ناشدت النقابة العامة للعاملين بالنقل البري ولجانها الفرعية على مستوى الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، لتحقيق تطلعات الشعب المصري ومواصلة مسيرة العطاء التي بدأها، وذلك للحفاظ على الإنجازات التي تحققت في مصر على مدار 10 سنوات سابقة في جميع قطاعات الدولة بشكل عام، والتي قادها منذ توليه المسئولية في ظروف صعبة وتحديات عظيمة لم تتعرض لها الدولة  في تاريخها المعاصر.

وجاء في البيان، أن النقابة العامة للعاملين بالنقل البري ولجانها الفرعية على مستوى الجمهورية تناشد الرئيس بالترشح لاستكمال مسيرة التنمية والبناء التي يقودها الرئيس السيسي، وما قطعته مصر في طريقها نحو الجمهورية الجديدة وتوفير حياة كريمة للمصريين مع الحفاظ على المقدرات الوطنية ودعم تماسك المجتمع المصري بمختلف طوائفه، مستندا إلى برنامج إصلاحي شامل لتثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية وإحداث نهضة تنموية كبري من خلال إطلاق استراتيجية التنمية المستدام 2030.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي السيسي الرئيس عبدالفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية المقبلة الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

نفق المغرب-إسبانيا.. خطوة جديدة تقرب تحقيق حلم الربط البري للقارتين الإفريقية والأوروبية

أخبارنا المغربية- محمد الميموني

تستعد الشركة الإسبانية للدراسات حول الاتصالات الثابتة عبر مضيق جبل طارق (SECEGSA) لإطلاق حملة بحث زلزالية تهدف إلى تسريع الدراسات المتعلقة بمشروع النفق الذي سيربط بين إسبانيا والمغرب تحت مضيق جبل طارق.

ستطرح SECEGSA مناقصة بقيمة 487,872 يورو لاستئجار أو شراء أربعة أجهزة قياس زلازل قاع المحيط (OBS) من أجل حملة Capitán de Navío Manuel Catalán Morollón. سيتم تطوير هذه الأجهزة من قبل قسم الجيوفيزياء التابع للمرصد الملكي للجيش الإسباني (ROA) لمدة ستة أشهر.

وفقًا للدراسات التي أجرتها SECEGSA ونظيرتها المغربية الشركة الوطنية لدراسات المضائق (SNED)، فإن النفق، الذي يبلغ طوله 42 كيلومترًا، سيربط بين بونتا بالوما بالقرب من طريفة في إسبانيا، ومنطقة مالاباطا التي تبعد 11 كيلومترًا غرب طنجة، ويشمل المشروع بناء نفقين بعرض 7.9 أمتار، بالإضافة إلى نفق للخدمات بعرض 6 أمتار، وسيتم ربطها بممرات عرضية كل 340 مترًا.

من المتوقع أن يتطلب هذا المشروع الضخم استثمارًا يصل إلى 6 مليارات يورو، حسب مجلة نيوزويك الأمريكية. 

النفق المزمع إنشاؤه سيساهم في نقل 12.8 مليون مسافر سنويًا بالإضافة إلى 13 مليون طن من البضائع بين إسبانيا والمغرب، وبالتالي بين إفريقيا وأوروبا.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية اللبناني يشكر الرئيس السيسي والشعب المصري على دعم لبنان في أزمته
  • الإسكندرية في أسبوع.. "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري" تتصدر المشهد
  • «العاملين بالمناجم» ترحب بقرار الرئيس بانضمام مصر لصندوق تنمية صادرات أفريقيا
  • السفير التركي: زيارة الرئيس السيسي لتركيا بداية صفحة جديدة بين البلدين
  • تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى .. القوات المسلحة تتعاون مع أجهزة الدولة لتنفيذ مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • عضو بـ«الشيوخ»: مبادرة «بداية جديدة» تحقق التنمية الشاملة في الجمهورية الجديدة
  • نفق المغرب-إسبانيا.. خطوة جديدة تقرب تحقيق حلم الربط البري للقارتين الإفريقية والأوروبية
  • وزير الثقافة: مصر تشهد مرحلة جديدة ومُهمة من مسيرة التنمية البشرية
  • وزير الخارجية الأمريكي: ناقشت مع الرئيس السيسي أهمية المياه ونهر النيل بالنسبة للشعب المصري
  • منحة 750 جنيها للعاملين بالسكة الحديد والمترو بمناسبة العام الدراسي الجديد