RT Arabic:
2024-07-01@14:03:29 GMT

الكشف عن تفاصيل إصابة بنزيما وحمد الله

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

الكشف عن تفاصيل إصابة بنزيما وحمد الله

كشف البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق اتحاد جدة السعودي عن تطورات إصابة الفرنسي كريم بنزيما، والمغربي عبد الرزاق حمد الله بعد الفوز على فريق أجمك أمس الاثنين.

وتفوق اتحاد جدة في افتتاح مشواره بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا على فريق أجمك الأوزبكي بثلاثة أهداف نظيفة، ليتصدر مجموعته الآسيوية والتي تضم أيضا القوة الجوية العراقي وسباهان الإيراني.

إقرأ المزيد رسميا.. استبعاد بنزيما من قائمة الاتحاد السعودي لمواجهة أولماليك الأوزبكي

وفي تعليق على إصابة لاعبي الفريق، قال سانتو : "كريم بنزيما كان جاهزا للمشاركة مع الفريق أمام أجمك، وحضر المؤتمر الصحفي للمباراة ولكنه اشتكى خلال الحصة التدريبية الأخيرة ببعض الآلام ولذلك فضلنا إراحته، ولكن مبدئيا الإصابة ليست مقلقة".

أما عن إصابة عبدالرزاق حمدالله قال: " حمدالله تعرض لإصابة قوية أمام أجمك على مستوى الكتف، غادر بعد اللقاء إلى المستشفى لإجراء الفحوصات، ولكن مبدئيا يعاني من إصابة في مفصل الكتف وهناك شكوك حول مدة غيابه".

أما بالنسبة للبرازيلي إيجور كورنادو قال سانتو: "لا يوجد وقت لعودة كورنادو للمشاركة في التدريبات ولكنه يتحسن تدريجيا ونتمنى استعادته في أقرب وقت".

ويستعد اتحاد جدة لمواجهة الفتح في الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين الخميس المقبل.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الاتحاد السعودي دوري أبطال آسيا كريم بنزيما

إقرأ أيضاً:

إنطلاق حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر عن الأورام بدمنهور

شهد الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إنطلاق حملة «من بدري أمان» التى يتم تنفيذها لمدة يوم واحد،  للكشف المبكر عن 6 أنواع من الأورام السرطانية، تحت شعار «100 مليون صحة» وبالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي. 

وقام برفقة فريق من الوزارة ، الدكتور محمد محسن عضو فريق مبادرة الكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية، والدكتورة ندى السيد عضو فريق دعم مبادرة صحة المرأة بالوزارة ، بالمرور على كافة أعمال الحملة والإطمئنان على تقديم كافة الخدمات للمواطنين بصورة جيدة .

وإلتقي وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ،مع عدد كبير من المواطنين وأجرى معهم حوار حول مدى رضائهم عن الخدمات الطبية المقدمة بالحملة وأهمية المبادرة.

وتهدف الحملة إلى تقديم الخدمات الطبية لأكبر عدد من المواطنين على أوسع نطاق، وتقديم خدمات الكشف الطبي المبكر والتوعية بأورام (القولون، البروستاتا، عنق الرحم، الرئة، الثدي، الكبد)، وذلك ضمن الخدمات المقدمة بمبادرات رئيس الجمهورية لـ(دعم صحة المرأة، الكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية، الكشف المبكر وعلاج مرضى سرطان الكبد). 

وتبدأ الحملة عملها من الساعة (9 صباحًا حتى 5 مساءً) من نفس اليوم، وذلك من خلال 10 أماكن بـ 9 محافظات على مستوى الجمهورية، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ، ويتم تنفيذها بمحافظة البحيرة بمركز شباب سنهور بدمنهور. 

جاء ذلك تحت إشراف الدكتورة إيمان عمارة منسق المبادرات الرئاسية بالمديرية، ومحمد عبد الكريم مدير مركز المعلومات بالمديرية .

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إصابة 18 جنديا من جيش الاحتلال بصواريخ حزب الله
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • إنطلاق حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر عن الأورام بدمنهور
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • الكشف عن طبيعة إصابة البرغوث
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.. “الأخضر” تحت 19 عامًا يواجه عمان بـ”كأس اتحاد آسيا”
  • تفاصيل إصابة رباعي الأهلي.. لاعب جديد ينضم للقائمة
  • البكيري : حمد الله أفضل من بنزيما واتمني استمراره..فيديو