تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من جهودها لكشف ملابسات واقعة اعتداء 3 أشخاص على سائق تروسيكل بالضرب وإحداث إصابته بنزيف داخلى بالبطن وكسور متفرقة بالجسم، حيث جرى نقل الجثمان لمستشفى السلام بالقاهرة، إلا أنه توفى أثناء محاولة إسعافه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

جهود مكثفة لكشف لغز اختفاء طالب بالمرحلة الإعدادية بشبين القناطر الداخلية تُكثف جهود الإيقاع بالسارقين في القاهرة بهدف السرقة.

. جهود مكثفة لضبط المتهمين بالاعتداء علي سائق تروسيكل وإنهاء حياته بالعبور 


وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول العبور، يفيد بورود بلاغ من موظف بالمعاش، يفيد بتعدى 3 أشخاص مجهولين على نجله بالضرب وإحداث إصابته التى أدت إلى وفاته أثناء تقديم العلاج له بمستشفى السلام بالقاهرة.

 

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين تعدى 3 أشخاص مجهولين بالضرب على المجنى عليه "أحمد ج ع"، 37 سنة، سائق تروسيكل، وسرقة مركبة التروسيكل منه، وتم نقله على الفور لمستشفى السلام بالقاهرة، حيث تبين إصابته بنزيف بالبطن وكسور متفرقة بالجسم، وتوفى أثناء محاولة إسعافه.

وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لسرعة ضبط الجناة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

جهود مكثفة لكشف غموض اختفاء طالب بشبين القناطر


كما تكثف مديرية أمن القليوبية، جهودها لكشف غموض اختفاء طفل بالصف الأول الإعدادي في ظروف غامضة بقرية الحصافة دائرة مركز شرطة شبين القناطر، حيث خرج الطفل يوم 7 سبتمبر الشهر الجاري ولم يعد حتى الآن إلى منزله، وتحرر محضر تغيب وتكثف الأجهزة جهودها للعثور عليه . 


وتلقى مأمور مركز شرطة شبين القناطر، بلاغا من "محمد شعبان"، بتغيب نجله الطفل ويدعى "أحمد"، بالصف الأول الإعدادي عن المنزل منذ يوم 7 من الشهر الجاري، وحتى الآن، وقال في بلاغه إن نجله متفوق في دراسته وأنه مقيم في قرية الحصافة ويتلقى درسه في قرية كفر الدير المجاورة للقرية المقيم فيها. 


تم إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، فتم تشكيل فريق بحث توصل إلى أنه من خلال أقوال والده أنه خرج للدرس يوم 7 من الشهر الجاري، ولم يعد مرة أخرى إلى المنزل وأن أسرته ليس لها أية خلافات مع أحد، كما أنهم لم يتلقوا أية اتصالات من آخرين بالعثور عليه أو طلب فدية، وقاموا بالبحث عنه في جميع القرى المجاورة وعند أقاربهم ولم يتم العثور عليه. 


وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 730083 لسنة 2023 إدارى شبين القناطر وتكثف الجهود للعثور على الطفل.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمن القلیوبیة سائق تروسیکل جهود مکثفة

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين بالتعدي علي سائق تاكسي ودهس عامل دليفري بالإسكندرية

 

قررت محكمة جنح سيدي جابر اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة المتهمين في المشاجرة مع سائق تاكسي، كانت جهات التحقيق إحالة متهم إلى محكمة الجنايات وآخرين إلى محكمة الجنح في التعدي على سائق تاكسي وضرب أفضي للموت لعامل دليفري بمنطقة سموحة،وذلك لجلسة 1 أكتوبر المقبل لضمن أوراق قضية الجناية  مع استمرار حبس المتهمين.

 

تأجيل محاكمة المتهمين في مشاجرة سموحه أكتوبر المقبل 

 

 

بدأت الواقعة في القضية رقم 17166 لسنة 2024 جنح سيدي جابر،  بتلقى قسم شرطة سيدى جابر إخطارا من شرطة النجدة بوجود حادث دهس ومصاب فى منطقة سموحة دائرة القسم، وعلى الفور انتقل مأمور وضباط مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود شاب فى العقد الثانى من العمر يدعى" أ.س" مصاب بإصابات عديدة ولا يمكن استجوابه، وجرى نقله إلى مستشفى خاص تحت تصرف النيابة العامة وتوفى متأثر بإصابته.

وبسؤال الشهود قرروا حدوث مشاجرة بين مستقلى سيارة ملاكى وبين سائق سيارة تاكسي، وعند انطلاق السيارة الملاكى بسرعة اصطدم بعامل دليفرى الذى تعلق بالسيارة، إلا أن قائدها رفض التوقف وسحل العامل لمسافة أمتار.

وأضاف الشهود، أن قائد السيارة كان يجلس شخص آخر بجانبه وآخرين، رفضا التوقف معرضين حياة العامل للخطر إلا أن المارة تمكنوا من محاصرة السيارة وإجبار قائدها على التوقف وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق التى أصدرت قراراها بحالة أوراق القضية للمحكمة المختصة

أخبار الإسكندرية، محاكمة المتهمين، تأجيل قضية سموحة، التعدي على سائق تاكسي، وفاة عامل دليفري، الدعوي المدنية،حادث سموحة، أخبار اليوم

 

 

 

مقالات مشابهة

  • جهود مكثفة لضبط المتهم بقتل شخص فى المطرية
  • الحب في حياة الرسول صلى الله عليه وسلم: المرأة في حياته
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتعدي على سائق تاكسي في الإسكندرية
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتعدي علي سائق تاكسي ودهس عامل دليفري بالإسكندرية
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتعدى على سائق تاكسى فى سموحة لجلسة 1 أكتوبر
  • رئيس «اقتصادية قناة السويس»: جهود حكومية مكثفة لخلق بيئة استثمار تنافسية
  • عاجل بعد الحكم عليه.. وضع أحد المتهمين بقضية الجوكر تحت مراقبة الشرطة 5 سنوات
  • تأجيل محاكمة تشكيل عصابي استدرجوا سائق توك توك وقتلوه بشبين القناطر
  • تأجيل محاكمة تشكيل عصابي لاتهامهم بقتل سائق توك توك بالقليوبية
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سائق توك توك بعد استدراجه بشبين القناطر لنوفمبر المقبل