الخليل - صفا

قالت حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية المحتلة، يوم الثلاثاء، إن الأجهزة الأمنية تواصل حملتها بحق كوادر الحركة بأساليب متعددة تتنوع بين اعتقال واعتداء وتهديد بالقتل.

وأكدت الحركة في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة "صفا" إن تمارس الأجهزة الأمنية جريمة مستمرة ومتواصلة تشكل خدمة مجانية للاحتلال الإسرائيلي في ظل تصعيده المتواصل والمستمر بحق أبناء شعبنا، وانتهاكاته في المسجد الأقصى المبارك.

وأشارت إلى أن عناصر من جهاز المخابرات العامة التابع للسلطة أقدموا على نصب كمين للمحرر تامر اسليمية أحد كوادر "الجهاد الإسلامي" من الخليل، وحاولت اعتقاله بعد تهديد مباشر بالقتل، إذ تمت ملاحقته وصدم سيارته بشكل متعمد من العناصر الأمنية الملاحقة ورفعوا سلاحهم بشكل مباشر في تهديد واضح يتنافى مع قيم وعادات شعبنا.

وقال المحرر اسليمية إنه وأثناء عودته مساءً إلى بيته تفاجأ بكمين لجهاز المخابرات الذين حاولوا إيقاف سيارته واعتقاله لكنَّه رفض تسليم نفسه أو الانصياع لهم، مما دفعهم لرفع السلاح عليه وتهديده بالقتل في حال عدم تسليم نفسه والاستجابة له.

وحمَّل اسليمية جهاز المخابرات العامة المسؤولية الكاملة عن حياته بعد الكمين الذي تعرض له، متعهدًا بمقاضاة المسؤولين عشائريًا وقانونيًا وعائليًا على اعتدائه الهمجي غير المبرر.

وصعدت الأجهزة الأمنية حملة ملاحقة المقاومين والناشطين بالضفة الغربية في الأشهر الأخيرة وتعتقل العشرات منهم في سجونها في ظل ارتفاع وتيرة المقاومة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الجهاد الإسلامي الأجهزة الأمنية اعتقال المقاومين السلطة الفلسطينية الخليل الضفة الغربية

إقرأ أيضاً:

بعد مصرع وإصابة 6 أشخاص.. المعاينة الأولية تكشف سر انهيار عقار بولاق أبو العلا

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية والجهات المختصة أن عقار بولاق أبو العلا مكون من 3 طوابق وصادر ضده قرار ترميم، وأن المنزل انهار واجهته وسلمه.

وبينت التحريات أن المنزل المنهار تسبب في مصرع سيدة وإصابة 5 آخرين جرى إنقاذهم من تحت الأنقاض ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة إخطارا من إدارة شرطة النجدة بانهيار منزل بمنطقة بولاق أبو العلا ووجود ضحايا.

انتقلت قوات الإنقاذ البري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة والأجهزة الأمنية والمعنية بمحافظة القاهرة، وبالفحص والمعاينة تبين مصرع سيدة وإصابة 5 آخرين جراء الانهيار.

وتعمل الجهات المعنية على رفع الركام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2024.. رابط الدخول

الدفاع الروسية تعلن تحرير بلدة جديدة في جمهورية دونيتسك الشعبية

مقالات مشابهة

  • إصابة شخص نتيجة حادث تصادم مروع بكرداسة
  • القبض علي المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة أسرية في البساتين
  • ضبط المتهمين بسرقة عدادات المياه بالقاهرة
  • صفقة التبادل على طاولة نتنياهو ورؤساء الأجهزة الأمنية
  • عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت
  • 25 كيلو حشيش.. حبس 2 من أباطرة الكيف بمصر الجديدة
  • الأمم المتحدة: عواقب الحرب تهدد الأجيال القادمة في غزة
  • ضربها بمأسورة علي رأسها..زوج ينهي حياة زوجته بالغربية
  • بعد مصرع وإصابة 6 أشخاص.. المعاينة الأولية تكشف سر انهيار عقار بولاق أبو العلا
  • تفاصيل العثور على جثمان نزيل عربي بفندق شهير في الدقي