حرصت ياسمين عبد العزيز على دعم زوجها أحمد العوضي في تجربته السينمائية الجديدة مع المخرج خالد يوسف التي يعود بها إلى السينما، واختار المخرج، أحمد العوضي لبطولة فيلم «الإسكندراني» المأخوذ عن نص للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، في أول بطولاته السينمائية، ويجمع الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم: زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبداالله، خالد سرحان، محمود حافظ ومحمد رضوان.

وكشف أحمد العوضي أنه عرض سيناريو الفيلم على ياسمين عبد العزيز، لكنها لم تتدخل في أي تفاصيل، على حد تعبيره، معبرًا عن سعادته بالعمل في فيلم يحمل توقيع المخرج خالد يوسف ونصا للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة.

انفصال فني مؤقت بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ولن يرى الجمهور ثنائية ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في موسم الدراما الرمضانية 2024، إذ كشف «العوضي» أن هناك انفصالا فنيا مؤقتا بين الزوجين خلال الفترة المقبلة.

أعمال جمعت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وعن الانفصال الفني بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أكد الأخير أنه كان بالاتفاق بينهما: «لن يجمعنا عمل درامي جديد في رمضان 2024.. وذلك بالاتفاق بيننا»، بالرغم من النجاح الذي حققاه معًا في «اللي مالوش كبير» في رمضان 2021، و«ضرب نار» في رمضان 2023.

وأوضح العوضي: «هذا لا يعني أننا لن نعمل مع بعض مرة أخرى، لكن قد نعود في حال وجود نص جيد يسمح بتعاوننا معا مرة أخرى».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز یاسمین عبد العزیز وأحمد العوضی فی رمضان

إقرأ أيضاً:

عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد

شارك الفنان عمرو سعد جمهوره ومتابعيه مجموعة صور من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد الذي يجمعه بشقيقه المطرب أحمد سعد.

ونشر عمرو سعد الصور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

 

موعد أول حلقة للبرنامج

 

روجت قناة MBC MASR لبرنامج بيت السعد والذي من المقرر عرضه غدًا السبت الموافق 6 يوليو من تقديم كلًا من المطرب أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد.

ونشرت الحساب الرسمي للقناة على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها معلقًا: "ترقبوا أقوى وأضخم البرامج الترفيهية مع النجوم أحمد وعمرو سعد في برنامج بيت السعد غدًا الساعة 9 مساءً على MBC MaSR".

 

أغنية أه ولا لأ

 

روج الفنان أحمد سعد، لعمل غنائي جديد يجمعه بشقيقه الفنان عمرو سعد، والفنان أحمد حلمي، الذي يعد أول ضيوف برنامج بيت السعد، والذي ينطلق أولى حلقاته يوم السبت المقبل عبر قناة mbc1.
 
ونشر عمرو سعد صورة تجمعه بـ أحمد سعد وأحمد حلمي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها معلقًا: "استنوا أغنية ( أه ولا لأ ) أحمد حلمي وعمرو سعد وأحمد سعد من الحلقة الأولى لبرنامج بيت السعد الساعة 11 على يوتيوب".
 
 

تفاصيل البرنامج


 
برنامج بيت السعد من تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج المخرج محمد سامي ومن إنتاج شركة سيدارز آرت برودكشن "صّباح إخوان" فيما يرأس تحريره محمد الشواف. 
 
و يُعد برنامج "بيت السعد" المقرر عرضه أسبوعيًا على مدار ثلاثة أشهر، الأضخم من نوعه في المنطقة، حيث تدور فكرة البرنامج في إستضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلًا وحوارات جادة وعفوية. 
 

ضيوف برنامج بيت السعد 

 
وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفًا جديدًا يناقشان معه قضايا إجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلًا عن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصية  وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنية. 

وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما. 
 
هذا ويتضمن "بيت السعد" أغاني يسمعها الجمهور للمرة الأولى، إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

مقالات مشابهة

  • بعد شائعة انفصالهما.. أول ظهور لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح
  • سفيرنا في بريطانيا يكرم رئيس المكتب الصحي بمناسبة انتهاء فترة خدمته
  • عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد
  • «ديوان الصبابة» للتلمساني بتحقيق خالد الجبر وأحمد الشيخ
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • «عيال ناقصة رباية».. ياسمين عز تكشف حقيقة دخول حماة خالد النبوي دار مسنين | فيديو
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • أحمد حلمي يكشف عن أحلامه في "بيت السعد"
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»