تكثف الأجهزة الأمنية  بمديرية أمن القليوبية، من جهودها لكشف غموض اختفاء طفل بالصف الأول الإعدادي في ظروف غامضة بقرية الحصافة دائرة مركز شرطة شبين القناطر، حيث خرج الطفل يوم 7 سبتمبر الشهر الجاري ولم يعد حتى الآن إلى منزله، وتحرر محضر تغيب وتكثف الأجهزة جهودها للعثور عليه . 

جبروت أمراة أنهت حياة شقيق طليقها علشان أتجوز .

. ضبط ربة منزل وشقيقتها بالخصوص المتهمان بالاعتداء على شاب في القليوبية: افتعلنا مشاجرة لسرقة هاتفه جهود مكثفة لكشف لغز أختفاء طالب بالمرحلة الإعدادية بشبين القناطر 


كانت البداية بتلقى مأمور مركز شرطة شبين القناطر، بلاغا من "محمد شعبان"، بتغيب نجله الطفل ويدعى "أحمد"، بالصف الأول الإعدادي عن المنزل منذ يوم 7 من الشهر الجاري، وحتى الآن، وقال في بلاغه إن نجله متفوق في دراسته وأنه مقيم في قرية الحصافة ويتلقى درسه في قرية كفر الدير المجاورة للقرية المقيم فيها. 
تم إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، فتم تشكيل فريق بحث توصل إلى أنه من خلال أقوال والده أنه خرج للدرس يوم 7 من الشهر الجاري، ولم يعد مرة أخرى إلى المنزل وأن أسرته ليس لها أية خلافات مع أحد، كما أنهم لم يتلقوا أية اتصالات من آخرين بالعثور عليه أو طلب فدية، وقاموا بالبحث عنه في جميع القرى المجاورة وعند أقاربهم ولم يتم العثور عليه. 
وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 730083 لسنة 2023 إدارى شبين القناطر وتكثف الجهود للعثور على الطفل.

ضبط تشكيل عصابي في بورسعيد


كما نجحت أجهزة الأمن في ضبط عناصر تشكيل عصابى ببورسعيد تخصص فى إرتكاب جرائم سرقات السيارات وتقطيعها وبيعها فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم السرقات.


أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن بورسعيد قيام (عدد 5 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية") بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فـى إرتكاب جرائم سرقات السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع وقيامهم بتقطيعها وبيعها مجزئة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزة أحدهم (سلاح نارى "فرد محلى") وبمواجهتهم إعترفوا بنشاطهم الإجرامى وحيازة السلاح النارى لحماية نشاطهم الإجرامى، وأضافوا بإرتكابهم  3 وقائع بدائرتى قسمى شرطة "الشرق، المناخ"، وأرشدوا عن المسروقات.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز شرطة شبين القناطر

إقرأ أيضاً:

جهود مكثفة لانتشال جثمان صبي سقط في ترعة إثر انقلاب تروسيكل بالفيوم

يكثف رجال الإنقاذ النهري بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من جهودهم لانتشال جثمان صبي سقط ببحر البطس بمركز طامية بمحافظة الفيوم، أثناء استقلاله تروسيكل سقط بالبحر وبرفقته11 آخرون عند عودتهم من جني محصول القطن.

وتعود أحداث الواقعة إلى صباح أمس عندما تلقى، اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم إخطاراً من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث سقوط دراجة نارية "تروسيكل " محمل بمجموعة من الصبية ببحر البطس دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت المعاينة الأولية أن مجموعة من الصبية كانوا يستقلون تروسيكل واثناء عودتهم من جني محصول القطن انقلب بهم التروسيكل ببحر البطس مما أسفر عن غرق صبي يدعى مروان، وتمكن الـ 11 الآخرون من القفز من التروسيكل قبل سقوطه في المياه، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، ويبذل رجال الإنقاذ النهري من جهودهم لانتشال جثة الصبي.

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: إسرائيل منعت وصول 66 مهمة إنسانية بقطاع غزة خلال الشهر الجاري
  • تأجيل محاكمة تشكيل عصابي استدرجوا سائق توك توك وقتلوه بشبين القناطر
  • المشدد 3 سنوات لتباع و5 سنوات لعاطل سرقا عاملا بالإكراه بشبين القناطر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سائق توك توك بعد استدراجه بشبين القناطر لنوفمبر المقبل
  • احتفالا بالمولد النبوي.. ندوة دينية بمركز شباب العسايلة بشبين القناطر
  • نائب رئيس مجلس الوزراء: انتهاء أعمال تطوير برج الزقازيق للقطارات الشهر الجاري
  • سر اختفاء 10 أيام من التقويم الميلادي.. الشهر أصبح 21 يوما فقط
  • صور.. ندوة دينية بمركز شباب منشأة الكرام بـشبين القناطر
  • جهود مكثفة لانتشال جثمان صبي سقط في ترعة إثر انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • كارثة في ميناء ‘‘رأس عيسى’’ بالحديدة.. وعشرات القاطرات متوقفة منذ مطلع الشهر الجاري