عبّر عمر هلال مخرج فيلم «فوي فوي فوي» عن سعادته باختيار الفيلم لتمثيل مصر والتنافس على جائزة أوسكار أفضل فيلم دولي في النسخة الـ96 من حفل توزيع الجوائز الشهير، وذلك عبر تدوينة على حسابه بـ«فيس بوك»، قائلا: «محتاجين دعواتكم ودعوات 120 مليون مصري إن الفيلم يتقدم في التصفيات الأولية عشان يوصل للترشيح والمنافسة.

. لكن أنا النهاردة فخور بشركائي وبلدي اللي لا ينضب منه الفن متمثلا في كل الزملاء وفي الجمهور الواعي».

وتابع المخرج عمر هلال، في كلمته: «عاوز أشكر اللجنة من كل قلبي على دعمها للفيلم و اختياره، في ذلك وحده فرحة ما بعدها فرحة، أنكم تشوفوا أن فيلمي يستحق المشاهدة بل والمنافسه على أهم جائزة في عالم السينما».

مخرج «فوي فوي فوي» يوجه الشكر لفريق عمل الفيلم: شركاء النجاح

كما وجه الشكر لفريق عمل الفيلم الذي وصفهم بـ«شركاء النجاح»، «شركاء النجاح كثر على رأسهم محمد حفظي صديقي وشريك النجاح، الفنانيين محمد فراج و نيللي كريم (وش السعد)، وبيومي فؤاد وطه دسوقي وأمجد الحجار والأستاذة القديرة حنان يوسف والأستاذ الكبير محمد عبد العظيم.. كلكم أستاذة وأبدعتم وعملتوا كل اللي كان نفسي فيه وأكتر».

وحرص مخرج فيلم «فوي فوي فوي» على توجيه الشكر للصحفي صاحب التحقيق المأخوذ عنه أحداث الفيلم، «شكرا للصحافة شكرا محمود شوقي أنك كنت الراجل الشجاع اللي خرج بهذا التحقيق الى العالم، حتى انه يرجعلي وأقرأه واعمل منه فيلم، أقلام الصحافة الشجاعة على رأسي ورأس كل الفن».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمر هلال أوسكار أفضل فيلم دولي فيلم فوي فوي فوي فوی فوی فوی

إقرأ أيضاً:

وزير الطيران المدني يوجه الشكر للعاملين بالقطاع ويتمنى لهم مستقبلا أفضل

توجه الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران بكلمة للعاملين بقطاع الطيران المدني وذلك بعد معلومات أكدت خروجه من التشكيل الوزاري الجديد، كما أكدت المصادر خروج عدد من الصناديق التي تحوى ملفات خاصة من مكتب الوزير بمقر وزارة الطيران يوم أمس.

وقال الفريق محمد عباس حلمي في كلمته: «الزميلات والزملاء، أسرة الطيران المدني، يطيب لي أن أتوجه بخالص الشكر وعظيم التقدير لجميع العاملين بقطاع الطيران المدني على جهودهم المخلصة والتي ساهمت في تنمية وتطوير هذا المرفق الحيوي الهام، حيث أسفرت نتائج ختام موازنة العام المالي 2023-2024 عن تحقيق نتائج إيجابية وملموسة في شتى المجالات المالية والفنية والإدارية والخدمية.

وأضاف الوزير «ومع بداية عام مالي جديد، أنني على يقين بأن ما سيتم تحقيقه من نجاحات وإنجازات تصبو لمستقبل أفضل لقطاع الطيران المدني المصري لن يتم تنفيذها إلا بسواعدكم البناءة وبتعاونكم وتفانيكم في العمل. متمنيا لكم جميعًا دوام التوفيق والنجاح، وأشكركم مرة أخرى على جهودكم المثمرة داعيا الله عز وجل أن يحقق مزيد من التقدم والازدهار لقطاع الطيران المدني، ووطننا الغالي.. وتحيا مصر».

اقرأ أيضاًالمقاومة في العراق تستهدف ميناء حيفا بالطيران المسير

مصرع 11 شخصا وتعطل حركة الطيران بسبب الأمطار الغزيرة فى نيودلهي

وزير الطيران المدني يلتقي نائب السفير البريطاني ورئيس غرفة التجارة المصرية البريطانية

مقالات مشابهة

  • مشايخ القبائل والعواقل والنواب والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • ملمحاً بالتنحي .. بايدن يقر لأول مرة بصعوبة ترشيحه بعد المناظرة الكارثية
  • موجهين له الشكر.. الموظفون ومشايخ القبائل يودعون محافظ شمال سيناء
  • مشايخ القبائل والعواقل والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء
  • "متبقوش حشريين"..ويجز يدافع عن طالبة واقعة رقصة التخرج.. والجمهور يرد
  • عرض "نوستالجيا 80/ 90" الليلة بمسرح السامر
  • وزير الطيران المدني يوجه الشكر للعاملين بالقطاع ويتمنى لهم مستقبلا أفضل
  • أحمد أمين يوجه الشكر لدنيا سمير غانم لمشاركتها في مهرجان نبته ضمن فعاليات العلمين الجديدة
  • «حكاية عنوانها عمار يا مصر».. فيلم تسجيلي في مهرجان العلمين (فيديو)