صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@06:57:12 GMT

كأس السيدات تدشن موسم الحبتور للبولو

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

 دبي (الاتحاد) 
يدشن منتجع ونادي الحبتور للبولو الموسم الجديد للبولو بالكأس الخيرية للسيدات 28 أكتوبر المقبل، والذي يستمر حتى يوم 26 أبريل 2024، ويأتي الإعلان عن انطلاق الموسم الجديد مع تجديد رعاية هيئة المنطقة الحرة الدولية «إيفزا» للبطولات التي تقام بنادي الحبتور للعام الرابع على التوالي.
وحضر مراسم توقيع الرعاية الجديدة، محمد خلف الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور ومؤسّس بطولة كأس دبي الذهبية للبولو، رئيس اتحاد البولو، ومارتن بيدرسن، رئيس هيئة المنطقة الحرة الدولية.

 
وقال محمد الحبتور:«وضعنا أسساً راسخة بدفعٍ من الشغف الذي يتمتع به فريقنا للبولو في كل موسم، ونساهم في نمو البولو في الدولة، من خلال الارتقاء بمستوى اللعب وتحفيز شراكات قيّمة مع جهاتٍ تُشاركنا رؤيتنا». 
أضاف:«نرحّب باستمرار هيئة المنطقة الحرة الدولية لرعاية البولو في موسم جديد في منتجع ونادي الحبتور، ونواظب، بدعم راسخ من هيئة المنطقة الحرة الدولية، على استضافة مواسم استثنائية للبولو، بدءاً من بطولة كأس دبي الذهبية للبولو ووصولاً إلى فعاليات البولو المختلفة التي تُنظَّم خلال الموسم».
وقال مارتن بيدرسن، رئيس هيئة المنطقة الحرة الدولية:«بناء شراكات طويلة الأمد هو من الأسس الرئيسية التي تقوم عليها هيئة المنطقة الحرة الدولية، ونعتزّ بتجديد تعاوننا المثمر مع محمد خلف الحبتور وفريقه في منتجع ونادي الحبتور للبولو». 
تابع: «على مر السنين، اندمجت هيئة المنطقة الحرة الدولية في نسيج عالم الرياضة في دبي من خلال البولو، والذي يستقطب هذا الموسم مواهب جديدة من مختلف أنحاء العالم ويُشعل روح المنافسة، ونتطلع إلى موسم رائع جديد في رياضة البولو، ونتمنى لمنتجع ونادي الحبتور وللفرق المشاركة التوفيق والنجاح».

أخبار ذات صلة رعاية جديدة لـ«مونديال البولو»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: البولو

إقرأ أيضاً:

البرازيل تطلب المساعدة الدولية لمكافحة حرائق الأمازون

طلبت الحكومة البرازيلية المساعدة من عدة دول في المنطقة لمكافحة الحرائق المشتعلة في منطقة الأمازون شمال البلاد هذا ما أكدته وزارة الخارجية البرازيلية لوكالة "نوفوستي" الروسية.

الاتحاد الفيدرالي لمستشفيات البرازيل يبحث توقيع مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات مع مصر البرازيل تكافح أعدادًا قياسية من الحرائق وسط أسوأ موجة جفاف على الإطلاق


وبحسب ما أوردته وكالة" روسيا اليوم"، فقد جاء في بيان صادر عن وزارة الخارجية البرازيلية أنها قد أجرت مشاورات مع حكومات المنطقة بشأن إمكانية توحيد الجهود مع الحكومة البرازيلية في مكافحة حرائق الغابات في منطقة الأمازون.
وحسب وسائل الإعلام البرازيلية فإن الحكومة تقترح توحيد الجهود مع باراغواي وكولومبيا والمكسيك وبيرو وأوروغواي وتشيلي وكندا والولايات المتحدة. أما البرازيل نفسها فقد أرسلت قبل بضعة أيام فريقا إلى بوليفيا لإخماد الحرائق في المنطقة الحدودية.
مع ذلك فإن السلطة البرازيلية كانت قد أعلنت في وقت سابق، أنها تفتقر إلى موارد مكافحة الحرائق. وبحسب الإعلام البرازيلي فإن القوات الجوية البرازيلية قدمت طائرتين من طراز Hércules C-130 لدعم عملية مكافحة الحرائق من الجو.
ووفقا للمعهد الوطني البرازيلي لأبحاث الفضاء (INPE) تم تسجيل 1663 حريقا جديدا، يومي الخميس والجمعة فقط، ونصفها حدث مباشرة في منطقة الأمازون.

يذكر أن منطقة نهر الأمازون البرازيلية سُجلت فيها رسميا منذ بداية العام الجاري أكثر من 82 ألف حريق، ما يزيد بمقدار الضعف عما كان عليه العام الماضي حين نشبت غالبية الحرائق في شهري أغسطس وسبتمبر.

مقالات مشابهة

  • موسم استثنائي.. قرارات هامة من رابطة الأندية في حضور رؤساء الأندية
  • هند صبري تعود بلمسة رومانسية مع "البحث عن علا" في موسم ثانٍ
  • "خريف ظفار 2024": نجاح استثنائي
  • هيئة المستشفى الجمهوري في حجة تدشن المخيم الطبي المجاني لجراحة الأوعية الدموية
  • جامعة دمياط تستقبل وفد هيئة الإميديست والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية
  • المنطقة الحرة والمصافي يتفقان على الية تنفيذ قرار مجلس الوزراء رقم (20) لعام 2024
  • العمانيون ينعشون موسم صرم الأحساء
  • البرازيل تطلب المساعدة الدولية لمكافحة حرائق الأمازون
  • هيئة الأسرى ونادي الأسير يستعرضان واقع الأسيرات في سجون الاحتلال
  • “دافز” داعم استراتيجي لنسخة 2024 من “ريد بُل بايسمنت” 2024