تماثل عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بنزلة برد وتسببت في غيابه عن لقاء أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32  للكونفدرالية الأفريقية .

وشارك عمر جابر في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وأدى كافة فقرات المران بعد التأكد من سلامته.

كما خاض إبراهيما نداي وعلي ياسر ومحمد صلاح  ثلاثي هجوم فريق الزمالك تدريبات فنية خاصة عقب انتهاء التقسيمة الفنية التي أقيمت في مران اليوم الثلاثاء، وأدى الثلاثي تدريبات خاصة بالتسديد على المرمى وكيفية التعامل مع الكرات العرضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي .

وتضم قائمة الزمالك في الموسم الجديد كل من:

محمد صبحى، محمد عواد، عبدالرحمن نفاد، معاذ علاء، محمود علاء، محمود الونش، محمد عبدالغنى، حسام عبدالمجيد، محمد طارق، مصطفى الزنارى، محمد عبدالشافى، أحمد فتوح، عبدالله جمعة، حاتم سكر، أحمد زكى، نبيل دونجا، عمرو السيسى، أشرف روقا، عمر جابر، حسام بيسو، عبدالله محمود، أحمد عبدالرحيم إيشو، سيد نيمار، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، محمود عبدالرازق شيكابالا، إبراهيما نداى، مصطفى شلبى، على ياسر، محمد صلاح زكى، سامسون أكينولا، ناصر منسى، سيف الدين الجزيرى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عمر جابر الزمالك أرتا سولار الجيبوتي أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان

بدأ مخرج مسلسل حكيم باشا»، أحمد خالد أمين، التحضيرات النهائية، ومعاينة الأماكن، استعداد لبدء التصوير في نهاية شهر أكتوبر المقبل، تمهيدا لعرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل حكيم باشا

ويخوض مصطفى شعبان، لأول مرة تجربة الدراما الصعيدية، في مسلسل حكيم باشا، الذي تدور أحداثه حول تجارة الآثار في إحدى المناطق الشعبية في مصر، ويدخل مصطفى شعبان في مشكلة أمام منذر رياحنة، كما يظهر رياض الخولي بدور عم مصطفى شعبان ويدخلان في صراعات كبيرة، والمسلسل مكون من 30 حلقة.

مصطفى شعبان

وانتهى المؤلف محمد الشواف من كتابة السيناريو، وتجري الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل، حيث تم التعاقد الرسمي مع عدد من الفنانين، منهم سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، أحمد صيام، منذر رياحنة، سلوى عثمان، ولأول مرة السورية يارا قاسم.

آخر أعمال مصطفى شعبان

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مصطفى شعبان، مسلسل «المعلم»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

مسلسل المعلم، شارك فى بطولته أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضاًاستعدادا لتصوير «حكيم باشا».. مصطفى شعبان يتدرب على اللهجة الصعيدية لمسلسله الرمضاني

مسلسلات رمضان 2025.. منذر رياحنة يجتمع مع مصطفى شعبان في «حكيم باشا»

ماراثون رمضان 2025.. دينا فؤاد تنضم لفريق عمل مسلسل «حكيم باشا»

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية
  • مصطفى محمد يشارك بديلا في تعادل نانت مع سانت إيتيان بالدوري الفرنسي
  • مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي
  • وفاة خالد نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • طبيب الزمالك يكشف موعد عودة «حمدي والونش» وحجم إصابة «جابر ودونجا»
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • "الأحمر العماني" يبدأ معسكرا داخليا استعدادا لمباراتي الكويت والأردن
  • اليوم.. استكمال محاكمة مذيع «الزمالك» بتهمة سب محمود الخطيب
  • اليوم.. الحكم على مذيع الزمالك في قضية سب الخطيب