صرح الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، أنّ الجامعة تبذل جهدًا كبيرًا لتيسير الخدمات التي تقدمها، مشيرًا إلى أنّ هذا الاهتمام يأتي من منطلق تحقيق أسس واضحة للتقييم والتطوير المستمر لما تقدمه الجامعة من خدمات للمستفيدين داخلها وخارجها، لتحقيق أهدافها الاستراتيجية ووصولاً إلى تحقيق ثقة ورضا العملاء.

جاء ذلك وفق البيان الصادر من جامعة حلوان، يفيد أنّ الجامعة استقبلت وفد المراجعين الخارجيين، لتجديد منح شهادة الأيزو في نظم الجودة الإدارية للعام التاسع على التوالي لعدد 34.

حضر الجلسة الافتتاحية للزيارة، الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور عماد أبو الدهب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتورة هناء الحسيني مدير مركز ضمان الجودة، هشام رفعت، الدكتورة مها عبد الرحيم، وفريدة أمناء الجامعة المساعدين ومجموعة من ممثلي الإدارات ومديري العموم ومرافقين الجودة من اعضاء الجهاز الادارى بالجامعة.

نظام الجودة ليس ورقيا فقط

و خلال الجلسة الافتتاحية، أكد «رفاعي» أنّ نظام الجودة ليس مجرد نظام ورقي فقط بل انعكس على ممارسات فعلية على أرض الواقع، فقد استطاعت الجامعة أن تحقق تحولاً رقميًا كبيرًا والقضاء على الأرشفة التقليدية والنظام الورقي.

جامعة حلوان تسعى دائمًا إلى تطوير منظومة الموارد البشرية

كما أشار نائب رئيس جامعة حلوان لشئون الدراسات العليا والبحوث، إلى أنّ الجامعة تسعى دائمًا إلى تطوير منظومة الموارد البشرية وتنمية قدراتها ومهاراتها وتحسين بيئة العمل و تطوير الأداء المؤسسي ونظام الحوكمة من خلال برامج تدريبية متخصصة.

كما أفادت  الدكتورة هناء الحسيني مدير مركز ضمان الجودة وممثل الإدارة العليا للجودة، أنّ الجامعة تمتلك كوادر إدارية متميزة ووحدة جودة إدارية فاعلة وعددا مؤهلا من المراجعين الداخليين الذين يؤدون مهام المراجعة الداخلية للإدارات، لمتابعة استمرارية تطبيق متطلبات مواصفة الآيزو في نظم الجودة الإدارية بشكل فعلي وملموس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة حلوان الجودة الإدارية الجامعات جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

لتهنئته بالمنصب الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه

استقبل المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية الأستاذ الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، والدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور هلال عفيفي أمين عام الجامعة وعميد كلية التجارة بمكتبه بالديوان العام  وذلك لتهنئته بثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظًا للشرقية ضمن التشكيل الوزاري الجديد.

وخلال اللقاء  أعرب محافظ الشرقية عن سعادته  لاختياره محافظًا للاقليم لافتًا إلى أن هدفه هو تحقيق آمال وطموحات المواطنين وتقديم خدمات حقيقية على أرض الواقع تُساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

وقال المحافظ أتمنى أن يظل وطننا الحبيب مصر منعمًا بالأمن والأمان والاستقرار تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتستمر مسيرة التنمية وبناء الوطن.

بينما أشار رئيس جامعة الزقازيق إلى ضرورة استمرار التعاون والتنسيق بين الجامعة والمحافظة في تقديم  الخدمات المجتمعية والاستشارات الهندسية والفنية للمشروعات الجارية، وكذلك دعم خطط التنمية بكافة القطاعات الخدمية والتنموية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.

حضر الاستقبال الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ.
 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية
  • محافظ كفرالشيخ يستقبل رئيس الجامعة.. واتفاق لتعزيز التعاون في شتى المجالات
  • اجتماعات وبروتوكولات تعاون.. حصاد جامعة حلوان الأسبوعي
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • جامعة حلوان تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من برنامج تأهيل المعلمين بكلية التكنولوجيا
  • انعقاد مجلس كلية الخدمة الإجتماعية جامعة أسوان
  • محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • لتهنئته بالمنصب الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مع مركز بحوث وتطوير الفلزات
  • جامعة حلوان تنظم زيارة ميدانية لطلاب الهندسة والعلوم لشركة بترول بلاعيم