صدى البلد:
2024-07-03@23:38:26 GMT

افتتاح فرع جديد للبنك الأهلى بمدينة قنا

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

افتتح الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا ، فرع البنك الأهلى المصرى الجديد، بشارع كوبرى دندرة بمدينة قنا، بحضور الدكتور أحمد عكاوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، و النائب محمد مصطفى الجبلاوى، عضو مجلس النواب، وأشرف حافظ، رئيس منطقة البنك الأهلى بجنوب الصعيد وجنوب سيناء والبحر الأحمر، وعادل عبدالحليم، رئيس المنطقة الفرعية بقنا، ومحمد شيخون، رئيس المنطقة الفرعية بالبحر الأحمر، وطارق عبدالبارى، رئيس المنطقة الفرعية بأسوان، ومديرى فروع البنك الأهلى بقنا.

 

وعقب الإفتتاح تفقد نائب محافظ قنا ، أقسام الفرع واستمع إلى شرح مفصل حول آلية العمل به والخدمات التى يتم تقديمها للعملاء، مؤكداً أهمية دور القطاع المصرفى فى المساهمة ببرامج التنمية من خلال الخدمات التى يقدمها فى تمويل المشروعات المتوسطة، وكذا تمويل المشروعات الصغيرة بما يساعد فى إتاحة فرص العمل، بالإضافة إلى دوره فى تخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال المشاركة المجتمعية التى يقدمها بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية.

 

محافظ قنا يوجه بسرعة الانتهاء من تسليم مشروعات حياة كريمة المنتهية الأولى على مستوى الصعيد..بدء الدراسة بكلية الهندسة بنات بجامعة الأزهر بقنا

 

وأضاف عمر، بأن إفتتاح فرع جديد للبنك الأهلى بمدينة قنا ، سوف يساهم في تخفيف الضغط والزحام على المقر الرئيسى للبنك، بما يساهم فى التيسير على عملاء البنك وتوفير الوقت والجهد عليهم.

وأشار نائب محافظ قنا ، إلى أن الفرع سوف يتيح عدد من ماكينات الصراف الآلى ATM للتيسير على مرتادي الفرع، وكذا تقديم خدمات رقمية حديثة تتماشى مع التطور التكنولوجي ومع تطور احتياجات العملاء في ظل التحول الرقمي المتلاحق الذى يشهده القطاع المصرفى حالياً.

من جانبه أشاد رئيس جامعة جنوب الوادى، بالدور الكبير الذي تلعبه البنوك الوطنية في دعم الاقتصاد القومى، ودفع عجلة البناء والتنمية إلى الأمام.

وأكد رئيس جامعة جنوب الوادى، ضرورة دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتيسير الإجراءات وتذليل كافة العقبات أمام الشباب، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، الذى يولى اهتماماً كبيراً بدعم الشباب.

من جانبه قال أشرف حافظ، رئيس منطقة البنك الأهلى بجنوب الصعيد وجنوب سيناء والبحر الأحمر، إن افتتاح الفرع الجديد يأتي فى إطار خطة البنك نحو زيادة عدد فروع تقديم الخدمة للتيسير على المواطنين، وخاصة بالمناطق غير المشمولة مصرفيا بالشكل الكافى، لخدمة شرائح جديدة وزيادة قاعدة العملاء، وكذلك في إطار حرص البنك على تطبيق سياسة الشمول المالي الذي تتبناه الدولة.

وأشار حافظ، إلى أن هذا الفرع يعد رقم ١٣ على مستوى المحافظة، موضحاً أنه تم تصميم الفرع ليواكب أحدث التطورات بما يساعد العملاء على الإستمتاع بباقة الخدمات المصرفية المتكاملة التى يقدمها البنك، كما أنه يتماشى مع الهوية المؤسسية المتطورة والمميزة لكافة فروع البنك. 

افتتاح البنك الأهلى بقنا IMG-20230919-WA0059 IMG-20230919-WA0066 IMG-20230919-WA0072 IMG-20230919-WA0070 IMG-20230919-WA0076 IMG-20230919-WA0078 IMG-20230919-WA0077

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا البنك الأهلى المصرى المشروعات الصغيرة المشاركة المجتمعية التحول الرقمي جامعة جنوب الوادي البنک الأهلى محافظ قنا IMG 20230919

إقرأ أيضاً:

سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا، برئاسة عاطف الصمطي، خلال الفترة المسائية، بحملات نظافة مكبرة بنطاق المركز، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، لجميع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة بتكثيف أعمال النظافة والتجميل، ورفع تراكمات القمامة أولا بأول.

وأكد رئيس المركز، أن الحملات استهدفت " منطقة المشتل، والخلوتية، والمنطقة الرابعة"، مشيرا إلى القيام بحملات نظافة مكبرة بدائرة المدينة، ورفع التراكمات من المقالب الوسيطة، إلى المقلب العمومي بالظهير الصحراوي ببيت داوود، لافتا إلى أنه جاري أعمال المتابعة المستمرة لرفع مستوى النظافة بشكل عام داخل المدينة والمجالس القروية التابعة .

يذكر أن محافظ سوهاج قد وجه رؤساء الوحدات المحلية بتنفيذ حملات النظافة خلال الفترة المسائية، وذلك حفاظا على سلامة العاملين بقطاع النظافة خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة .

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. إطلاق إسم الحسن الثاني على ملعب بنسليمان المرشح لاستضافة افتتاح أو نهائي مونديال 2030
  • محافظ الإسماعيلية يناقش إمكانية نقل المرافق المتعارضة لربط الطرق بمدينة فايد
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف والتطوير بمدينة قطور
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية فى الدورى المصري
  • باركليز ودعم شركات الأسلحة الإسرائيلية بالمليارات.. ما هو التاريخ الأسود للبنك الشهير؟
  • قرار حاسم للبنك المركزي اليمني واجراءات أشد قسوة سيعلن عنها.. تفاصيل
  • تكريم الفنان أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • تكريم أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • «الأهلى المصرى» يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا