حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع كل من موديست وبيرسي تاو ورضا سليم ثلاثي الفريق الهجومي، قبل مواجهة المصري بالدوري.

وجاء اجتماع كولر مع الثلاثي من أجل التحدث في بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة بمباراة المصري، حيث يرغب في الاعتماد عليهم بالتشكيل الأساسي.

"كاف" يضاعف جوائز بطولة السوبر الإفريقي اتحاد الكرة يصدم الزمالك ويقرر استبعاده من بطولة كبرى تفاصيل جلسة كولر مع الثلاثي المرعب في الأهلي 

وكان كولر قرر وجود بيرسي تاو وعلي معلول وموديست ورضا سليم وأليو ديانج في القائمة التي تستعد للمباراة، حيث تم استبعاد التونسي محمد الضاوي كريستو لعدم الاعتماد عليه.

ويفتتح النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، مشواره في الدوري المصري بمواجهة المصري البورسعيدي على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وانطلقت مسابقة الدوري المصري الممتاز، أمس الإثنين بمواجهة البنك الأهلي ضد طلائع الجيش، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد بالجولة الأولى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى السوبر الأفريقي الزمالك اتحاد الكرة المصري البورسعيدي الأهلي

إقرأ أيضاً:

شوبير يجيب عن السؤال المهم.. هل يعود كولر إلى الأهلي؟

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة ما تردد في الساعات الماضية حول رحيل السويسري مارسيل كولر عن تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وعدم عودته إلى مصر من إجازته الحالية في سويسرا.





وشهدت الأيام القليلة الماضية الكثير من الجدل حول مستقبل كولر مع الأهلي، حسب صحيفة المصري اليوم، ولاسيما بعد قرار محمود الخطيب رئيس النادي بتعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للنادي وقائماً بأعمال مدير الكرة ومشرفاً على الصفقات والتعاقدات الجديدة.

وقال شوبير: "كلام كتير اتردد حول رحيل كولر وأنا الحقيقة سألت دينو لامبرتي وكيل أعمال مستر كولر حول الكلام ده فقال لي: نحن لا نعلق على هذا الكلام وأمورنا مستقرة وأمورنا طبيعية جدًا، فإيه الجديد اللي حصل يعني هل فيه حاجة إحنا منعرفهاش ولا حاجة".

وتابع شوبير نقلاً عن دينو لامبرتي وكيل مدرب الأهلي: "كولر في إجازة وطلع من السعودية على سويسرا وراجع بعد انتهاء الإجازة على تدريبه عادي".
وأضاف: "لم أكتفِ بوكيل كولر ورحت سألت الناس والمسؤولين في النادي الأهلي إيه موضوع كولر هل فيه حاجة، قالوا لي مفيش موضوع طب نسأل مين تاني يعني مين صاحب هذه الشائعات عشان رسائل كثير جداً بتيجي لي".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر
  • شوبير يجيب عن السؤال المهم.. هل يعود كولر إلى الأهلي؟
  • لائحة جديدة في الأهلي.. وجلسة مرتقبة بين "كولر" و"رمضان"
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري
  • الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن