دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- سُرقت العشرات من الملابس من المجموعة القادمة للعلامة التجارية الفرنسية "بالمان"، عندما اختطفت مجموعة من الأشخاص شاحنة توصيل، وفقًا لما ذكره المدير الفني للشركة، أوليفييه روستينج.

ووقّعت السرقة المزعومة في وقتٍ مبكّر من يوم السبت، وقبل أقل من أسبوعين من الموعد المقرّر لكشف العلامة التجارية عن تصاميمها الجديدة في نسخة ربيع/ وصيف 2024 من أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس.

وفي بيان نُشر عبر موقع "إنستغرام"، أشار روستينج إلى سرقة "أكثر من 50" من العناصر الجديدة للعلامة التجارية، إضافةً للشاحنة التي كانت تنقلها.

صورة لمصمم الأزياء، أوليفييه روستينج، خلال النسخة الأخيرة من أسبوع الموضة في باريس في مارس/آذار من عام 2023. Credit: Stephane Cardinale - Corbis/Getty Images

وأضاف أنّ الحادث وقع أثناء تسليم الملابس من المطار إلى مقر الشركة في وسط باريس، لكنه لم يحدّد المطار.

وتم إبلاغ المصمم الفرنسي، والذي أدار علامة "بالمان" منذ عام 2011، عن السرقة من قِبَل سائق الشاحنة، مشيرًا إلى أنّه "في مأمن".

وكتب روستينج في بيانه: "هذا أمر غير عادل للغاية"، مضيفًا أنّ علامة "بالمان" ومورديها سيعملون "ليلاً ونهاراً" لإعادة تصنيع الملابس المفقودة.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: أزياء باريس جرائم سرقة سرقات موضة

إقرأ أيضاً:

أوروبا تبدأ الحرب التجارية ضد السيارات الكهربائية الصينية

الاقتصاد نيوز - متابعة

أعلنت المفوضية الأوروبية، أن الاتحاد الأوروبي فرض رسوما جمركية تصل إلى 38 ٪؜ على واردات السيارات الكهربائية الصينية قبل اتخاذ قرار نهائي في نوفمبر ، متهمة بكين بدعم الشركات المصنعة لهذه الآليات بشكل غير قانوني.

وستدخل الرسوم الجديدة ، بالإضافة إلى  أخرى بنسبة 10 ٪؜ على السيارات الصينية ، حيز التنفيذ يوم الجمعة.

بعد أن بدأ تحقيق واسع النطاق في الإعانات الحكومية الصينية لصناعة السيارات الكهربائية في أكتوبر 2023 ، أعلنت بروكسل عن هذه التعريفات الجديدة في 12 يونيو ، بينما بدأت في نفس الوقت مفاوضات مع بكين لمحاولة حل المشكلات المحددة وتقليل مخاطر حرب تجارية.

مقالات مشابهة

  • جين عضو فريق BTS يحمل الشعلة في أولمبياد باريس 2024
  • أوروبا تبدأ الحرب التجارية ضد السيارات الكهربائية الصينية
  • مساع اميركية ــ فرنسية لضبط التصعيد هوكشتين في باريس: الكل في انتظار غزة
  • منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • استمرار حبس متهم بسرقة محتويات شقق سكنية فى القطامية 15 يوماً
  • بتواجد زيزو والنني.. ميكالي يعلن قائمة المنتخب الأولمبي لخوض أولمبياد باريس
  • شركة بن داود القابضة توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة المجموعة الإقليمية في قطر لمنحها حقوق امتياز للعلامة التجارية “بن دواد” بافتتاح 8 فروع جديدة في دولة قطر
  • وقعت شركة بن داود القابضة مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة المجموعة الإقليمية في قطر لمنحها حقوق امتياز للعلامة التجارية "بن دواد" بافتتاح 8 فروع جديدة في دولة قطر
  • تجديد حبس شخصين وسيدة لسرقتهما موبايلات المواطنين بالقاهرة 15يوما
  • بعد زيادتها 20 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة بي واي دي F3 موديل 2025