كرم الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج بمكنبه الطلاب والمدارس الفائزين في مسابقة المسرح التفاعلي على مستوى الجمهورية مؤكدا على أهمية اكتشاف ودعم المواهب العلمية والثقافية والفنية لطلاب مدارس المحافظة بما يساهم في صقل مواهبهم الخاصة وتنمية شخصياتهم والتأثير بإيجابية على مستواهم الدراسي.


حضر حفل تكريم المدارس والطلاب الفائزين في مسابقة المسرح التفاعلي على مستوى الجمهورية سليمان بخيت وكيل المديرية والمهندس محمود عجمي مدير عام التعليم الفني بالمديرية ومحمد صلاح الدين موجه عام التربية المسرحية بديوان المديرية.


 وتم تكريم الطلاب الفائزين بإدارة سوهاج التعليمية بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة المسرح التفاعلي كما تم تكريم طلاب المدرسة الثانوية الفنية للتعليم المزدوج بجامعة سوهاج التابعة لإدارة سوهاج التعليمية الفائزين بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية في مسابقة الفنون المسرحية أون لاين.


 وفي سياق متصل كرم الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، الفائزين و المشاركين في مسابقات شركة "أديوميتر مصر" بنادي المعلمين بسوهاج.


 جاء ذلك بحضور كل من : حسن مشعل مدير العلاقات العامة بشركة "أديوميتر مصر" وعطا الميموني مدير عام التعليم العام ومحمود عجمي مدير عام التعليم الفنى وعبد الرؤوف حمدون نقيب المعلمين ومحمد الرشيدى مدير إدارة المشاركة المجتمعية وأحمد آدم الموجه العام بالتعليم الفنى وأسامة عبد الجليل موجه عام الرياضيات وأسامة مكي موجه عام اللغة الإنجليزية ومحمد مكي رئيس قسم المشاركة المجتمعية.


 وأكد محمد الرشيدى أن مسابقات شركة " أديوميتر مصر " هي مسابقات دولية اختيارية يتم تنفيذها على مستوى العالم كمسابقة  كينجارو رياضيات و كينجارو علوم و كينجارو و هيبو فى اللغة الانجليزية، ويتم تصعيد الفائزين فيها تدريجيا ليصلوا إلى المنافسة النهائية والتي يتم تنظيمها بإيطاليا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج مستوى الجمهورية على مستوى الجمهوریة

إقرأ أيضاً:

ضبط 19 ألف عبوة عصير وخل فاسد بسوهاج

شنت إدارة مراقبة الاغذية بمديرية الشئون الصحية بمحافظة سوهاج حملة مكبرة برئاسة الدكتور محمود مسلم مدير إدارة مراقبة الاغذية بالإشتراك مع مكتب مراقبة الاغذية بإدارة سوهاج إيهاب صابر رئيس المكتب ومحمود رفعت وخالد احمد مفتشي الاغذية بمكتب سوهاج .
 جاء ذلك إستمرارا لجهود إدارة مراقبة الاغذية بمديرية الشئون الصحية بالمحافظة والحملات المتواصلة على جميع مراكز المحافظة واستكمالا للحملات الرقابية السابقة وفي اطار توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة واللواء طارق الفقي محافظ الإقليم وتعليمات الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بسوهاج وتحت اشراف الدكتورة غادة احمد مدير عام الطب الوقائي بالمديرية . 

أسفرت الحملة التي تم من خلالها المرور على مخازن السلع الغذائية الأساسية بمدينة سوهاج عن ضبط مايقرب من 19000 عبوة من المشروبات الملونة والخل والعصائر المختلفة مجهولة المصدر والمغشوشة والتي قد سبق ورود تحاليل سابقة بغشها ومايقرب من 1800 لتر مشروبات غير صالحة للإستهلاك الآدمي قبل طرحها للجمهور، وتم سحب العينات اللازمة لعملية الضبط وتم إرسال المحاضر إلى النيابة العامة لتأييد عملية الضبط وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالها. 

ومن جانبه قال دكتور احمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة أن حملات مراقبة الأغذية مستمرة على جميع مراكز المحافظة لضبط المخالفين وأن صحة المواطن خط أحمر .

تأتي تلك الحملات تنفيذاً لتعليمات الإدارة العامة لمراقبة الاغذية بوزارة الصحة وخطة إداره مراقبة الأغذية بمديرية الصحة بسوهاج وجاري الإستمرار في الحملات لضمان وصول غذاء آمن لجمهور المستهلكين. 

مقالات مشابهة

  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة في المنطقة
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة بالمنطقة في نسختها الأولى
  • تكريم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • بحجة السفر.. ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بسوهاج
  • مستشار رئيس الوزراء: الحكومة ماضية باستثمار طاقات الشباب ضمن الرؤية المستقبلية للدولة
  • ضبط 19 ألف عبوة عصير وخل فاسد بسوهاج
  • وزيرة الثقافة تكرم الفائزين بجوائز مسابقة «القومي للترجمة»
  • تكريم الفنان أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • تكريم أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • فتح باب التحويل بين المدارس على مستوى الجمهورية