وكالات

وقعت مشاجرة داخل غرفة خلع الملابس الخاصة بنادي مانشستر يونايتد عقب الخسارة الكبيرة أمام برايتون على ملعب أولد ترافورد بثلاثة أهداف لهدف واحد.

وزاد التوتر خلال الفترة الأخيرة بنادي مانشستر يونايند، حيث بدأ الأمر بأزمة استبعاد الجناح البرازيلي أنتوني بسبب مزاعم الاعتداء على صديقته، ثم استبعاد جادون سانشو بسبب انتقاده علنًا للمدرب إيرين تين هاغ لعدم إشراكه أساسيًّا في المباريات.

واحتد برونو فيرناندز قائد مانشستر يونايتد على زميله في الفريق سكوت ماكتوميناي بعد الخسارة أمام برايتون، كما حدثت مشادة أيضًا بين ثنائي خط الدفاع ليساندرو مارتينيز وفيكتور ليندلوف، قبل أن يحاول إيريك تين هاغ السيطرة على الوضع.

وقال تين هاغ قبل أيام، أن نادي مانشستر يونايتد افتقد الانضباط قبل وصوله كمدرب للفريق، وأنه مفوض من الإدارة لاتخاذ قرارات قوية لإعادة الانضباط للفريق، فيما نفى مانشستر يونايتد ما نشرته ذا صن البريطانية حول نشوب مشاجرة في غرفة خلع ملابس الفريق.

ومن جانبه، ألمح غاري نيفل أسطورة مانشستر يونايتد ومحلل سكاي سبورتس إلى الأمر أيضًا بالقول، إن غرفة خلع ملابس مانشستر يونايتد مليئة بالمشاكل بسبب اللاعبين غير السعداء الذين لا يشعرون بالراحة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: غرفة خلع الملابس مانشستر يونايتد مشاجرة مانشستر یونایتد غرفة خلع

إقرأ أيضاً:

إلغاء البطاقة الحمراء على قائد مانشستر يونايتد

قال مانشستر يونايتد إن قائد الفريق برونو فرنانديز تجنب الإيقاف لـ3 مباريات، بعد أن نجح استئناف النادي ضد البطاقة الحمراء التي حصل عليها أمام توتنهام هوتسبير، وبذلك يمكن للاعب الوسط البرتغالي المشاركة أمام أستون فيلا في المباراة المقبلة.

تم طرد برونو فرنانديز (30 عاماً) خلال خسارة يونايتد 3-0 أمام توتنهام على ملعب أولد ترافورد، وذلك في الدقيقة الـ42 بداعي تدخل قوي على لاعب الوسط جيمس ماديسون.

وكان من المفترض، وفقاً للعقوبة، أن يغيب فرنانديز عن مباريات مانشستر يونايتد في الدوري أمام أستون فيلا، الأحد المقبل، وبرنتفورد ووست هام يونايتد، قبل إلغاء البطاقة الحمراء.

وقال يونايتد في بيان: "سيكون برونو فرنانديز متاحاً لدخول قائمة مانشستر يونايتد في المباريات المحلية الثلاث المقبلة بعد قبول الطعن الذي تقدم به مانشستر يونايتد على عقوبة إقصائه بالبطاقة الحمراء".

ويحتل يونايتد المركز الـ13 في الدوري برصيد 7 نقاط حصدها خلال 6 مباريات.
 

مقالات مشابهة

  • إلغاء البطاقة الحمراء على قائد مانشستر يونايتد
  • موقف مانشستر يونايتد من طرد تين هاج
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر برابط مباشر يلا شوت بدون تقطيع
  • قمة البريميرليج.. توتنهام يتقدم على مانشستر يونايتد في الشوط الأول
  • بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام برابط مباشر وجودة HD
  • راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام توتنهام
  • سبب غياب سون عن توتنهام أمام مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيلتا مانشستر يونايتد وتوتنهام في "البريميير ليغ"
  • سون يغيب عن قمة مانشستر يونايتد
  • لفض الشراكة.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة والمعلق