أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطة توزيع منهج اللغة الإنجليزية للمرحلة الإبتدائية من الصف الأول الابتدائي للصف السادس الإبتدائي، للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023-2024، خلال شهري أكتوبر ونوفمبر وديسمبر.

توزيع منهج اللغة الإنجليزية للمرحلة الإبتدائية

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، خطة توزيع منهج الصف السادس الابتدائي والمطور هذا العام بعد الانتهاء منه، مشيرا إلى أنّه سيتم تخصيص شهر يناير للمراجعة العامة على منهج اللغة الإنجليزية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي، قبل بدء امتحانات نصف العام الدراسي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التعليم وزارة التربية والتعليم المرحلة الإبتدائية

إقرأ أيضاً:

“التعليم” تكشف تفاصيل جديدة بشأن واقعة " الغش الجماعي" بالدقهلية

 قال شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أصدرت قرارات عاجلة بشأن قيام سيدة بترديد إجابات امتحان الكيمياء تحت شباك إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 بالدقهلية.

بعد إثبات مقتله.. من هو ميثم العطار الذي زفَّ ارتقاءه حزب الله اللبناني؟ خلافات عائلية.. قرار النيابة ضد المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام




وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، أنه بمجرد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أصدر وزير التعليم الدكتور محمد عبد اللطيف، قرارا عاجلا بفتح تحقيق حول الفيديو للتحقق منه والتعامل معه بحسم.

ولفت المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إلى إنه تم تشكيل لجنة خاصة لتصحيح أوراق إجابات الطلاب بالكامل في اللجنة محل الواقعة.

وأكمل أنه في حال ثبوت صحة الغش الجماعي وتطابق الإجابات بين طلاب اللجنة، سيتم إلغاء الامتحان وإعادته لطلاب اللجنة بالكامل في الدور الثاني، كما سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كافة المسئولين عن التقصير في الواقعة.

وواصل:" هذه الواقعة التي تم رصدها في الامتحانات بهذا الشكل"، لافتا إلى أنه بالفعل تم ضبط الطلاب الذين قاموا بتسريب هذه الأسئلة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأخذ الإجراءات اللازمة تجاههم.

مقالات مشابهة

  • من هنا.. كيفية الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 عبر الخاصة بالنتائج fany.emis.gov.eg
  • موعد امتحانات الدور الثاني للمرحلة الابتدائية بالقاهرة والجيزة والمحافظات
  • إتاحة استكمال الحصول على شهادتي المتوسط والثانوي للمنقطعين
  • قدر الأمة ومصيرها يبدأ من الفصل الدراسي: طموحات ما بعد الحرب – الجزء (29)
  • «التعليم» تكشف نتيجة التحقيق في تطابق أسئلة الكيمياء للثانوية العامة
  • جامعة أم القرى تعلن القبول على برامج الزمالات بكلية طب الأسنان للعام 1446هـ
  • 14 برنامجًا تدريبيًا للمعلمين خلال الصيف استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • “التعليم” تكشف تفاصيل جديدة بشأن واقعة " الغش الجماعي" بالدقهلية
  • "التعليم" تكشف تفاصيل جديدة بشأن واقعة "الغش الجماعي" بالدقهلية
  • “التعليم العالي” توضح حول العبء الدراسي للفصل الصيفي