الثورة نت|

نظمت المنطقة العسكرية الرابعة، مسيرة ضوئية للسيارات والأطقم الأمنية والعسكرية في مدينة تعز احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

‏وانطلقت المسيرة من ساحة الرسول الأعظم بمنطقة الجند، وجابت عددا من الشوارع الرئيسية في مديريتي التعزية وصالة، التي ازدانت بالأضواء والزينة والشعارات المحبة للنبي المصطفى.

وخلال المسيرة ذكر القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى، أن هذا التفاعل الكبير يعبر عن مدي محبة اليمنيين للنبي صلى الله عليه وآله وسلم، مشيراً إلى أن المسيرة جاءت في إطار الأنشطة والفعاليات الاحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف.

ولفت إلى أنه سيتم تنظيم مسيرة كبرى الخميس بمشاركة كافة فئات المجتمع مثمناً، دور المنطقة العسكرية الرابعة في تنظيم هذه المسيرة في إطار الفعاليات التي تقيمها بمناسبة مولد الرسول الأعظم.

وأعرب المشاركون في المسيرة عن سعادتهم بالاحتفال بهذه المناسبة العظيمة، مؤكدين التمسك بقيم النبي الهادي ونهجه السديد، والاقتداء والتأسي بخلقه العظيم وشجاعته في مواجهة أعداء الإسلام.

ولفتوا إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي يرسخ قيم التضامن والصبر في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار، مؤكدين الاستمرار في المواجهة حتى تحقيق الانتصار والحرية.

شارك في المسيرة ووكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن نور الدين المراني، وعدد من وكلاء المحافظة وعضو المكتب السياسي لأنصار الله فضل أبو طالب، وقيادة السلطة المحلية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: العقلية التي تقود إسرائيل تريد دفع المنطقة إلى حرب إقليمية

قال الكاتب الصحفي أحمد زكارنة، إن حزب الله لا توجد لديه إشكالية الدخول في مفاوضات، إلا أن الجانب الإسرائيلي لا يريد هذه المفاوضات، كما أن حزب الله فوض الرئيس نبيه بري بإجراء المفاوضات كما كان الحال في حرب 2006.

وأضاف «زكارنة»، خلال مداخلة عبر شاشة قناة القاهرة الإخبارية، أن ما تشهده تل أبيب ويافا مؤشر على أن جميع الساحات تشهد تصعيدا خطيرا، كما أن اتصال بنيامين نتنياهو بالرئيس الروسي بوتين له دلالات سياسية لا ترتبط فقط بمحاولة لجم إيران ولكن جاء بطلب من الدولة الأمريكية لقراء العقل الروسي إذا ما انزلقت الأمور إلى حرب موسعة ربما تؤدي لحرب عالمية ثالثة إذا انخرطت فيها الصين وروسيا وكوريا الشمالية.

وأكد أن الأمور بدأت تخرج عن السيطرة بشكل اضح وصريح، فالحكومة الإسرائيلية تدفع منطقة الشرق الأوسط إلى حالة اشتعال كاملة لن تقف عند لبنان فقط، وما تشهده الساحة السورية من ضربات يفيد بأن العقلية التي تقود المعارك في إسرائيل تريد دفع المنطقة إلى حرب إقليمية واسعة.

مقالات مشابهة

  • احتفالا بذكرى أكتوبر.. أوقاف الفيوم تنظم ندوة بعنوان "عوامل النصر" 
  • كاتب صحفي: العقلية التي تقود إسرائيل تريد دفع المنطقة إلى حرب إقليمية
  • قريبًا.. صندوق النقد يبدأ المراجعة الرابعة لبرنامج الإصلاح المصري في نوفمبر
  • احتفاء بذكرى الانتصارات بالعرض المسرحى "أكتوبر الذهبي" على مسرح الأوبرا
  • منطقة الإسكندرية الأزهرية تواصل مسيرة التطوير بورشة عمل جديدة لرفع كفاءتها
  • جامعة بني سويف توافق على تنظيم فعاليات توعوية وقوافل بيطرية وزيارات علمية
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • الاتحاد العام للمصريين في استراليا يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟