنح حاملي حساب Neo للأطفال فرصة حضور العرض الأول من فيلم Wild Robot The
  • الرئيس السيسي للمصريين: «طول ما أنتم واقفين على رجليكم أي حاجة هتبقى سهلة»
  • هل أنتم فاعلون؟
  • حزب الله يعلن استشهاد القائد علي الكركي