يعقد الاجتماع الفني لبطولة كأس العالم لكرة السلة التي تستضيفها سنغافورة خلال الفترة من 21- 24 سبتمبر الجاري في التاسعة مساء اليوم بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة بعثة الأهلي.

 

يحضر الاجتماع الفني كل من الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الاداراة ورئيس البعثة والكابتن طارق الغنام مدير الفريق ووليد الخراط إداري الفريق.

 

يتم خلال الاجتماع مراجعة ألوان القمصان الخاصة بالفرق المشاركة وأرقام اللاعبين وكافة الأمور الإدارية والتنظيمية الخاصة بالبطولة.

 

ويؤدي الفريق أول تدريباته في سنغافورة في الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت سنغافورة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة بصالة OSCB التي تبعد عن مقر إقامة الفريق ما يقرب من10دقائق.

 

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى سنغافورة مساء أمس الاثنين بعد رحلة شاقة استغرقت ما يقرب من ١٤ ساعة، حيث غادرت البعثة مطار القاهرة في الثانية صباح الاثنين  إلى مطار حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، وانتظرت البعثة ثلاث ساعات ترانزيت، ثم استقلت الطائرة المتجهة إلى سنغافورة التي استغرقت ما يقرب ٨ ساعات.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار على قناة بوابة الوفد الإلكترونية بالواتساب اضغط هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كاس العالم لكرة السلة سنغافورة الأهلى بعثة الأهلي الدكتور محمد شوقي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يخسر أمام فيزبريم المجري ويودع كأس العالم للأندية لكرة اليد

تمكن فريق فيزبريم المجري من تحقيق انتصار على فريق الزمالك المصري بنتيجة 34-27، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب”؛ البطولة تستضيفها مصر في الفترة من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر، وتقام المباريات على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

الزمالك بودع سوبر جلوب بعد خسارته أمام فيزبريم

تشارك في البطولة 9 فرق من مختلف أنحاء العالم، من بينها الزمالك والأهلي من مصر، والخليج السعودي، وبرشلونة الإسباني، وجامعة سيدني الأسترالي، وفيزبريم المجري، وتوباتي البرازيلي، وكاليفورنيا إيجلز الأمريكي، وماجديبورج الألماني.

ترتيب الدوري الألماني بعد فوز آينتراخت فرانكفورت على هولشتاين كايل هداف الدوري الألماني.. مرموش يواصل التألق في البوندسليجا ويكتب التاريخ

البطولة تُنظَّم بنظام تقسيم الفرق إلى 3 مجموعات، حيث يتأهل متصدر كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني، إلى الدور نصف النهائي.

كان الزمالك قد حقق فوزًا في الجولة الأولى على فريق توباتي البرازيلي بنتيجة 30-25، لكن بعد هزيمته أمام فيزبريم، أصبحت فرص الفريق في التأهل إلى نصف النهائي مستحيلة، وسيعتمد على فارق الأهداف في انتظار نتائج مباراتي الأهلي ضد برشلونة، والخليج أمام ماجديبورج.

ويمتلك الأحمر الأفضلية بفارق أهداف +34، فيما يمتلك الفريق السعودي فارق أهدداف +16، وانهى الزمالك مشواره بفارق أهداف -2.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • وصول الفرق المشاركة في البطولة العربية لكرة السلة للاسكندرية
  • الزمالك يخسر أمام فيزبريم المجري ويودع كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد
  • غدًا.. الخليج أمام ماغديبورغ الألماني في بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • مجموعة الأهلي.. برشلونة يحقق فوزًا ساحقًا على جامعة سيدني في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • استعدادات أمنية مكثفة لتأمين بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية
  • اليوم.. انطلاق فعاليات بطولة العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة