DW عربية:
2024-07-06@04:26:58 GMT

تقارير: ناغلسمان مدربا جديدا للمنتخب الألماني

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

يوليان ناغلسمان يقود المنتخب الألماني لكرة القدم في المرحلة المقبلة وحتى أمم أوروبا 2024

 

استقر الاتحاد الألماني لكرة القدم على المدرب الجديد للمانشافت ويتعلق الأمر بالألماني يوليان ناغلسمان وذلك حسب ما أعلنت صحيفة بيلد وكيكر الألمانيتين. وسيحصل ناغلسمان على 400 ألف يورو شهريا مقابل إشرافه على تدريب المنتخب الألماني حتى بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا.

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أن رئيسه بيرنت نويندورف والمدير الرياضي رودي فولر التقيا في اجتماع أولي مع ناغلسمان وعلق نويندورف عن ذلك بالقول "نجري مناقشات جيدة".

مختارات المدرب الألماني يوليان ناغلسمان يضع شرطا للتعاقد مع توتنهام فولر يجدد تمسكه برفض تدريب المنتخب الألماني رغم الفوز على فرنسا

وتم بشدة في الأيام الأخيرة تداول اسم المدرب السابق لبايرن ميونيخ يوليان ناغلسمان كأبرز الأسماء المرشحة لهذا المنصب. لكن ناغلسمان كان مترددا في البداية لقبول هذا التحدي  لكونه من جهة كان لا يزال مرتبطا بعقد مع بايرن ميونيخ ويحصل بموجبه على حوالي 7 ملايين يورو سنويا وذلك بسبب أن بايرن هو من قام بفسخ عقده من جانب واحد.

ومن جهة أخرى ناغلسمان نفسه البالغ من العمر 36 عاما وإن كان يرى أن تدريب المنتخب الألماني أمرا مغريا جدا، إلا أنه يعلم أن تحقيق نتائج جيدة في بطولة أمم أوروبا المقبلة ليس أمرا بديهيا بالنظر للوضع الحالي للمنتخب الألماني.

وكان نادي بايرن ميونيخ قد أشار سابقًا إلى أنه لا يريد الوقوف في طريق مدربه السابق ليصبح مدربًا للمنتخب الألماني. إذ أبدى استعداده لإنهاء عقد ناغلسمان لتسهيل انتقاله في صفقة  مجانية للمنتخب الألماني. وكان العقد مع بايرن ميونيخ ساريًا حتى عام 2026، وكان ناغلسمان لا يزال يحق له الحصول على حوالي 20 مليون يورو.

 

هشام الدريوش

المصدر: DW عربية

كلمات دلالية: المنتخب الألماني لكرة القدم هانزي فليك الاتحاد الألماني لكرة القدم بطولة أمم أوروبا 2024 المنتخب الألماني لكرة القدم هانزي فليك الاتحاد الألماني لكرة القدم بطولة أمم أوروبا 2024 للمنتخب الألمانی المنتخب الألمانی بایرن میونیخ

إقرأ أيضاً:

بيدري يُثير مخاوف المنتخب الإسباني بعد إصابته القوية

تسود حالة من القلق داخل الجهاز الفني للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، بعدما تعرض لاعب الوسط بيدري للإصابة خلال مواجهة ألمانيا، في الدور ربع النهائي من كأس الأمم الأوروبية.

ناجيلسمان يعلق على خسارة ألمانيا أمام إسبانيا في يورو 2024


ونجح المنتخب الإسباني في التأهل للدور نصف النهائي، بعدما فاز على نظيره الألماني بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي شهدت إثارة كبيرة.
ولم يستطع بيدري استكمال المباراة، فقد خرج في أول  10 دقائق من الشوط الأول بعدما تعرض لتدخل قوي من قِبل توني كروس.
وغضب لويس دي لا فوينتي، المدير الفتي للمنتخب الإسباني، من التحكيم لعدم حصول كروس على أي بطاقة جراء تدخله على بيدري.
وكشفت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن الطاقم الطبي للمنتخب الإسباني، قام بأصدر بيان جاء فيه: "خدماتنا الطبية تقوم بتقييم التواء جانبي داخلي في الركبة اليسرى لبيدري".
وتابع: "نحن في انتظار الاختبارات لتقييم درجة الإصابة وما يتعلق بها".
وتركد التقارير الصحفية أن هناك احتمالية كبيرة لغياب بيدري عن باقي مشوار إسبانيا في البطولة.

مقالات مشابهة

  • بيدري يُثير مخاوف المنتخب الإسباني بعد إصابته القوية
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا
  • النني سعيد بانضمامه للمنتخب الأوليمبي
  • أوجسبورج الألماني يتعاقد مع يوسف كاباداي
  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز
  • وسائل إعلام: الحسين عموتة مدربا للجيش الملكي المغربي
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم
  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق
  • على خطى اليابان.. المنتخب الروماني يترك غرفة ملابس ميونيخ نظيفة برفقة رسالة مؤثرة
  • بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا