السومرية نيوز- منوعات

فرضت السلطات غرامة بقيمة 1500 دولار أميركي على راكب أمواج في أستراليا بعد رصده وهو يمارس هذه الرياضة المائية واضعاً أفعى حول رقبته.
وأثار مقطع فيديو يظهر فيه الرجل وهو يمارس ركوب الأمواج في غولد كوست في أستراليا، ردود فعل واسعة، وفرضت عليه السلطات غرامة 2322 دولاراً أسترالياً.

وأقرت بحقه في اقتناء هذا الثعبان من نوع "موريليا سبيلوتا" وتربيته، مشددة على أنه يمنع تحت أي ظرف من الظروف إخراجه من المكان الذي سجل فيه، واصطحابه معه لركوب الأمواج.



وأوضحت وزارة البيئة في كوينزلاند، في بيان، أن "اصطحاب ثعبان إلى مكان عام، يلزم صاحبه الحصول على تصريح لهذا الغرض".

وثعابين موريليا سبيلوتا قد يصل طولها إلى ثلاثة أمتار. ومع أنها غير سامة، لكنها تلتف حول فرائسها حتى تقتلهم اختناقاً.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

عام من العدوان على غزة.. الاحتلال الإسرائيلي يمارس ترهيبًا للمؤسسات الأممية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية» تقريرًا بعنوان «عام من العدوان على غزة.. الاحتلال الإسرائيلي يمارس ترهيبًا للمؤسسات الأممية».

وقال التقرير، إن الترهيب الإسرائيلي بدأ حين تعرضت المؤسسات الأممية إلى تحقيق أهداف في مرمى، فحرب الإبادة الجماعية على غزة منذ السابع من أكتوبر 2023 أزاحت الستار عن ترهيب وتهديد الأصوات الأممية سواء كانت فردية أو مؤسسية بهدف إسكاتها ووأد تأثيرها على الساحة الدولية.

وأوضح التقرير، أن اهناك استراتيجية ممنهجة توضح عقلية الاحتلال لإخضاع أي مسؤول أو مؤسسة تخرج عن الألوف والمعهود وتكتيكاتها حاضرة دائمة من الاتهام بالتحيز لمعاداته ولتشوية السمعة، وشيطنة المسؤولين والتشكيك في التقارير الدولية والضغط الدبلوماسي كي تركع سواء كانت مؤسسات أو مسئولين ليصبحوا غير قادرين على القيام بدورهم الإنساني.

ولفت التقرير إلى أن مشاهد التدمير والإبادة والتجويع دفعت بعض مسؤولي الأمم المتحدة على رأسهم الأمين العام أنطونيو جوتيريش لانتقاد جرائم الحرب الإسرائيلية، والمطالبة بضرورة وقفها وتفعيل حل الدولتين.

وأشار التقرير إلى أن ما كان من حكومة بنيامين نتنياهو ممثلة في وزير الخارجية، إلا أن كانت الاتهامات له بالإرهاب ومعادته السامية للدول.

مقالات مشابهة

  • عام من العدوان على غزة.. الاحتلال الإسرائيلي يمارس ترهيبًا للمؤسسات الأممية
  • الزمالك في ورطة.. انتهاء مهلة سداد غرامة أشيمبونغ
  • ملياردير أسترالي يتبرع بـ10 ملايين دولار لغزة
  • ملياردير أسترالي يتبرع بـ 10 ملايين دولار لغزة
  • محكمة أسترالية تؤيد غرامة مفروضة على شركة "إكس" قدرها 418 ألف دولار
  • حالة الجو اليوم.. «الأرصاد» تكشف عن طقس الساعات المقبلة
  • الصين تؤكد قدرتها على إصدار ديون بـ1.4 تريليون دولار
  • أستراليا تسجل فائضًا تجاريًا خلال أغسطس الماضي
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • ضبط 1500 زجاجة مشروبات غازية مجهولة المصدر بالفيوم