التقى معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه، أمس الاثنين، معالي نائب رئيس جمهورية غامبيا محمد جالو، على هامش مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ78 في نيويورك.

وثمن الجانبان العلاقات الثنائية بين منظمة التعاون الإسلامي وجمهورية غامبيا، وبحثا السبل الكفيلة بتطويرها، إلى جانب العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

أخبار متعلقة المملكة تشارك في جهود تنشيط عملية السلام"السحيباني" يدعو إلى إحداث نقلة نوعية لصندوق التضامن الإسلامي"التعاون الإسلامي" تناشد الدول الأعضاء تقديم الدعم العاجل لليبيا

من جهته، أطْلع نائب رئيس غامبيا محمد جالو الأمين العام، على الاستعدادات الجارية للقمة الإسلامية الخامسة عشر التي ستستضيفها غامبيا في العاصمة بانجول، يومي 16 و17 ديسمبر المقبل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 واس جدة الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي نيويورك

إقرأ أيضاً:

نائب الأمين العام لحزب الله: مستعدون لأي غزو بري إسرائيلي للبنان "فيديو"

أكد نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم، أن إسرائيل لم تتمكن من استهداف القدرات العسكرية لحزب الله وغير قادرة على الوصول إليها، متابعًا :"سنختار أمينا عاما للحزب في أقرب فرصة وبحسب الآلية المعتمدة للاختيار وسنختار القيادات والمراكز بشكل ثابت".

تصريحات نائب الأمين العام لحزب الله

وقال نائب الأمين العام لحزب الله، : “بعد اغتيال نصر الله، قصفنا معاليه أدوميم وحيفا ومواقع إسرائيلية أخرى وعملياتنا مستمرة بالوتيرة نفسها”، موضحًا أنهم مستعدون لأي غزو بري إسرائيلي للبنان والقوات جاهزة للالتحام البري.

 

وتابع نائب الأمين العام لحزب الله، :“سنواصل عملياتنا في الميدان بعد اغتيال نصر الله ومستمرون بهيكلية منظمة وخطط بديلة.. إذا اعتقدت إسرائيل أن تصميمها على جرائمها يحقق لها أهدافها فهي واهمة، وسنواصل مواجهة الاحتلال الإسرائيلي مساندة لغزة وفلسطين ودفاعا عن لبنان وشعبه وردا على الاغتيالات وقتل المدنيين، ما نقوم به هو الحد الأدنى كجزء من المعركة والخطط الموضوعة.. والقتال قد يكون طويلا والخيارات مفتوحة أمامنا".

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة: تعزيز التعاون الدولي في سبيل مجتمعات أكثر أمناً
  • نعيم قاسم.. من هو نائب الأمين العام لحزب الله؟
  • رئيس قضايا الدولة يبحث مع وزير الاتصالات سبل التعاون في التحول الرقمي
  • من هو نعيم قاسم نائب الأمين العام لحزب الله ؟
  • ماذا نعرف عن نعيم قاسم نائب الأمين العام لـ"حزب الله"؟
  • نائب الأمين العام لحزب الله: مستعدون لأي غزو بري إسرائيلي للبنان "فيديو"
  • نائب الأمين العام لحزب الله: موجودون في الميدان ولن نتزحزح
  • نائب الأمين العام لحزب الله يتعهد بمواصلة القتال ضد إسرائيل
  • نائب الأمين العام لحزب الله: إسرائيل تعيش وهم تحقيق الأهداف عبر جرائمها
  • عبدالله بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع أمين عام الأمم المتحدة في نيويورك