"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الثلاثاء الموافق 19-9-2023

الصحف الأوروبية صباح اليوم

وجاءت أبرز عناوين الصحف الأوروبية وفق ما يلي:- 

الديلي ميل تعلق على مستقبل رامسديلرامسديل ورايا

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن آرون رامسديل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الانجليزي بدأ يفكر في الرحيل عن الجانرز بعد أن جلس إحتياطيًا لصالح الحارس الجديد دافيد رايا خلال الفوز على نادي ايفرتون بنتيجة 1-0.

أوسوريو يعالج الجوانب الدفاعية.. وتدريبات خاصة لخط هجوم الزمالك مران الزمالك يشهد عودة زيزو.. وآخر تطورات حالة المصابين

ومن المُتوقع أن يستمر أرتيتا في الدفع برايا خلال المباريات القادمة وهو ما يعني إمكانية خروج رامسديل في الميركاتو الشتوي خاصةً أنه يحظى بالكثير من الاهتمامات بواسطة الاندية الأوروبية أبرزها تشيلسي وبايرن ميونخ.

ولن تسمح إدارة الجانرز برحيل اللاعب مقابل أقل من ستين مليون جنيه إسترليني وهو المبلغ الذي تم الاستقرار عليه.

ذا صن تكشف عودة دي خيادي خيا

وقالت صحيفة ذا صن البريطانية أن الاسباني دافيد دي خيا حارسر مرمى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي اسابق يقترب من العودة للملاعب خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وبات دي خيا مطلبًا لنادي ريال بيتيس الذي فشل في كافة محاولات التجديد لحارسه التشيلسي كلاوديو برافو ليبقى اخطبوط اللاروخا مطلوبًا في الليجا بعد نهاية عقده مع المانيو في يونيو الماضي.

ديلي ستار تعلق على مشاركة سيجوردسون سيجوردسون

قالت صحيفة ديلي ستار في عددها الصادر صباح اليوم الثلاثاء أن اللاعب جيلفي سيجوردسون عاد للمشاركة أخيرًا وذلك بعد أن غاب عن المباريات منذ مايو 2021.

وسبق وأن تم اتهام اللاعب بجرائم غير اخلاقيه وهو ما اوقفه عن ممارسة كرة القدم مع ناديه السابق ايفرتون قبل خروجه الصيف الجاري.

ووبعدها انتقل سيجوردسون لنادي لينجي الدنماركي وسيلعب الاسبوع الجاري أولى مبارياته الاحترافية منذ ما يقرب من عامين.

موندو ديبورتيفو تكشف تجديد عقد بالديبالدي

وقالت صحيفة ماركا الاسبانية أن الموعد الرسمي الخاص بتجديد عقد اللاعب اليخاندرو بالدي مع برشلونة سيكون يوم الخميس القادم.

واتفقت الادارة مع اللاعب اليافع على التجديد حتى الثلاثين من شهر يونيو للعام 2028 ليبقى خمسة أعوام جديدة في قلعة الكامب نو.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تعرّف على مواعيد الدوريات الكروية الأوروبية لهذا اليوم

آخر تحديث: 28 شتنبر 2024 - 12:09 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- يشهد اليوم السبت، العديد من المواعيد الكروية المثيرة في الدوريات الأوروبية الكبرى، وخاصة في الدوري الإنجليزي، حيث يلتقي حامل اللقب في آخر 4 مواسم، مانشستر سيتي، مع نيوكاسل، بينما يخوض ليفربول مباراة صعبة أمام وولفرهامبتون، كما يواجه أرسنال فريق ليستر سيتي.وفي الدوري الألماني، يتقابل بطلا الموسمين الأخيرين، بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، فيما يستعد فريق برشلونة، بقيادة المدرب هانز فليك، لخوض مباراة جديدة في بطولة الدوري الإسباني.وسيستضيف ملعب “آل سادار” مباراة برشلونة ضد خصمه أوساسونا، والتي تأتي في إطار منافسات الجولة الثامنة من الليجا.ويحتل برشلونة حاليًا صدارة الدوري الإسباني، بالعلامة الكاملة، برصيد 21 نقطة، في حين أن أوساسونا يمتلك 11 نقطة، حيث يحتل حاليًا المركز السابع في جدول الدوري الإسباني.وفيما يلي مواعيد أبرز مباريات اليوم السبت بتوقيت بغداد والقنوات الناقلة: الدوري الإسباني: أوساسونا × برشلونة – 10:00 مساءً – BEIN SPORTS 1 الدوري الإنجليزي: نيوكاسل × مانشستر سيتي – 02:30 مساءً – BEIN SPORTS 1 آرسنال × ليستر سيتي – 05:00 مساءً – BEIN SPORTS 1 تشيلسي × برايتون – 05:00 مساءً – BEIN SPORTS 2 وولفرهامبتون × ليفربول – 07:30 مساءً – BEIN SPORTS 1 الدوري الإيطالي: أودينيزي × إنتر ميلان – 04:00 مساءً – أبوظبي بريميوم 1 وSsc TV جنوى × يوفنتوس – 07:00 مساءً – أبوظبي بريميوم 1 وSsc TV الدوري الألماني: بايرن ميونخ × باير ليفركوزن – 07:30 مساءً – BEIN SPORTS 5

مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية.. كورييري ديلو سبورت: كونتي يتصدر الكالتشيو مع نابولي.. ماركا: برشلونة متصدر وحيدا
  • "مستقبل وطن" يستعرض ملامح مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • "برلمانية مستقبل وطن" تناقش مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • «برلمانية مستقبل وطن» تناقش مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • بين الحقيقة والخرافات.. أغرب وقائع "السحر الأسود" التي طالت نجوم كرة القدم "مؤمن زكريا آخر الضحايا"
  • صعود أسعار العملات المشفرة.. و"بيتكوين" يقترب من مستوى الـ66 ألف دولار
  • تعرّف على مواعيد الدوريات الكروية الأوروبية لهذا اليوم
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: ريال مدريد يسعى للانتقام وكامافينجا يحاول اللحاق بالديربي
  • قمة ملتيفيرس 2024‬ تناقش مستقبل الذكاء الاصطناعي مع قادة شركات التقنية في وادي السيليكون
  • كريم بنزيما يقترب من صدارة هدافي الدوري السعودي