المناطق_واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , بقاعة الاجتماعات في مكتبه اليوم ، الاجتماع الخامس عشر للجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة ، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان وأعضاء اللجنة.

وأشاد سموه بما تحقق من منجزات لبرنامج الإسكان التنموي بالمنطقة ، من خلال المشاريع المنجزة والجاري تنفيذها ، التي تعكس حجم الدعم والرعاية اللذين توليهما القيادة الرشيدة لبرامج الإسكان التنموي ، معبرا عن تقديره للجهود التي يبذلها أعضاء اللجنة التنفيذية، سعياً لتحقيق مستهدفات لجنة الإسكان التنموي بالمنطقة، وتقديم الحلول السكنية التي تكفل رفع نسبة التملّك للفئات المستهدفة من برنامج الإسكان التنموي، تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

أخبار قد تهمك أمير القصيم يتسلم التقرير السنوي لقوة أمن المنشآت بالمنطقة 19 سبتمبر 2023 - 2:07 مساءً أمير القصيم يكرم 7 فائزين بجائزة الأميرة صيتة 18 سبتمبر 2023 - 2:59 مساءً

واستعرض الاجتماع حالة المهام المرتبطة باللجنة والمستهدفات خلال الفترة القادمة، ومشاريع الإسكان التنموي الجاري تنفيذها ونسب إنجازها ، بالإضافة إلى استعراض الإحصاءات المرتبط ببرامج الإسكان والتي تضمنت توفير 1355 وحدة سكنية ، واحتياج منطقة القصيم من برامج الإسكان التنموي في مدن ومحافظات المنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير القصيم القصيم الإسکان التنموی

إقرأ أيضاً:

نائب أمير تبوك يستقبل مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة

المناطق- تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بمنطقة تبوك العقيد صيدلي محمد بن حسن الحويطي .

واطلع سموه خلال اللقاء على الخدمات والبرامج الصحية التي تقدمها العيادات الشاملة التخصصية بالمنطقة لمنسوبي وزارة الداخلية وأسرهم.

أخبار قد تهمك نائب أمير تبوك : اليوم الوطني مناسبة نستشعر من خلالها التاريخ المجيد والنهج القويم لهذه البلاد المباركة 23 سبتمبر 2024 - 1:09 مساءً نائب أمير تبوك يطلع على تقرير عن منظومة الخدمات الإسعافية لهيئة الهلال الأحمر بالمنطقة 4 سبتمبر 2024 - 1:37 مساءً

وأكد سموه على أهمية دور العيادات الشاملة التخصصية بالمنطقة في تقديم الرعاية الصحية للمستفيدين منها ، منوها سمو نائب أمير المنطقة بما تلقاه الأدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية من دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد – حفظهما الله – ومتابعة من سمو وزير الداخلية .

من جهته أعرب العقيد الحويطي عن شكره وتقديره  لسمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه على دعمهم ومتابعتهم لكافة الخدمات والبرامج الصحية التي تقدمها العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة .

مقالات مشابهة

  • نائب أمير تبوك يستقبل مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة
  • أمير منطقة الجوف يستقبل أعضاء مجلس الفروسية بالمنطقة ويطّلع على اللائحة التنظيمية والهيكل الإداري الجديد
  • انعقاد الاجتماع الثانى للجنة التوجيهية العليا للربط الكهربائي المصري السعودي - (صور)
  • أمير القصيم يطلع على مشاريع «مدن»
  • أمير نجران يستقبل الأئمة والخطباء بالمنطقة
  • أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن التراث الثقافي بالمنطقة
  • أمير منطقة القصيم يرعى احتفال جامعة القصيم باليوم الوطني الـ94
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”
  • الرباعي يرأس اجتماعاً لمناقشة الوضع الراهن لقطاع الدواجن وسبل تغطية الفجوة في الإنتاج
  • القومي للمرأة يعقد الاجتماع الثالث للجنة التسييرية لمشروع "معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية"