ترددت أنباء قوية في الفترة الأخيرة، عن وجود خلاف قوي بين ثنائي النادي الأهلي إمام عاشور، والقائد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بسبب بعض المشادات في غرفة خلع الملابس عقب لقاء اتحاد العاصمة الجزائري.

ونفت مصادر داخل النادي الأهلي مؤخرا  جملة وتفصيلا، وجود أي خلافات بين نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كما نقله بعض الإعلاميين الرياضيين.

"مثلث هجومي مرعب".. الأهلي يفاجئ المصري بـ3 أوراق سحرية لأول مرة "خطوات من البرنابيو".. هدف ريال مدريد يقترب من مغادرة بايرن ميونيخ - بيبو يجتمع بعاشور

وعلمت مصادر الفجر الرياضي، أن طلب خالد بيبو مدير الكرة بالفريق من عاشور، عدم الالتفات لأي أمر على منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، تجنبا لتأثر مستوى اللاعب بمثل تلك الإشاعات.

وتابعت المصادر، أن طالب بيبو نجم الأهلي بالتركيز داخل الملعب فقط، وبذل مجهود أكثر في التدريبات، والرد غلى مثل الأشياء داخل المستطيل الأخضر فقط.

ويستعد الأهلي لبداية مشواره المحلي هذا الموسم، عندما بواجه نظيره المصري البورسعيدي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر الجاري بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كرة القدم ريال مدريد عاشور مواقع التواصل الاجتماعي النادى الاهلى مكة المكرمة مفاجأة جديدة محمد الشناوي المصري البورسعيدي اتحاد العاصمة

إقرأ أيضاً:

محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر

 

تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحسم التعاقد مع صفقات مميزة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف المارد الأحمر، مع نهاية الموسم.

محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر

وكشف الناقد الرياضي عمرو ثروت، في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" لا توجد مفاوضات حاليا بين النادي الأهلي ومحمد النني، للانتقال إلى صفوف المارد الأحمر ".

وتابع:" كل ما يتم تدواله بشأن أن محمد النني عرض نفسه على النادي الأهلي، غير صحيح نهائيا، حيث يرغب اللاعب في الاستمرار في الاحتراف الخارجي".

واستكمل:" سبب فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي، هي رغبته في اللعب ببطولة الدوري البلجيكي؛ لأنه كان يملك عرض أعلى من الذي قدمه المارد الأحمر، ووصل له أيضا عرض من الدوري السعودي".

وأشار:" أحمد القندوسي لم يتدخل في أمر فشل صفقة انتقال بلعيد إلى النادي الأهلي، كما تردد في الأيام الماضية، ولكنه على عكس هذا الحديث، حيث أكد للاعب أنه يجب أن ينتقل إلى القلعة الحمراء، لتحقيق الإنجازات ".

كما اختتم:" أمير توفيق ليس السبب في فشل مفاوضات الأهلي مع بلعيد؛ وأرغب في وصفه بكلمة واحدة فقط وهي أنه "شبعان".
 

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • على خطى صفقة إمام عاشور.. الأهلي يخطط لضم مدافع سوبر
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف