يوفر البنك الأهلي أنواع مختلفة من الشهادات، من بينها «البلاتينية» ذات العائد الثابت طوال المدة 19% سنويًا، بدورية صرف شهريًا، والحد الأدنى للشراء ألف جنيه ومضاعفاتها، ويبدأ احتساب العائد من يوم العمل التالي.

وبحسب جدول أسعار العائد في البنك الأهلي، نرصد في السطور التالية كم يحصل العميل على عائد من المبالغ التالية من الشهادة البلاتينية؟

أسعار العائد على شهادة البنك الأهلي

- يحصل صاحب مبلغ الـ100 ألف جنيه، على نحو 1583 جنيهًا شهريًا.

- يحصل صاحب مبلغ الـ200 ألف جنيه، على نحو 3167 جنيهًا شهريًا.

- مبلغ 300 ألف جنيه، يكون العائد نحو 4750 جنيهًا.

- مبلغ 400 ألف جنيه، يكون العائد  نحو 6334 جنيهًا.

- مبلغ 500 ألف جنيه، يكون العائد نحو 7917 جنيهًا.

الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري

ويتيح البنك الأهلي المصري على الشهادة البلاتينية إمكانية الاقتراض بضمان هذه الشهادات، وإصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان الشهادة، فيما لا يمكن الاسترداد قبل مرور 6 أشهر.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شهادة البنك الأهلي الشهادة البلاتينية شهادة الادخار شهادات الادخار البنك الأهلي المصري العائد على الشهادات أسعار العائد البنک الأهلی ألف جنیه جنیه ا

إقرأ أيضاً:

أم بريطانية تتعرض للاحتيال وتخسر 10 آلاف جنيه إسترليني بسبب تطبيق مواعدة

تعرضت أم بريطانية تدعى غابرييلا كرانييك، تبلغ من العمر 46 عاماً، لعملية احتيال أدت إلى خسارتها 10 آلاف جنيه إسترليني بعد أن أغراها مستخدم تطبيق مواعدة بالاستثمار في التداول. بدأت القصة عندما كانت غابرييلا، التي تعاني من ظروف مالية صعبة، تبحث عن طرق لكسب المال، لتلتقي بشخص يدعى غابرييل عبر أحد تطبيقات المواعدة، والذي أقنعها بالاستثمار لتحقيق أرباح سريعة.

دفعت غابرييلا في البداية مبلغ 2100 جنيه إسترليني، ليخبرها غابرييل بعد ذلك أن استثماراتها حققت أرباحاً تصل إلى 52 ألف دولار. ولكن لاستعادة الأموال، طُلب منها دفع الضرائب والرسوم الإضافية حتى لا تتأثر درجة الائتمان الخاصة بها. وبناءً على وعود بلقاء غابرييل في لندن، واصلت غابرييلا طريقها على أمل استعادة الأموال.

تم توجيه غابرييلا لاحقاً إلى إجراء مدفوعات عبر منصات مثل Revolut وTrust Wallet، وطلب منها دفع مبلغ ضريبي قدره 8 آلاف دولار. وتلقت رسائل تحذرها من عواقب عدم الدفع، مما زاد من شعورها بالذعر وخوفها من إدراجها على "القائمة السوداء". بسبب الضغوطات، لجأت لاقتراض المال من أصدقائها وأقاربها.

بعد دفع المبلغ المطلوب، تلقت غابرييلا رسالة تخبرها بفشل تحويل الأموال، لتدرك في النهاية أنها كانت ضحية لعملية احتيال كبيرة، وخسرت ما يقرب من 10 آلاف جنيه إسترليني دون استعادة أي من أموالها.

مقالات مشابهة

  • أم بريطانية تتعرض للاحتيال وتخسر 10 آلاف جنيه إسترليني بسبب تطبيق مواعدة
  • أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم.. أبرزها البلاتينية والخماسية
  • قرار عاجل من وزير التعليم بشأن بمنح 307 آلاف معلم شهادة الصلاحية للترقى
  • وزير التعليم يصدر قرارا بمنح 307 آلاف معلم شهادة الصلاحية للترقي
  • 110 آلاف جنيه إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه
  • براتب 10 آلاف جنيه.. «التضامن» تُعلن وظائف شاغرة في هذه التخصصات
  • اغتنم الفرصة.. بنك مصر يقدم شهادة ابن مصر الثلاثية بأعلى عائد ادخاري
  • فرصة لا تُعوّض.. اغتنم شهادة البنك الأهلي بـ 30% عائد قبل فوات الأوان
  • المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه الخميس
  • أعلى عائد بمصر” شهادات البنك الاهلي المصري ذات فائدة تصل لـ30%