استكملت بلدية محافظة النعيرية كافة استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني 93 للمملكة، عبر نشر مظاهر الاحتفال بمداخل وميادين المحافظة والشوارع الرئيسية بالأحياء والمراكز والهجر التابعة، حيث تم الانتهاء من تركيب الأعلام واللوحات الوطنية ولوحات التهاني بالشوارع والميادين والطرق الرئيسية، إضافة إلى إعداد وتنظيم فعالية احتفالية لأهالي المحافظة تحت شعار "نحلم ونحقق" بحديقة الربيع بشارع الملك سلمان ومجموعة من الأنشطة المصاحبة للاحتفالية.

من جانبه أوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية، المهندس محمد بن علي اليامي، أنه تم الانتهاء من تركيب 1000 علم و200 لوحة احتفالية ووطنية وفق الهوية البصرية الموحدة، وتزيين 750 عامود إنارة بالإضاءات الجمالية، وتركيب 400 مجسم جمالي سيفين ونخلة، وتزيين مجسمات الدوارات بمداخل وميادين المحافظة، وتزيين واجهة مبنى البلدية والمرافق والحدائق العامة.

أخبار متعلقة الهيئة العامة للترفيه تعلن عن فعالياتها لليوم الوطني الـ93وزارة الدفاع تشارك بعروض جوية وبحرية في اليوم الوطني 9360 رائد نشاط يستعدون لفعاليات "اليوم الوطني 93" بالقطيف

وأكد المهندس "اليامي" على أن البلدية حريصة على إبراز احتفالات المحافظة بهذه المناسبة من خلال إضفاء مظاهر الزينة وصور قادة هذه البلاد والأعلام والعبارات الوطنية، وأضاف بأن البلدية تستعد لإقامة فعاليات احتفالية بمناسبة اليوم الوطني 93 بحديقة الربيع بشارع الملك سلمان، بالمدخل الشمالي للمحافظة يوم السبت الموافق 23 سبتمبر 2023، حيث تم تجهيز برنامج الفعاليات لتقديم حزمة من الفقرات المتنوعة للأهالي والزائرين. كما سيتم توزيع عدد 1500 هدية على الأطفال والمحتفلين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 اليوم واس اليوم الوطني السعودي 93 اليوم الوطني السعودي احتفال فعاليات العاب الاطفال الوطنی 93

إقرأ أيضاً:

الإعلام الحربي ينشر إحداثيات وصور مواقع مهمة في السعودية

الثورة نت../

نشر الاعلام الحربي اليمني في موقعه على منصة اكس صورا لعدة مواقع مهمة داخل المملكة معنونا بكلمة وردت في كلمة السيد القائد اليوم (فجربوها).

وتضمنت الصور التي نشرها الإعلام الحربي احداثيات مطارات الملك خالد الدولي بالرياض والملك فهد الدولي بالدمام والملك عبد العزيز الدولي في جدة.

كما نشر الإعلام الحربي إحداثيات وصور ميناء الملك عبدالله في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وميناء تنورة وميناء جدة وميناء جيزان، في إشارة على جهوزية القوات المسلحة لتنفيذ تهديدات السيد القائد لحظة إصدارها.

وتم الكتابة على الصور عبارة ” فجبرونا” وهي الكلمة التي أطلقها السيد عبدالملك الحوثي، حينما خاطب النظام السعودي قائلا: ” الأمريكي يحاول أن يورطكم، وإذا كنتم تريدون ذلك فجربوا وإذا كنتم تريدون الخير لأنفسكم والاستقرار لبلدكم واقتصادكم فكفوا مؤامراتكم على بلدنا و إذا تورطتم أكثر سيكون التصعيد من جانبنا أكثر، ولا تعولوا على الأمريكي فهو فاشل”.

وكان السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي قد أوضح في خطاب له اليوم أن الأمريكي مستمر في محاولاته لتوريط النظام السعودي بعد فشله عسكريا، فيما عمد السعودي إلى الضغط بنقل البنوك من صنعاء ومن ثم اتجه إلى تعطيل مطار صنعاء وإيقاف الرحلات رغم محدوديتها وهامشها الضيق.

وأكد السيد أننا لن نقف مكبلين مكتوفي الأيدي أمام خطواتهم الجنونية أو نتفرج على شعبنا يتضور جوعا وينهار وضعه الاقتصادي، موضحا أن انشغالنا بالمعركة المباشرة لإسناد غزة لا يعني أننا لن نستطيع أن نعمل شيئا تجاه خطواتهم الجنونية ومن يعتقد أن بإمكانه إبادة شعبنا بالجوع والمرض والأوبئة والحصار الشديد فهو مخطئ.

وخاطب السيد النظام السعودي قائلا: “على السعودي أن يدرك أنه لا يمكن السكوت على خطواته الرعناء الغبية وأن يكف عن مساره الخاطئ و سنقابل كل شيء بمثله البنوك بالبنوك ومطار الرياض بمطار صنعاء والموانئ بالميناء، وأضاف: “عندما تُلجئونا إلى خيارات لا مناص لنا منها سنتحرك بكل قناعة واطمئنان، لأننا أصلا في الحرب والحصار والمعاناة فلن نسمح بالقضاء على شعبنا وإيصاله إلى مستوى الانهيار التام كي لا تحصل مشكلة، فلتحصل ألف ألف مشكلة فتحركنا من واقع إيماننا بقضيتنا العادلة ومظلوميتنا الواضحة، ومستعدون أن نعمل ما يلزم من أجل ذلك”.

مقالات مشابهة

  • الإعلام الحربي ينشر إحداثيات وصور مواقع مهمة في السعودية
  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لجزر سولومون
  • صور .. أولي جولات محافظ الغربية بمسجد السيد البدوي لحضور احتفالية العام الهجري
  • السعودية تتطلع إلى التشاور مع إيران بعد انتخاب بزشكيان
  • في اليوم العالمي للتقبيل.. «القبلة» لغة عالمية تقوي المناعة وتحفظ الشباب
  • اليمن يحتفل باليوم العالمي للتعاونيات
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره بجمهورية جزر القمر باليوم الوطني
  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لجزر القمر ومالاوي
  • الملك تشارلز يصل قصر باكينجهام استعدادًا لاستقبال استقالة سوناك وتعيين ستارمر
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة اليوم الجمعة