أعلنت شركة بتلكو، إحدى شركاتBeyon ، عن إطلاق بوابتها الإلكترونية الجديدة وهي بمثابة متجر رقمي شامل مصمم خصيصًا للقطاع التجاري، تعمل على تبسيط تجربة الاستخدام للقطاع التجاري من خلال تزويدهم بنظرة شاملة على جميع خدماتهم، بالإضافة إلى إدارتها مع إمكانية الاطلاع على مستويات الاستخدام، وكذلك التقدم بطلب الحصول على خدمات جديدة.

سيتمتع زبائن القطاع التجاري بإمكانية إكمال معاملاتهم بطريقة سهلة وسلسة، مما يؤدي إلى تعزيز التجربة بشكل عام.
يمكن للزبائن من خلال المنصة إدارة خدمات الاتصالات الخاصة بهم عن بعد، وتفعيل وإكمال المعاملات المتعلقة بأعمالهم بسرعة وكفاءة. تشمل خدمات المنصة على تجديد الباقات وترقيتها وتفعيل الإضافات في غضون ثوانٍ، إضافة إلى اكمال شراء الأجهزة المقسطة وتشغيل الخطوط الغير مفعّلة. علاوة على ذلك يمكن للزبائن أيضًا التقدم بطلب للحصول على خدمات جديدة مثل خطوط الموبايل، والموبايل برودباند، والفايبر من خلال رحلة رقمية سلسة.
ومن المزايا الرئيسية للبوابة توفير صفحة رئيسية لأكثر من مستخدم، وذلك لكونها تتيح لزبائن القطاع التجاري الوصول المتعدد إلى حساباتهم، مما يمكنهم من تخصيص الصلاحيات للمستخدمين الرئيسيين والثانويين، الذي تتيح لهم الوصول إلى البوابة وإكمال المعاملات المتعلقة بمجال عملهم بأسرع وقت. إن خاصية تعدد المستخدمين تعمل على تتبع جميع الأنشطة المتعلقة بكل مستخدم، مما يدعم إدارة ومراقبة استخدام البوابة.
وصرح عبد الله دانش، المدير العام للقطاع التجاري في شركة بتلكو قائلًا: “تولي شركة بتلكو اهتمامًا كبيرًا للقطاع التجاري وتحرص على دعم الشركات بأفضل الخدمات، ولذا، يسعدنا إطلاق بوابة متكاملة لقطاع المؤسسات مخصصة لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم.
واختتم قائلاً: «يتماشى إطلاق هذه المنصة مع طموح شركة بتلكو لدعم عملية التحول الرقمي لزبائن الأعمال، وتزويدهم بحل شامل يعمل على تبسيط عملياتهم وتعزيز تجربة المستخدم، مما يجعل تجربة الاتصالات أكثر فاعلية وتأثيرًا».
ويمكن للزبائن الحاليين الوصول إلى البوابة الجديدة من خلال « - My Accountحسابي» على موقع بتلكو الإلكتروني. وندعو الزبائن الجدد للانضمام عبر زيارة الموقع الإلكترونيBatelco.com أو الاتصال على 101 لتفعيل دخولهم إلى البوابة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا من خلال

إقرأ أيضاً:

أول وظيفة رسمية للروبوت البشري Digit في خدمات التخزين

30 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أدرجت شركة GXO الأمريكية للخدمات اللوجستية، روبوت “Digit” البشري ضمن موظفي خدمات التخزين وسلاسل التوريد التابعة لها، ليصبح بذلك أول روبوت من نوعه يحصل على وظيفة رسمية.

وأوضحت الشركة في منشور على مدونتها الإلكترونية، أنها حصلت على الروبوت بعد توقيع صفقة مع شركة “Agility Robotics” لتطوير الروبوتات القادرة على أداء المهام بدقة عالية.

وتقتصر مهمة الروبوت “Digit” على نقل الأكياس البلاستيكية بمصنع “Spanx” لتغليف الملابس بولاية جورجيا الأمريكية، حيث يقوم بالتقاطها ووضعها على أحزمة النقل الميكانيكية بالمصنع لإكمال عملية التغليف والتخزين.

ولم يكشف أي من الطرفين على وجه التحديد عن عدد الروبوتات البشرية التي تنقل الأكياس البلاستيكية وتضعها على أحزمة النقل، وهو ما يعني على الأرجح أن الرقم لا يزال صغيراً.

وعند الحديث عن عشرات أو مئات الآلاف، فإن الأطراف المعنية عادة ما تكون حريصة على نشر تلك المعلومات.

التركيز على عائد الاستثمار
وبدأت GXO بتجربة الروبوت البشري Digit في العام الماضي.. وأعلنت شركة الخدمات اللوجستية سابقاً صفقة تجريبية مع Apptronik، وهي شركة منافسة لشركة Agility Robotics.

وشددت Agility Robotics على تركيزها على عائد الاستثمار، وقالت: فخورون بحقيقة أننا الشركة الأولى التي تنشر روبوتات بشرية في موقع العميل، ما يؤدي إلى تحقيق إيرادات وحل مشكلات الأعمال في العالم الحقيقي.

وأضافت: ركزنا دائماً على المقياس الوحيد الذي يهم، وهو تقديم القيمة للعملاء من خلال تشغيل Digit، وهذا النشر المهم يرفع مستوى الصناعة بأكملها.

وتعد Agility Robotics متقدمة على بقية السوق من ناحية التطوير والنشر، لذلك ليس من المستغرب أن تكون أول من يحقق إنجازاً رئيساً جديداً.

وبدأت أمازون تجربة أنظمة Agility Robotics في مستودعاتها في شهر أكتوبر الماضي، من دون إصدار إعلان رسمي فيما يتعلق بالخطوات المقبلة.

شركة GXO للخدمات اللوجستية
تدير شركة GXO للخدمات اللوجستية أكثر من 970 منشأة ويعمل بها أكثر من 130,000 موظف على مستوى العالم.. وتستفيد الشركة من نمو التجارة الإلكترونية والاتجاه المتزايد نحو الأتمتة والتعهيد في مجال الخدمات اللوجستية.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • غدا.. قصور الثقافة تطلق أولى فعاليات ورش "مصر جميلة" لرعاية الموهوبين
  • رابط نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024 لطلاب الدبلومات الفنية
  • «أكوا باور» السعودية تبدأ التشغيل التجاري لمشروع محطة كوم أمبو للطاقة الشمسية
  • «أكوا باور»: بدء التشغيل التجاري لمحطة «كوم أمبو» الشمسية في مصر
  • "شعاع" تطلق خدمة تلقى بلاغات سرقات التيار الكهربائي عبر واتس اب
  • أول وظيفة رسمية للروبوت البشري Digit في خدمات التخزين
  • إحباط 20 عملا تخريبيا وعدة هجمات إلكترونية خلال الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • "مزن" تطلق بوابة التجارة الإلكترونية لتعزيز الأعمال التجارية
  • 5.5 مليار دولار تمويلات أوروبية للقطاع الخاص في مصر خلال 4 سنوات للشركات الكبيرة والصغيرة
  • البنك التجاري الدولي CIB: عودة كافة الخدمات إلى العمل