دبي: «الخليج»

تفقد الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، منصة القيادة العامة، في معرض «رؤية الإمارات» للوظائف المُقام في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة نحو 100 شركة رائدة تتطلع لاستقطاب الكفاءات الإماراتية للعمل فيها.

واطلع على إجراءات الاختيار والتوظيف في المنصة، مؤكداً أن الموارد البشرية في شرطة دبي، تضع نصب أعينها تنفيذ التوجهات الاستراتيجية لدولة الإمارات وحكومة دبي، فيما يتعلق بتوطين الوظائف عبر مجموعة من البرامج والمشاريع الهادفة إلى استقطاب الكوادر الإماراتية من كلا الجنسين، من أصحاب الكفاءات والتخصصات، ليكونوا جزءاً من منظومة العمل الأمنية لشرطة دبي، والمشاركة بفاعلية في خدمة الوطن.

مثنياً على مستوى الأداء والأدوات والمنصات وقنوات التواصل المفتوحة لاستقبال طلبات الراغبين بالانضمام إلى شرطة دبي.

150 وظيفة شاغرة

وأكد اللواء الدكتور صالح مراد، مدير الإدارة العامة للموارد البشرية، طرح شرطة دبي 150 شاغراً وظيفياً للكادر العسكري من الذكور والإناث، منها محقق جنائي، ومساعد مسؤول دورية، وموظف حراسات، وعنصر حماية. لافتاً إلى أن التقدم هذا العام للانضمام لشرطة دبي متاح حضورياً، وعبر الموقع الإلكتروني ejob.dubaipolice.gov.ae أو عبر التطبيق الذكي.

استقطاب أفضل الكفاءات

وأكد المقدم حمد بن دعفوس، مدير إدارة الاختيار والتوظيف في الإدارة العامة للموارد البشرية، الحرص على استقطاب أفضل الكفاءات والعقول الشابة في مختلف التخصصات، حرصاً على رفد المنظومة الأمنية الشرطية بالمؤهلين من ذوي الاختصاص والمساهمة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور، إلى جانب دور الموارد البشرية المهم في توفير بيئة عمل عادلة سعيدة تزيد إنتاجية الموظف وتطور مهاراته. ومن هنا يجب التنويه بالميزات التي تقدمها شرطة دبي إلى الموظفين، ومن ضمنها بطاقة «إسعاد» الخاصة بتقديم خصومات ومزايا في القطاعات الحياتية المختلفة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي شركة رؤية الإمارات شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

«البرلمان العربي»: الإمارات صاحبة رؤية استباقية في التصدي للإرهاب

القاهرة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة صقر غباش: التجربة البرلمانية الإماراتية ثرية ومتميزة «مجلس إدارة المعاشات» يناقش شمول العاملين بنمط العمل الجزئي

أكد البرلمان العربي أن دولة الإمارات العربية المتحدة صاحبة رؤية استباقية في التصدي للإرهاب والفكر المتطرف، مشيراً إلى تبنيها استراتيجية شاملة لمكافحة الإرهاب، ترتكز إلى ثلاثة محاور أساسية، هي «المحور القانوني والتشريعي، والمحور الديني والثقافي، والمحور الإعلامي والاجتماعي»، والذي يأتي في إطاره دور المرأة الإماراتية في الجهود المبذولة في مجال مكافحة الإرهاب.
جاء ذلك في الكلمة التي ألقتها النائبة ناعمة الشرهان عضو البرلمان العربي في المؤتمر العالمي للنساء البرلمانيات.
وأكدت الشرهان، في الكلمة التي وزعها البرلمان العربي بالقاهرة أمس، إيمان القيادة السياسية لدولة الإمارات العربية المتحدة التام بدور المرأة الإماراتية، وبأهمية انخراطها في جهود مكافحة التطرف العنيف، باعتبارها حصناً واقياً ضد التعصب والتطرف، وعامل تغيير إيجابي ضمن أسرتها ومجتمعها، وهو ما انعكس في سنٌّ عدد من التشريعات الداعمة للمرأة الإماراتية في مجال مكافحة الإرهاب والتطرف العنيف.
مكافحة التطرف 
قالت الشرهان: إن دولة الإمارات قامت في عام 2012 بتأسيس مركز هداية بالشراكة مع المنتدى العالمي لمكافحة الإرهاب، وهو مركز دولي معني بالتدريب والحوار وإصدار الأبحاث والدراسات في مجال مكافحة التطرف العنيف، مشيرة إلى أن هذا المركز أطلق بالتعاون مع المركز العالمي للأمن التعاوني إصداراً حول «دور المرأة في الوقاية ومكافحة التطرف العنيف والإرهاب»، وهو أول إصدار متميز من نوعه لما يتضمنه من دراسات وتحليلات معنية بأطر العمل الدولية لدور المرأة في منع ومكافحة التطرف العنيف بما في ذلك قرار مجلس الأمن رقم 1325 وخطة عمل الأمم المتحدة لمنع التطرف العنيف.

مقالات مشابهة

  • حمد الشرقي يستقبل ضباط القيادة العامة لشرطة الفجيرة لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية
  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين
  • “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”
  • «الموارد البشرية» تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة «قوى»
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”
  • شرطة الطاقة تعلن حصيلة عملياتها منذ بداية العام الجاري
  • اللواء عبدالله الغيثي يتفقد سير العمل بالإدارة العامة لإسعاد المجتمع
  • «البرلمان العربي»: الإمارات صاحبة رؤية استباقية في التصدي للإرهاب
  • العبيدلي يكرم عدداً من شركاء شرطة دبي
  • «قريبون منكم» تعزز التواصل مع موظفي شرطة دبي