قال مفتش الإدارة العامة لحماية الآداب ، في شهادته بقضية اتهام والد فتاة بعرضها للبيع على فيس بوك ، إنه على خلفية تلقيه معلومة من أحد معاونيه مفادها إنشاء المتهمين الأول والثانية حسابًا على موقع التواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية «فيس بوك» عارضين خلاله الفتيات صغار السن للبيع متخذين من الزواج الشرعي ستارًا لما يأتياه، وأشار على معاونه بمجاراة المتهمين وزعم رغبته في الزواج من إحداهن، حينئذ عرض عليه المتهمان صورة المجني عليها وأخريات.

خلّص على جاره في الأميرية .. قرار عاجل من المحكمة بحجة عمل جلسات مساج.. حبس المتهمين باختطاف طبيب بأكتوبر من يرغب في الزواج ..


وأضاف أنه لما أبدى لهما تطلعه لمواقعة المجني عليها طلبا مقابل ذلك مبالغ نقدية لهما وأهليتها نظير ملاقاة طلبه بالقبول لديهم وتوسطهما لاتمام تلك الزيجة المدعاة فوافقهما وحددوا إثر ذلك موعدًأ لإنفاذ اتفاقهم ، آنذاك حضر إلى مسرح الواقعة مُدعيا كونه من يرغب في الزواج من المجني عليها وتمكن من ضبط المتهمين الثانية والثالث وبمواجهتهما أقر بارتكابهما للواقعة على النحو سالف البيان واستطرد أن تحرياته بشأن الواقعة دلته إلى اقتراف المتهمين لها.     

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في اتهام «ع .م»، 22 سنة، «آ .ص»، 41 عامًا، ربة منزل و«و .ع»، 40 سنة، سائق بدائرة قسم الأهرام بمحافظة الجيزة باستغلال المجني عليها الطفلة «ن .و»، جنسيَا، كريمة ثالثهم بما له من سلطة قبلها بأن تظاهروا برغبتهم في تزويجها بزعم الحرص على مستقبلها ولم يرقبوا فيها إلا ولاذمة.

عايزين يكسبوا فلوس .. ننشر أقوال فتاة عرضها والدها للبيع على «الفيس» اليوم.. محاكمة تاجر أنهى حياة صاحب محل مأكولات والسبب معاكسة سيدة


وأضافت التحقيقات قيام المتهمين بالعصف بصغر سن الطفلة وحداثة عمرها فعرضوها للبيع على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية «فيس بوك»، نظير تلقي مبالغ نقدية مقابل إتيانهم ذاك الجرم كيفما أبان تقرير الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات.

وقالت الفتاة التي عرضها ولدها للبيع على فيس بوك بزعم تزويجها أمام جهات التحقيق إنها أثناء تواجدها صُحبة والدها المتهم الثالث بالقضية والمتهمة الثانية بمسرح الواقعة والتي تربطهما علاقة جيرة حينئذ تناهى إلى مسمعها حوار حاصل فيما بينهما بشأن وجود فرصة لتزويجها مستطرة أنه على خلفية مُلاقاة ذاك الحديث قبولا لدى ذويها والذي تحدد إثره موعد لمقابلتها وأهليتها بمعرفة من زعم رغبته في الزواج بها، هناك فوجئت بمفتش مباحث الآداب الذي تمكن من ضبط المتهمين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المجنی علیها فی الزواج للبیع على فیس بوک

إقرأ أيضاً:

والد المصنف الثاني عالميا في الشطرنج: فوجئت بإنجازاته

خصص برنامج «مصر تستطيع» المذاع عبر شاشة قناة «دي ام سي»، للإعلامي أحمد فايق، فقرة خاصة للاحتفال بعبد الرحمن سامح، بطل مصري في عمر الـ10 سنوات، ومصنف الثاني عالميًا في لعبة الشطرنج.

الإنجازات كانت مفاجأة

وقال سامح محمد، والد البطل المصري خلال لقاءه ببرنامج «مصر تستطيع»، إن إنجازات ابنه، وتصنيفه المرتفع في لعبة الشطرنج كان أمرًا مفاجئًا له، مضيفًا: «أفضل إحساس في الدنيا عندما يلعب ابني ويهزم أفضل اللاعبين في العالم».

وأكد «موهبة ابني دفعتني أن أشركه في بطولة الجمهورية للناشئين للشطرنج، ولكن لم أتخيل أن يصعد بهذه السرعة في وقت قصير للغاية».

الطفل: ألعب مع والدي دائمًا

ومن جانبه قال عبد الرحمن، إنه يلعب مع والده دائمًا وهو من علمه لعبة، وأنه كان سعيدًا للغاية في أول مرة هزم والده في الشطرنج.

مقالات مشابهة

  • محاكمة المتهمين في قضية "إسكوبار الصحراء" تعيد زواج لطيفة رأفت بالمواطن المالي إلى الواجهة
  • والد المصنف الثاني عالميا في الشطرنج: فوجئت بإنجازاته
  • محاكمة المتهمين في قضية اختلاس وتزوير وإهمال داخل مستشفى أم المصريين
  • وضع القاصرين الأربعة المتهمين في قضية فيديو فتاة طنجة في السجن بتهمة "هتك عرض"
  • النيابة العامة بصعدة تستعرض الأدلة في قضية الثمانية المتهمين بجريمة التخابر مع دول العدوان
  • عادات يومية تؤدي إلى النسيان وطرق فعالة للتغلب عليها
  • بالأسماء.. تفاصيل الحكم علي المتهمين بـ "خلية تفجير كنيسة النعمة الأولى بالمرج"
  • الحكم بالإعدام على المتهمين في «خلية المرج الإرهابية»
  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين في قضية خلية العمرانية
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها