حددت محافظة الجيزة أماكن معرض أهلا مدارس في الجيزة 2023، قبل انطلاق العام الدراسي الجديد، لتوفير أدوات المدارس بأسعار مخفضة تيسيرا على الطلاب وأولياء الأمور، وتلبية احتياجات الأسر المصرية قبل العام الدراسي الجديد 2023-2024، حيث تشهد الجيزة افتتاح 5 معارض رئيسية مع التركيز على المناطق ذات الكثافة السكانية.

وعن أماكن معرض أهلا مدارس بالجيزة 2023 فيُقام المعرض في فيصل والطالبية والعمرانية، والبدرشين، و6 أكتوبر، وإمبابة، وتستمر حتى منتصف أكتوبر المقبل، وتوفر المعارض جميع المستلزمات من ملابس وزي مدرسي وكشاكيل وكراسات وأقلام وشنط وأحذية ومنتجات جلدية للطلاب بجميع مراحل التعليم المختلفة، علاوة على توفير السلع الغذائية من السكر والأرز والزيت بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في الأسواق الأخرى بنسبة تصل إلى 30%.

أماكن معارض أهلا مدارس

ومن أماكن معرض أهلا مدارس بالجيزة 2023، «فيصل، بشارع فيصل أرض المطاحن بجوار البنك الأهلي، وفي إمبابة بحي شمال إمبابة أرض المطار، والبدرشين في مدينة البدرشين شارع بورسعيد، والعمرانية في الطالبية بنهاية شارع مستشفى الصدر».

وأوضحت محافظة الجيزة، أنّ المعارض تضم السلع الغذائية والألبان واللحوم البلدية الطازجة والمجمدة وغيرها، لرفع المعاناة عن المواطنين ومحدودي الدخل، والتصدي لجشع بعض التجار وضبط الأسواق، تماشيًا مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية مراعاة للأسر من محدودي الدخل، والتأكيد على عرض السلع ذات الجودة المناسبة واستمرار توافرها بالمعارض لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، واستمرار المتابعة الدورية من جانب الأحياء والجهات المختصة خلال فترة تشغيل المعارض وتواجد السلع بالأسعار المناسبة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسعار مخفضة أكتوبر المقبل أولياء الأمور الأسر المصرية البنك الأهلي السلع الأساسية السلع الغذائية العام الدراسى الجديد أحذية أحياء الجيزة أماکن معرض أهلا مدارس الجیزة 2023

إقرأ أيضاً:

«فيديوهات مخلة وانتحال صفة فتاة».. استمرار حبس «بلوجر» شهيرة بالجيزة

قررت محكمة الجيزة تجديد حبس التيك توكر «ليل مصر»، لاتهامه بعرض مقاطع فيديو خادشة للحياء تحرض على الأفعال الغير مألوفة والإتيان بأفعال وإيحاءات جنسية، 15 يوما علي ذمة التحقيق.

رصدت الأجهزة الأمنية حساب على تطبيق تيك توك باسم «ليل مصر»، وجرى فحص مقاطع الفيديو المعروضة عليه حيث تبين أنها خادشه للحياء وتتضمن دعوات إباحية تدعو لأفعال غير مألوفة.

وكشفت التحريات، أن حساب ليل مصر تظهر على فتاة إلا أنها شاب ويدعى محمود ويقوم باستخدام الميك آب للترويج إلى الأفعال الغير مألوفة والدعوة والتحريض لممارسات غير طبيعية من خلال الحساب.

وبتقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على صاحب حساب ليل مصر، وتبين أنه شاب ويدعى محمود ويقوم بنشر مقاطع فيديو ولايفات تدعو للأفعال الغير مألوفة عبر صفحته.

اقرأ أيضاًضبط «حدد» بحوزته 12 قطعة سلاح ناري قبل ترويجها بالقليوبية

ضبط مكتب إنتاج فني بدون ترخيص بالجيزة

مقالات مشابهة

  • شاب ينهي حياته شنقًا بمنطقة الوراق بالجيزة
  • استراتيجية واضحة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع والمنتجات بأسعار مناسبة
  • حقيقة إغلاق مدارس السودانيين في محافظة الجيزة (تفاصيل)
  • محافظ الجيزة يكشف حقيقة إغلاق مدارس السودانيين في المحافظة (فيديو)
  • خطوات التحويل بين مدارس محافظة الجيزة 2024/ 2025.. الرابط والأوراق المطلوبة
  • إعلان جداول امتحانات الدور الثاني بـ«تعليم الجيزة»
  • «فيديوهات مخلة وانتحال صفة فتاة».. استمرار حبس «بلوجر» شهيرة بالجيزة
  • التحقيق مع مالم شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة
  • بأسلوبي الخطف والمغافلة.. القبض على عصابة سرقة المواطنين بالجيزة
  • احتفالية للهيئة العامة للاستعلامات بذكرى ثورة 30 يونيو في الجيزة