قررت النيابة العامة بالجيزة حبس المتهمين بقتل سائق توك توك 4 أيام على ذمة التحقيقات بسبب الخلاف على الميراث.   كلفت النيابة العامة بالجيزة، الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على جثة المجني عليه  لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.   كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

  انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان   نجحت أجهزة الأمن في ضبط شخصين بالجيزة لقيامهما بإصابة سائق مركبة توك توك" خلال مشاجرة مما أدى إلى وفاته فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة شخص وبها جرح نافذ "إدعاء مشاجرة".     بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول: (سائق مركبة "توك توك" - تُوفـى إثر إصابته بجرح نافذ بالبطن) ، طرف ثان: (عم الطرف الأول "مُصاب بجرح بالأنف" ، ونجله) بسبب خلافات سابقة بينهم حول رغبة الطرف الأول فى الحصول على الشقة محل سكن الطرف الثانى "ميراث" ومحاولته الدائمة لمضايقتهما لإجبارهما على تركها وحال تعدى الأول على الطرف الثانى بسلاح أبيض "مطواة" قام أحد أفراد الطرف الثانى بإستخلاصها من يده وإحداث إصابته بها وإلتى أودت بحياته.   عقب تقنين الإجراءات تم ضبط الطرف الثانى والأداة المستخدمة.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: خلافات الميراث أمن الجيزة اخبار الحوادث الطب الشرعى النیابة العامة الطرف الثانى توک توک

إقرأ أيضاً:

«ولع في شقته».. إيداع شاب داخل مستشفي الأمراض النفسية والعصبية

أمرت النيابة العامة بالجيزة بإيداع مريض نفسي، أشعل النيران في شقته بمنطقة المنيرة الغربية، داخل مستشفي الأمراض النفسية والعصبية.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بقيام “محمود، أ”، 30 سنة، مريض نفسي ومقيم بمفرده، بسكب مادة «التينر» داخل شقته وإضرام النيران بها، مما تسبب في حرق الصالة وغرفة النوم، وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلي مكان البلاغ، وتمت السيطرة على الحريق.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاً«فيديوهات مخلة وانتحال صفة فتاة».. استمرار حبس «بلوجر» شهيرة بالجيزة

ضبط حداد بحوزته 12 قطعة سلاح ناري قبل ترويجها بالقليوبية

مقالات مشابهة

  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • حبس المتهمين بتمزيق جسد صديقهم بأكتوبر
  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا
  • الأحد.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقته شقة
  • "الدم بقى ميه".. سائق توك توك يطعن شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية بسبب الفلوس
  • حبس سائق 4 أيام لاتهامه بسرقة حقيبة يد فى الدرب الأحمر
  • «ولع في شقته».. إيداع شاب داخل مستشفي الأمراض النفسية والعصبية
  • صاحب مصنع يصيب سائق توك توك بطلق ناري بسبب أولوية المرور بطهطا
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين
  • انتهى الخلاف بطلقة.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب إثر مشاجرة بالواحات