أعلن طيران ناس، الناقل الجوي الوطني والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط والعالم، مشاركته للمرة الثالثة على التوالي في العرض الجوي الذي تنظمه الهيئة العامة للترفية على مدى أسبوع، احتفالاً باليوم الوطني الـ 93 للمملكة، بمشاركة عدد من القطاعات العسكرية والمدنية، إذ من المنتظر أن تكون الفعالية الأكبر ضمن احتفالات اليوم الوطني تحت شعار "نحلم ونحقق".

ويبدأ العرض الجوي من مدينة جدة يوم 20 سبتمبر، مروراً بالعاصمة الرياض يوم 23 سبتمبر متزامناً مع اليوم الوطني ال 93، ويختتم في الدمام يوم 26 سبتمبر. وسوف يشارك طيران ناس في العرض بطائرات من طراز إيرباص A320neo، وهو الطراز الأحدث لطائرات الممر الواحد وأكثرها كفاءة في استهلاك الوقود على مستوى العالم، مما يعزز اعتماده على جيل المستقبل من الطائرات الصديقة للبيئة.

وشارك طيران ناس في العرض الجوي بمناسبة اليوم الوطني خلال العامين الماضيين بطائراتيه المزينة بهوية "عام الخط العربي" و"عام القهوة السعودية" ضمن أنشطة الشركة في المبادرات الثقافية والتي تعكس اعتزاز طيران ناس بموروث وثقافة المملكة، في حين سيشارك في العرض الجوي لهذه السنة بالطائرة الأحدث في أسطوله وأكثرها كفاءة في استهلاك الطاقة تماشياً مع استراتيجية الشركة في الاعتماد على الحلول المستدامة في عملياتها التشغيلية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: اليوم الوطني طيران ناس الیوم الوطنی طیران ناس

إقرأ أيضاً:

بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم

ينطلق اليوم الاثنين العرض الخاص الأول لفيلم «عصابة الماكس» بطولة النجم أحمد فهمي، بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، على أن يقام يوم 3 يوليو الجاري بعروس البحر الأحمر جدة العرض الخاص الثاني للفيلم بڤوكس سينما جدة بارك ليبدأ في اليوم التالي عرض الفيلم في كل الدول العربية.

العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس

ومن المقرر بحضور عدد من صناعه منهم، أحمد فهمي ولبلبة وأوس أوس بڤوكس سينما - واجهة روشن، بحضور عدد من الشخصيات العامة والإعلام.

فيلم عصابة الماكستفاصيل فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

حاتم صلاح في فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاًقصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر

هشام ماجد يروج لـ فيلم عصابة الماكس بهذه الطريقة (صورة)

أبطال فيلم عصابة الماكس يكشفون عن اسماء شخصياتهم خلال الأحداث

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يشارك في أعمال الجلسة الخامسة للدورة العادية الثالثة للبرلمان الأفريقي
  • احتفال رياض محرز بزواجه للمرة الثالثة .. فيديو
  • للمرة الثالثة على التوالي.. الدكتورة إيمان ريان نائبًا لمحافظ القليوبية
  • كوبا أمريكا 2024: بنما تتأهل لدور الثمانية للمرة الأولى في تاريخها
  • المنتخب الوطني المغربي ذكورا للتايكوندو ينتزع الرتبة الثالثة خلال منافسات كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • تراجع أسعار الذهب للمرة الثانية اليوم الثلاثاء 2-7-2024
  • مرسى علم تستقبل 21 رحلة طيران دولية اليوم الثلاثاء
  • انخفاض مؤشر الدولار عالميا للجلسة الثالثة على التوالي.. ما التفاصيل؟
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • تجديد الاعتقال الإداري لأسير من جنين للمرة الـ5 على التوالي