أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إقامة معارض أهلًا مدارس في جميع المراكز والمدن لعرض وبيع جميع المستلزمات والأدوات المدرسية، وذلك بالتنسيق مع الغرفة التجارية ومديرية التموين لتخفيف العبء والمعاناة على كاهل أولياء الأمور.

مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة

وقال محافظ الشرقية إن معارض أهلاً مدارس تضم المستلزمات الخاصة بالمدارس من أحذية وشنط وزي مدرسي وكراسات وأقلام وغيرها من الأمور التي يحتاجها الطلاب، بأسعار مخفضة عن مثيلتها في الأسواق.

رفع المعاناة عن المواطنين

وأوضح المحافظ أن الهدف من إقامة معارض أهلا مدارس رفع المعاناة عن المواطنين ومحدودي الدخل، والتصدي لجشع التجار وارتفاع الأسعار وتوفير احتياجات الطلاب من المستلزمات الدراسية بتخفيضات ما بين 20 إلى 30% عن المعروض بالسوق.

جدير بالذكر أن الأجهزة التنفيذية بمراكز «الزقازيق - كفر صقر - أبو كبير - مشتول السوق - فاقوس - الحسينية - بلبيس - منشأة ابو عمر - منيا القمح»، انتهت من إقامة معارض أهلاً مدارس لتوفير جميع المستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية أهلا مدارس منيا القمح الزقازيق معارض أهلا

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يعقد أولي اجتماعاته مع رؤساء المدن

عقد اللواء دكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، أولي اجتماعاته اليوم بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، بحضور الدكتورة ايناس سمير نائب المحافظ، واللواء احمد الاسكندراني السكرتير العام، واللواء محمد شعير السكرتيرالعام المساعد، وجميع رؤساء المدن بالمحافظة.

المحافظ : هدفنا خدمة المواطن واستكمال اعمال التنمية بالمحافظة


في بداية الاجتماع هنأ محافظ جنوب سيناء الحضور بالعام الهجري الجديد 1446 داعيا الله ان يعيده علي مصر والامة الاسلامية بالخير واليمن والبركات.
وشدد المحافظ خلال الاجتماع علي ضرورة تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بالتواجد الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين مؤكدا علي اهمية التعامل مع المواطن بصراحة وشفافية ومراعاة البعد الانساني وتنفيذ القانون.

المحافظ : برنامج للجولات الميدانية لمدن المحافظة للتعرف علي المشكلات وإيجاد حلول سريعة لها..


وأكد المحافظ خلال الاجتماع علي ضرورة إعداد خطة وبرنامج زمني للمرور علي كافة المدن التسعة خلال اسبوعين للتعرف علي ارض الواقع علي المتطلبات والعوائق وايجاد الحلول المناسبة لها.
كما قرر عقد اجتماع نصف شهري مقترحا الأربعاء الثانى والاخير من كل شهر للإجتماع برؤساء المدن ومتابعة ما تم تنفيذه من توجيهات وإيجاد حلول عاجلة لمشاكل المواطنين واستكمال اعمال التنمية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • لعرض منتجات قرية الفواخير.. محافظ القاهرة يتفقد أعمال إقامة 40 معرضًا
  • محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع مع رؤساء المدن لمناقشة آليات العمل
  • محافظ جنوب سيناء يعقد أول اجتماعاته مع رؤساء المدن
  • محافظ جنوب سيناء يعقد أولي اجتماعاته مع رؤساء المدن
  • أهلا بالحكومة الجديدة.. حكومة التحديات والآمال
  • لقجع : جميع أنحاء المملكة ستحظى بشرف تنظيم مونديال استثنائي
  • مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعلن عن تنظيم برنامج تدريب المدربين TOT
  • غوتيريش: هناك حاجة إلى تنظيم عاجل للذكاء الاصطناعي بمشاركة جميع الدول
  • 4 أشياء احذرها عند حجز إقامة عطلة صيفية في المدن الساحلية إلكترونيا
  • جهاز الإمداد الطبي يرسل شحنات كبيرة من المستلزمات الطبية للجنوبية