تضع الإدارة الإسبانية لفريق ريال مدريد، بعض الأسماء الهامة على طاولة التعاقدات الصيفية القادمة، لتدعيم العديد من مراكز الفريق في الموسم الحالي.

ووضع البرازيلي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال، بعض الأسماء الهامة التس يرغب في التعاقد معها هذا الموسم، والتي يأتي في مقدمتها لاعب ظهير أيسر وجناح أيسر.

"بمساعدة مبابي".

. باريس يخطط لخطف حلم جماهير برشلونة من داخل السيتي "انتهت اللعبة بين الخليفي وبيريز".. مبابي يعلن موعد ارتداء قميص ريال مدريد - ديفيز يقترب من ريال مدريد

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، تفكر في بيع الظهير الأيسر، ألفونسو ديفيز في صيف 2024، في حال عدم تجديد عقده، لايريدونه أن يغادر مجانا.

وكان ديفيز أحد الصفقات التي تلقى ترحيب واهتمام كبير داخل إدارة الريال في الفترة الحالية، بعد النقص العددي الذي يشهده هذا المركز في تشكيل أنشيلوتي، والاستعانة أحيانا ببعض لاعبي الخط الخلفي.

على جانب آخر، تراقب الإدارة المدريدية مؤخرا، تطورات صفقة الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، والذي اقترب من الرحيل إلى ملعب السانتياجو برنابيو في الصيف المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المدير الفني برشلونة بايرن ميونخ ريال مدريد كارلو أنشيلوتي

إقرأ أيضاً:

تحديد موعد انضمام كيليان مبابي لتدريبات ريال مدريد.. استعداد لخوض السوبر الأوروبي

إسبانيا – أفادت شبكة “ريليفو” الإسبانية، بأن المهاجم الفرنسي الجديد كيليان مبابي لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم سيبدأ رحلته مع “المرينغي” بدءا من الأسبوع المقبل.

انتقل كيليان مبابي (25 عاما) أخيرا إلى صفوف فريق ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية، في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وحصل مبابي على إجازة بسبب مشاركته في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2024” مع منتخب فرنسا، حيث لن يتواجد في فترة إعداد الفريق بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت الشبكة إلى أن ريال مدريد منح المهاجم الفرنسي إجازة حتى 7 من شهر أغسطس الجاري، وبعدها سيبدأ مشواره مع الفريق الملكي.

وأكملت الشبكة أن المعد البدني الشهير أنطونيو بينتوس قد جهز بالفعل خطة عمل لمبابي من أجل المشاركة في مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام أتلانتا الإيطالي المقرر إقامتها في 14 من شهر أغسطس الجاري.

المصدر: وسائل إعلام

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد المحطة الأخيرة في مسيرة أنشيلوتي
  • أنشيلوتي يكشف خطوته المقبلة بعد الرحيل عن ريال مدريد
  • تحديد موعد انضمام كيليان مبابي لتدريبات ريال مدريد.. استعداد لخوض السوبر الأوروبي
  • هذا موعد انضمام كيليان مبابي لتدريبات فريقه الجديد ريال مدريد
  • أنشيلوتي: ريال مدريد محطتي الأخيرة مع الأندية
  • أنشيلوتي: ريال مدريد آخر فريق أدربه
  • عاجل.. أنشيلوتي يتوقع من الفائز بالكرة الذهبية 2024
  • مدرب ريال مدريد: رونالدو أسطورة إنه لا يُصدق ..فيديو
  • ودية ورسمية.. 6 مباريات لعشاق ريال مدريد في أغسطس
  • أنشيلوتي يتحدث عن خطته بالموسم الجديد في وجود مبابي