موقع 24:
2024-09-16@23:43:23 GMT

ناغلسمان مدرباً لمنتخب ألمانيا حتى يورو 2024

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

ناغلسمان مدرباً لمنتخب ألمانيا حتى يورو 2024

ذكرت صحيفة بليد اليوم الثلاثاء، أن المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونخ جوليان ناغلسمان، سيتولى تدريب المنتخب الألماني الأول حتى منافسات بطولة أمم أوروبا (يورو 2024).

ووفقاً لتقرير نشرته الصحيفة الألمانية فإن ناغلسمان واتحاد الكرة الألماني توصلا لاتفاق، ولكن يتبقى مناقشة بعض التفاصيل الصغيرة.

إقالة #فليك من تدريب #ألمانيا.

. و #ناغلسمان البديل#24Sport
https://t.co/gznogiLeL4

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 10, 2023

وحتى الآن لم يعلق ناغلسمان أو الاتحاد الألماني على التقرير.

وتواجه ألمانيا ضغوط للتعاقد مع مدير فني جديد عقب إقالة هانسي فليك يوم 10 سبتمبر (أيلول) بعد أن قدم المنتخب أداء سيئاً حيث فشل في تحقيق أي انتصار في خمس مباريات متتالية، من بينهم تلقيه أربع هزائم.

وتحت قيادة فليك أيضاً، ودع المنتخب الألماني منافسات كأس العالم من دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي في البطولة التي أقيمت في قطر العام الماضي.

وتولى مدير الاتحاد الألماني للعبة رودي فولر، قيادة الفريق في المباراة الودية التي أقيمت الأسبوع الماضي، أمام المنتخب الفرنسي، والتي فاز بها المنتخب الألماني 2-1، ولكنه أكد أن هذا الأمر كان لمباراة واحدة وأنه غير متاح لتدريب المنتخب لفترة أطول.

HEUTE alles klar mit Nagelsmann! @BILD https://t.co/sq0TtnHnDK

— Walter M. Straten (@waltermstraten) September 19, 2023

وكان بايرن ميونخ أقال ناغلسمان في مارس (آذار) الماضي، ولكن مازال عقده ممتداً مع الفريق حتى 2026.

وذكرت بيلد الأسبوع الماضي أن بايرن سيتنازل عن رسوم الصفقة إذا توصل ناغلسمان والاتحاد الألماني لاتفاق.

في المقابل، سيتعين على الاتحاد الألماني دفع راتب ناغلسمان بالكامل. ولن يقوم بايرن أيضاً بدفع مكافأة نهاية الخدمة لمدربه.

وقال الرئيس الشرفي لبايرن أولي هونيس، أن النادي لن يقف في طريق المفاوضات.

وتأمل ألمانيا في التعاقد مع مدير فني جديد قبل مواجهة المنتخب الأمريكي ودياً يوم 14 أـكتوبر (تشرين الأول) المقبل في هارتفورد وبعدها بثلاثة أيام أمام المنتخب المكسيكي في فيلادلفيا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني منتخب ألمانيا

إقرأ أيضاً:

حققت تركيا إيرادات بقيمة مليارين و349 مليون دولار من صادرات البندق في موسم التصدير 2023- 2024. وذلك بحسب بيان اتحاد مصدري البندق في منطقة البحر الأسود، الجمعة، بشأن موسم التصدير الذي بدأ في 1 سبتمبر/ أيلول 2023 وانتهى في 31 أغسطس/آب 2024. وأشار الاتحاد إل

روسيا – سجلت السياحة الداخلية والوافدة إلى روسيا رقما قياسيا خلال يوليو الماضي حيث بلغت أعداد السياح 22.4 مليون شخص، حسب هيئة الإحصاء الروسية “روستات”.

وأظهرت البيانات أنه في الفترة من يناير إلى يوليو، قدّر التدفق السياحي إلى روسيا بنحو 95.9 مليون شخص، وهو ما يزيد بنسبة 5٪ عن نفس الفترة من العام الماضي 2023.

يشار إلى أنه في عام 2022، بدأ متخصصو “روستات” في حساب التدفقات السياحية على أساس شهري، وقالت إن تعريف “التدفق السياحي” هو عدد الرحلات السياحية مع إقامة ليلة واحدة على الأقل في منطقة معينة خلال فترة زمنية معينة.

وبذلك ارتفع عدد المسافرين في يوليو إلى 22.4 مليون بينما بلغ 17.4 مليون في شهر يونيو الذي سبقه.

وذكرت البيانات أنه في الأشهر الـ7 الأولى من هذا العام، زار موسكو 12.2 مليون شخص ومقاطعة كراسنودار 10.3 مليون، ومقاطعة موسكو 10.3 مليون. وفي الفترة من يناير إلى يوليو، زار 7.6 مليون سائح مدينة سان بطرسبورغ، وزار 5.4 مليون مقاطعة لينينغراد.

كما شملت المناطق الـ10 الأكثر زيارة في روسيا من السياح أيضا كل من تتارستان وشبه جزيرة القرم وتفير وسفيردلوفسك وتيومين.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. مدير النشاط بالاتحاد السكندري: لطبيب النفسي كان له دور بالتتويج بالدوري و الكأس
  • اتفاق هجرة جديد بين ألمانيا وكينيا.. ما تفاصيله؟
  • فليك يعلن تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • تدريبات مكثفة لمنتخب شواطئ يد الناشئين استعدادا للآسيوية
  • الفرنسي “أوبري” مدرباً لسلاح الأبيه في المبارزة
  • بايرن ميونخ يكتسح هولشتاين بنصف دستة أهداف وينفرد بصدراة الدوري الألماني
  • بايرن ميونخ يقسو على هولشتاين كيل بسداسية تاريخية بالدوري الألماني
  • موعد مباراة بايرن ميونخ ضد هولشتاين كيل في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • حققت تركيا إيرادات بقيمة مليارين و349 مليون دولار من صادرات البندق في موسم التصدير 2023- 2024. وذلك بحسب بيان اتحاد مصدري البندق في منطقة البحر الأسود، الجمعة، بشأن موسم التصدير الذي بدأ في 1 سبتمبر/ أيلول 2023 وانتهى في 31 أغسطس/آب 2024. وأشار الاتحاد إل
  • الكشف عن عقوبة المشجع الذي تسلق سقف ملعب دورتموند في يورو 2024