صراحة نيوز:
2024-07-05@22:45:51 GMT

دوري أبطال أوروبا ينطلق الثلاثاء

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

دوري أبطال أوروبا ينطلق الثلاثاء

صراحة نيوز -تعود عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران من جديد، بإقامة 8 مباريات في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات للمسابقة لعل أبرزها مواجهة باريس سان جيرمان أمام دورتموند ولقاء برشلونة الإسباني ضد رويال أنتريوب البلجيكي، وكذلك مباراة حامل اللقب مانشستر سيتي أمام النجم الأحمر .

ضمن المجموعة السادسة التي صُنّفت بالنارية سيكون باريس سان جيرمان في مواجهة ضيفه بوروسيا دورتموند باحثاً عن بداية مثالية لكن هذه المرة دون العديد من نجوم المواسم الماضية الذين غادروه هذا الصيف .

أما دورتموند الذي يعاني في الدوري الألماني ويقبع في المركز السابع يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تدخله في أجواء المنافسة منذ البداية على المستوى القاري .

مانشستر سيتي يبدأ بدوره حملة الدفاع عن اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي لأوّل مرة في تاريخه، باختبار في متناوله على أرضه ضد النجم الأحمر الصربي ويطمح السيتي لتسجيل انطلاقة قوية مثل انطلاقته في الدوري الانجليزي .. في حين يأمل الفريق الصربي أن يكون ندا لكتيبة بيب جوارديولا وتحقيق نتيجة إيجابية بإمكانها أن تعطي الفريق دفعة معنوية مثالية في بداية المسابقة .

وفي مواجهة أخرى يدخل برشلونة مواجهته امام رويال انتريوب البلجيكي طامحا إلى تحقيق أول 3 نقاط في ظل سعيه إلى مواصلة النجاحات التي حققها مؤخرًا والذهاب الى إلى أبعد نقطة في البطولة الغائبة عن خزائنه منذ سنوات .

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية

بتوجيهات معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، عقد اتحاد الكرة في مقره بدبي اليوم اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية الإماراتية التي ستشارك في المسابقات الآسيوية والخليجية في الموسم الرياضي 2024 – 2025.

حضر الاجتماع محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وممثلي أندية العين والوصل وشباب الأهلي والشارقة والنصر، ومدير العمليات والفعاليات في رابطة المحترفين الإماراتية.

وتم التطرق إلى مشاركة نادي العين في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، وبطولتي كأس القارات وكأس العالم للأندية، باعتباره حامل لقب النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال آسيا، إلى جانب مشاركة الوصل بطل دوري أدنوك للمحترفين في دوري أبطال آسيا للنخبة، فيما يشارك نادي شباب الأهلي في الملحق الآسيوي لذات المسابقة، كونه وصيف الدوري، كما سيظهر نادي الشارقة في مسابقة دوري أبطال آسيا (2) باعتباره صاحب المركز الرابع في دوري الموسم الماضي، بالإضافة لمشاركة نادي النصر في النسخة المقبلة من دوري أبطال الخليج للأندية، كونه وصيفاً لبطل كأس رئيس الدولة.

من جهته، قال محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة : “مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان حريص على دعم الأندية التي ستمثل الكرة الإماراتية في المسابقات الآسيوية والخليجية في الموسم الرياضي المقبل، لذا تم عقد اجتماع اليوم لبحث جميع الترتيبات الإدارية المتعلقة بالمشاركة”.

وأضاف الأمين العام : “تم تشكيل فريق عمل متكامل من الإدارات المختصة في اتحاد الكرة، مهمته تقديم المساعدة اللوجيستية والإدارية للأندية، خاصة فيما يتعلق بنظام تسجيل اللاعبين في الفترتين الأولى والثانية، ولوائح المسابقات، بالإضافة لبعض الأمور الأخرى”.

وقال : ” نحن سعداء بوجود 5 ممثلين للكرة الإماراتية في المسابقات القارية والخليجية، ونتمنى لهم التوفيق والنجاح في مشاركاتهم المقبلة، وإسعاد الجماهير الإماراتية التي كانت عاملاً مؤثراً في كل ما تم تحقيقه خلال الفترة السابقة”.


مقالات مشابهة

  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • أبطال اليورو.. سجل المنتخبات المتوجة بـ كأس أمم أوروبا عبر التاريخ
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل