بوابة الوفد:
2024-07-01@19:10:06 GMT

وفاة شخص سقط من علو بالعجوزة

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

لقى شخص مصرعه نتيجة سقوطه من عقار بمنطقة ميت عقبة التابعة لحى العجوزة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مصرع أحد الأشخاص بمنطقة ميت عقبة في العجوزة، انتقل رجال المباحث بإشراف رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة إلى مكان الحادث، وتبين أن شخصا سقط من عقار، ليلقى مصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

تم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى إمبابة العام، وحرر محضر بالواقعة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جثة إلى ثلاجة ثلاجة المستشفى العام قسم شرطة العجوزة مكان الحادث

إقرأ أيضاً:

انهيار أجزاء من عقار بناء قديم بمنطقة محطة مصر بالإسكندرية

شهد حي وسط الإسكندرية، انهيار أجزاء من عقار بناء قديم بمنطقة محطة مصر، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

كانت غرفة عمليات حي وسط الإسكندرية، تلقت بلاغاً يفيد بانهيار أجزاء من عقار مكون من 3 طوابق بمنطقة محطة مصر شارع الإمام مالك بنطاق حي وسط.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ومسؤولي حي وسط الحي ترافقهم  سيارات الإسعاف، وتبين انهيار أجزاء من عقار بناء قديم مكون من 3 طوابق، وتم وضع حواجز حديدية لسلامة المارة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

في الساعات الماضية شهد كورنيش البحر بالإسكندرية، عند منطقة ميامي، انهيار أجزاء من عقار مكون من 7 طوابق، وذلك دون حدوث أي إصابات، فيما أصدر الحي قرارًا بإخلاء العقار من السكان دون المنقولات. 

تلقت غرفة عمليات حي المنتزه أول بلاغًا يفيد سقوط أجزاء من عقار أمام نادي السيارات بمنطقة ميامي بكورنيش الإسكندرية، ووجود أجزاء أخرى معلقة تمثل خطورة داهمة على المارة، وانتقلت قوة أمنية رفقة مسئولي حي المنتزه أول ووحدة الإزالة إلى موقع البلاغ.

بالفحص تبين أن العقار مكون من طابق أرضي و7 طوابق علوية، وتبين سقوط أجزاء من الشرفات والواجهة على الطريق العام دون حدوث إصابات بين المارة أو قاطنيه.

وأوضح رئيس حي المنتزه أول، أن العقار صادر له رخصة ترميم رقم 92 لسنة 2013 والذي يقضي بتخفيف أحمال للطابقين الخامس والسادس فوق الميزان وترميم باقي العقار ترميمًا شاملًا.

 إخلاء المحلات والعقار من السكان دون المنقولات في الإسكندرية

وأِشار إلى أنه تحرر محضر برقم 6609 بقسم شرطة المنتزه أول لإخلاء المحلات والعقار من السكان دون المنقولات نظرًا لخطورته الداهمة، فيما جرى وضع حواجز خشبية في محيطه لحماية المارة والسيارات.

كشف  شاهد عيان  أن العقار قديم ومتهالك، ولا يوجد اهتمام بصيانته والطوابق العليا منه مأهولة بالسكان، موضحة أن عدم تنفيذ القرارات يعود إلى صاحب العقار أو اتحاد الشاغلين.

مقالات مشابهة

  • انتشال الجثة السادسة في حادث عقار حارة درويش بأسيوط
  • مصرع شخص إثر انهيار سقف عقار قديم بالإسكندرية
  • انهيار أجزاء من عقار بناء قديم بمنطقة محطة مصر بالإسكندرية
  • سقوط عامل من أعلى سقالة فى المهندسين
  • السيطرة علي حريق شب في عقار مهجور بالسيدة زينب
  • السيطرة على حريق داخل عقار بالدقي
  • التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا بترعة بنجع حمادى بسوهاج
  • تفاصيل العثور على جثة عجوز متعفنة بمنزله في ظروف غامضة بالمنيا
  • العثور على جثة مسن متعفنة داخل منزله بالمنيا
  • العثور على جثة متعفنة لعجوز داخل منزله في ظروف غامضة