موقع 24:
2024-07-07@03:04:27 GMT

كاتي بيري تبيع أرشيفها الغنائي بـ 225 مليون دولار

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

كاتي بيري تبيع أرشيفها الغنائي بـ 225 مليون دولار

بعد مسيرة فنية امتدت أكثر من 20 عاماً، توصلت المغنية الأمريكية كاتي بيري إلى صفقة بـ 225 مليون دولار، باعت بموجبها حقوق أرشيفها الغنائي إلى Litmus Music العالمية.

باع جاستن بيبر أرشيفه الفني الممتد 15 عاماً بقيمة 200 مليون دولار

وحسب مجلة "بيبلبورد"، اشترت "ليتموس" حقوق ألبوماتها الخمسة بين  2008 و2020، بما فيها  ألبومها Teenage Dream الذي طرحته في 2010 ورشح لجائزة غرامي.

ولكن هذه الصفقة لا تعني أن للشركة الصلاحية التدخل في تعاقدات كاتي بيري، لاسيما عقدها مع Universal Group، التي تدير أعمال بيري لإنتاج ألبومات وإحياء حفلات والمهرجانات.
والألبومات الخمسة التي سبق أن أنتجتها Capitol Records، هيOne of the Boys، وTeenage Dream، وPRISM ،وWitness وSmile. ولم يكشف المزيد من التفاصيل عن  الصفقة.

وتعليقاً على الصفقة، وصف هانك فورسيث، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "ليتموس" أغاني بيري بـ "جزء من النسيج الثقافي العالمي، إذ لم تحقق نجاحاً تجارياً متميزاً فحسب، بل أثرت بشكل كبير على الثقافة الشعبية. وأضاف "ممتنون جداً للعمل مع مثل هذا الشريك الموثوق ".

كاتي بيري 

شقت طريقها لأول مرة في المشهد الموسيقي في 2008 بأغنيتها المنفردة "I Kissed A Girl". وحققت النجمة المولودة في سانتا باربرا نجاحات كبيرة بمبيعاتها الفردية والألبومات.  

وتشارك كاتي بيري في لجنة تحكيم برنامج المسابقات الغنائية "أمريكان أيدول"، مع المغني لاينل ريتشي، والمغني الشاب ولوك بريان.
بعد إصدار ألبومها الثاني في 2010 حلم مراهقة، أصبحت الفنانة الوحيدة التي تعادلت مع مايكل جاكسون بخمس أغان فردية من نفس الألبوم. ومع ذلك. 

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني كاتي بيري

إقرأ أيضاً:

قيمتها 350 مليون دولار.. السر وراء صلصة الشواء اليابانية الأشهر في أمريكا

كانت مجرد وصفة عائلية، تلجأ إليها الأسرة لإكساب طعامها مذاقا شهيا، دون أن يدركوا أن وصفتهم البسيطة ستصبح علامة تجارية تقدر بملايين الدولارت، بعد مرور سنوات، على أيدي طفلهم الصغير، الذي عشق تلك الوصفة من جدته.. كيف حدث ذلك؟

شركة باتشان الأمريكية

«باتشان» هي إحدى الشركات الأمريكية، التي عملت على تحويل الوصفة العائلية إلى أسرع علامة تجارية للتوابل في أمريكا، وذلك حينما قام مؤسس الشركة جاستن جيل بتحويل الوصفة إلى «صلصة سريراتشا»، والتي تتكون من الزنجبيل وخل الأرز والميرين وزيت السمسم، وخلطها في أحواض كبيرة لينتج عن ذلك صلصة الشواء اليابانية الخاصة بباتشان، ثم يبدأ ضخ النكهات المختلفة في زجاجات الضغط البلاستيكية المميزة، بحسب ما نشرته مجلة «فوربس».

استخدم جاستن جيل مؤسس الشركة 43 عاما التغليف العصري: «أردت بناء علامة تجارية يمكن الوصول إليها بسهولة، علامة تجارية ستعمل بشكل جيد في Whole Foods كما هو الحال في Walmart».

مشيرًا إلى إن الجاذبية الجماهيرية لشركة «باتشان» هي أحد الأسباب العديدة التي جعلت صلصة «جيل» الحلوة والمالحة تبدأ في الانتشار بعد فترة وجيزة من إطلاقه للعلامة التجارية عام 2019.

صلصة يصل سعرها إلى ملايين الدولارات

«باتشانز» التي أطلقها «جيل»، هي صلصة الشواء الأكثر مبيعًا لدى العديد من الشركات المتخصصة عبر الإنترنت، فضلًا عن أنه أسرع علامة تجارية للتوابل نموًا في البلاد، وأدخلت له أرباحا وصلت إلى أكثر من 350 مليون دولار، ويمكن الاستحواذ على شركته مقابل المزيد، «لقد عملت لفترة طويلة وتحملت الكثير من المخاطر المالية الشخصية حتى أتمكن من التحكم في عملي ومن ثم تحقيق الربح» حسب مؤسس شركة «باتشان».

مقالات مشابهة

  • «روسنفت الروسية» تورّد نفط إلى الإمارات بـ 400 مليون دولار
  • إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات
  • ديفيد رايا ينتقل بشكل نهائي إلى أرسنال
  • وزارة الدفاع الأمريكية تؤكد توقيع عقد لإنتاج صواريخ لعدة دول منها المغرب
  • قيمتها 350 مليون دولار.. السر وراء صلصة الشواء اليابانية الأشهر في أمريكا
  • إسرائيل تفرج عن دفعة من عائدات الضرائب للسلطة الفلسطينية
  • 14 عاما في سدة الحكم.. ماذا جنت بريطانيا من حكم المحافظين؟
  • مفاجأة بشأن حساب ماثيو بيري المصرفي
  • الإسباني رايا ينتقل بشكل نهائي إلى أرسنال
  • إسرائيل تحول 116 مليون دولار للسلطة من مخصصاتها المحتجزة