تشكيلة مباراة الفيحاء ضد أهال في دوري أبطال آسيا اليوم والقنوات الناقلة -  حيث يبحث الكثير من متابعي كرة القدم السعودية والعربية خلال هذه الساعات عن موعد مباراة موعد مباراة الفيحاء وأهال في دوري أبطال آسيا 2024والقنوات الناقلة و تشكيلة مباراة الفيحاء ضد أهال في دوري أبطال آسيا .

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم في الوطن العربي و المملكة العربية السعودية، وذلك مع اقتراب وتتجه أنظار عشاق كرة القدم في الوطن العربي نحو المملكة العربية السعودية، وذلك مع اقتراب تشكيلة مباراة الفيحاء ضد أهال في دوري أبطال آسيا.

 

نقدم لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع موعد مباراة موعد مباراة الفيحاء وأهال في دوري أبطال آسيا 2024والقنوات الناقلة و تشكيلة مباراة الفيحاء ضد أهال في دوري أبطال آسيا 2023 - 2024 . 

تشكيلة مباراة الفيحاء ضد أهال في دوري آسيا 

 تتضمن تشكيلة مباراة الفيحاء ضد أهال مجموعة من اللاعبين الموهوبين في مختلف المراكز، حيث  من الممكن أن تتغير التشكيلة من مباراة إلى أخرى بناءً على استراتيجية المدرب وظروف الفريقين ، ومن بين اللاعبين البارزين في تشكيلة الفيحاء السعودي يمكن أن نجد أسماء مثل علي آل جبيع وهو مهاجم موهوب، وعبد الرحمن العنزي لاعب وسط مهاري، وأنس تراوري مدافع قوي، وسلطان الحربى مدافع آخر في الفريق.

اقرأ أيضاً / رابط تذاكر مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي

موعد مباراة الفيحاء ضدأهال

وتنطلق مباراة الفيحاء ضد أهال وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا 2024-2023 وفي تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر، المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان موعد مباراة الفيحاء وأهل.

بطاقة مباراة  الفيحاء Vs أهال  ???? البطولة : الدوري السعودي للمحترفين . ???? القناة : SSC Sport Extra 1 . ???? المعلق : محمد الخامسي . ⌚ توقيت المباراة : 8:30 PM بتوقيت دبي . ⏰ تاريخ المباراة :  ,  18سبتمبر, 2023 . ⚽ نتيجة المباراة : أهال 0-0 الفيحاء القنوات الناقلة مباراة الفيحاء ضد أهال  

تنقلت  مباراة الفيحاء ضد أهال من خلال قنوات بي إن سبورت في آسيا، إذ أنها الناقل الحصري لمنافسات الاتحاد الآسيوي هذا العام، وتحديدا عبر قناة bein Sport AFC، وأعلن المسئولين عن القناة القطرية عن هوية معلق المباراة عبر موقعهم الرسمي، إذ تم إسناد مهمة التعليق على اللقاء إلى باسم الزير.

ويعد فريق الفيحاء هو الممثل الرابع لكرة القدم السعودية في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، ويسعى أن يكون ند قوي ويصل إلى أدوار متقدمة خاصة وأن منافسيه أقوياء ويقع ضمن مجموعة صعبة يأتي على رأسها نادي العين صاحب الخبرات الكبيرة في تلك البطولة.

ويتواجد الفريق السعودي في المجموعة الأولى رفقة باختاكور والعين الإماراتي، وفريق أهال.

مشاهدة بث مباشر أهال والفيحاء  

ومن معروف أن أهال يبحث عن تحقيق الانتصار على الفيحاء في هذا اليوم 2023-09-19، وبالتالي يأمل مشجعي أهال بتحقيق نتيجة إيجابية هامة، وذلك لإضافة ثلاث نقاط هامة في مسيرته على الفيحاء، ولكن عشاق الفيحاءيأملون هم ايضا في تحقيق نتيجة إيجابية.

يلا شوت ستشاهدون اليوم 2023-09-19 الساعة 20:00 مباراة المنتظرة بين الفيحاء ضد أهال؛ والتي ستقام على ملعب ضمن الدوري دوري أبطال آسيا؛ وبالإضافة إلى ذلك ستعرض مباراة أهال ضد الفيحاء ال حماس ية على قناة بشكل مباشر ولا ننسى أن المعلق الشهير “” سيهتم بإشعال الأجواء بتعليقه الرائع.

نادي أهال التركمانستاني

ويعتبر نادي أهال هو ضيف اللقاء في  مباراة الفيحاء ضد أهال  والذين يدشنون كما أسلفنا مشاركتهم الثانية في دوري أبطال آسيا.

حيثما اكتفى Ahal FC في الموسم الماضي 2023/2022، ببلوغ دور المجموعات:

ليودع بطل دوري تركمانستان المنافسة القارية، مكتفيًا بتذيل المجموعة الثالثة C. بعد أن حصد 4 نقاط وفارق (-3) أهداف، إثر فوزه في لقاء وحيد، وتعادل في مواجهة واحدة أيضًا، بينما تلقى 4 هزائم. وضمت مجموعة الفريق التركمانستاني على الترتيب أندية فولاد خوزستان الإيراني و شباب الأهلي دبي الإماراتي، إلى جانب الغرافة القطري.

وكان أهال قد سجل حضوره أيضًا على الصعيد الآسيوي، عبر 5 مشاركات في كأس الاتحاد.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: موعد مباراة الفیحاء فی تمام الساعة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

يستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة قوية أمام الإكوادور المقرر لها فجر الجمعة المقبل ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور

تنطلق مباراة الأرجنتين والإكوادور في الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا فجر الجمعة في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

وكان النجم ليونيل ميسي قد تعافى من الإصابة التي لحقت به على مستوى الفخذ ولم يتدرب مع منتخب الأرجنتين منذ فوز فريقه على تشيلي يوم 25 يونيو الماضي، ولم يشارك في فوز التانجو على بيرو في دور مجموعات بطولة كوبا أمريكا.

 

واستهل منتخب الأرجنتين مشواره في الدور الأول من كوبا أمريكا 2024، بالفوز على كندا في مباراة الافتتاح على ملعب مرسيديس بينز في أتلانتا بهدفين دون رد، ثم عاود تحقيق الفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات بالفوز على تشيلي بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة من المباراة واختتم مبارياته في دور المجموعات بالفوز على بيرو بهدفين دون رد وسط غياب نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي.

وحقق منتخب الأرجنتين العلامة الكاملة في دور المجموعات بكوبا أمريكا بعد فوزه على منتخب بيرو 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب هارد روك، في آخر جولات المجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 14 يوليو المقبل.

 

وتأهل منتخب كندا الذي يشارك لأول مرة في بطولة كوبا أمريكا 2024 إلى الدور ربع النهائي رفقة منتخب الأرجنتين عن المجموعة الأولى، فيما ودع منتخب تشيلي صاحب نسختي 2015،2016 البطولة بجانب بيرو.

وجاء ترتيب المجموعة الأولى بعد انتهاء دور المحموعات كالتالي: الأرجنتين 9 نقاط، كندا 4 نقاط، تشيلي نقطتين، بيرو نقطة واحدة

بينما تأهل منتخب الإكوادور إلى الدور ذاته عقب تعادله مع المكسيك في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، متفوقًا عليه بفارق الأهداف، حيث يمتلك كل فريق 3 نقاط.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

مقالات مشابهة

  • كلاسيكو أوروبي.. موعد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والنمسا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة