وكالة أنباء الإمارات:
2024-09-16@21:04:13 GMT

“ميدام 2023” ينطلق بدبي الجمعة

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

“ميدام 2023” ينطلق بدبي الجمعة

دبي في 19 سبتمبر/ وام/ تنطلق الجمعة المقبل فعاليات النسخة الثامنة من مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الدولي للأمراض الجلدية وطب التجميل "ميدام 2023" الذي تنظمه "دي إكس بي لايف" في مركز دبي التجاري العالمي.

يشارك في المؤتمر - الذي يستمر ثلاثة أيام - أكثر من 40 جمعية ومنظمة طبية عالمية وحكومية ونحو 3000 خبير وطبيب متخصص في مجال الأمراض الجلدية وطب التجميل من 47 دولة حول العالم بهدف تبادل الخبرات وعرض التجارب والإطلاع على كل جديد في هذا المجال.

وتتضمن فعاليات المؤتمر تنظيم 47 ندوة وورشة عمل متخصصة لمناقشة 207 أوراق بحثية تعرض أحدث الأبحاث المتعلقة بالأمراض الجلدية وطب التجميل بما في ذلك المستجدات في علاج البهاق والأدوية البيولوجية الجديدة لعلاج الإكزيما الوراثية والصدفية والثعلبة وحب الشباب وشيخوخة البشرة.

وتشارك في المعرض المصاحب للمؤتمر 109 شركات وعلامات تجارية عالمية لعرض أحدث الأجهزة والمنتجات والأدوات الخاصةبعلاج الأمراض الجلدية والتجميل .

ويعزز هذا الحدث من جاذبية دبي التي تشهد السياحة العلاجية فيها إقبالًا كبيرًا من مختلف قارات العالم وفقًا لتقرير هيئة الصحة بدبي الذي ذكر أن الإمارة استقبلت أكثر من 674 ألف سائح صحي عام 2022 منهم 39 في المائة من الدول الآسيوية و22 في المائة من دول أوروبا ورابطة الدول المستقلة و21 في المائة من الدول العربية ومجلس التعاون الخليجي .

كما تجاوز إنفاق السائحين الصحيين العام الماضي 992 مليون درهم بزيادة 262 مليون درهم عن العام 2021، فيما أشار التقرير إلى أن تخصص الأمراض الجلدية كان الأكثر جذبًا للسائحين الصحيين بنسبة بلغت 31في المائة.

وتشير توقعات أحدث تقرير لــ "جيتنوكس" أن سوق الأمراض الجلدية العالمي سوف يتعدى حاجز الــ 34 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026، فيما سيواصل سوق مستحضرات التجميل الطبيّة العالمي نموه وازدهاره ليتجاوز 21 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027 بمعدل نمو سنوي مركب 9,4 في المائة من عام 2021 إلى عام2027 مدفوعًا بزيادة الوعي بالأمراض الجلدية والتقنيات الحديثة في مجال العناية بالبشرة والطلب المتزايد على عمليات التجميل.

عوض مختار/ حليمة الشامسي/ أحمد البوتلي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: الأمراض الجلدیة فی المائة من

إقرأ أيضاً:

زوج يقيم دعوى طلاق بسبب عمليات التجميل !

القاهرة

شهدت محكمة الأسرة في مصر ، واحدة من أغرب الدعاوي القضائية ضد زوجته، بسبب قيامها بحقن “الفيلر” في وجهها، الأمر الذي غير ملامحها بشكل كبير وجعل الأطفال في الشارع يخافون منها.

وأوضح صاحب الدعوى وهو في العقد الرابع من العمر ، إنه وافق على الزواج من زوجته بعد اختيارها له من أهله، ليتم الزواج بعد شهر فقط من التعرف إليها .

وأضاف : “وجدتها بعد الزواج سيدة تهتم بنفسها وجمالها، وطوال اليوم تظل أمام المرآة، وكانت تنفق أموالاً كثيرة على صالونات التجميل”، مشيراً إلى أنه تحدث معها عن ذلك ولم تسمع كلامه.

وبين بأنها دخلت عيادة متخصصة لحقن “الفيلر” و”البوتكس”، وقامت بإجراء عملية جعلت شكلها يختلف تماماً ، وبعد ذلك قدمت بلاغاً ضد العيادة التي تم إغلاقها بالفعل .

واختتم حديثه : ” عرضتها على عدة مستشفيات مختلفة لكن دون جدوى ، ثم تشاجرنا وقامت بإهانتي فقررت الانفصال ولجأت للمحكمة لرفع دعوى طلاق .

مقالات مشابهة

  • الصمغ العربي.. مكون رئيسي يُستخدم في صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والأغذية
  • “إكسباند نورث ستار” ينطلق 13أكتوبر بدبي
  • زوج يقيم دعوى طلاق بسبب عمليات التجميل !
  • تحت رعاية خالد بن محمد بن زايد.. المؤتمر العالمي للمرافق ينطلق اليوم في أبوظبي
  • المؤتمر الدولي للتربية الخاصة في دورته الثامنة ينطلق الجمعة بالإسكندرية
  • العالمي للمرافق ينطلق غداً في أبوظبي بمشاركة 12 ألف متخصص
  • حققت تركيا إيرادات بقيمة مليارين و349 مليون دولار من صادرات البندق في موسم التصدير 2023- 2024. وذلك بحسب بيان اتحاد مصدري البندق في منطقة البحر الأسود، الجمعة، بشأن موسم التصدير الذي بدأ في 1 سبتمبر/ أيلول 2023 وانتهى في 31 أغسطس/آب 2024. وأشار الاتحاد إل
  • أكثر الدول شراء للذهب خلال 10 سنوات.. بينها بلد عربي (إنفوغراف)
  • أكثر الدول شراء للذهب خلال 10 سنوات.. بلد عربي بينها (إنفوغراف)
  • القمر العربي الأول ينطلق على متن صاروخ صيني في يونيو 2025