صراحة نيوز:
2024-09-14@21:01:38 GMT

بنك الإسكان “Top Employer Jordan 2023 “

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

صراحة نيوز- حقّق بنك الإسكان إنجازاً جديداً بحصوله على شهادة ” Top Employer Jordan 2023 “، والمقدمة من منظمة Top Employers Institute التي تنظم برنامجاً سنوياً للمصادقة على تميز المؤسسات التي تثبت نجاحها في خلق بيئة عمل متميزة، وتقدم فرص التطور والمزايا الاستثنائية لموظفيها.
ويأتي حصول البنك على هذه الشهادة المرموقة انطلاقاً من جهوده في تطبيق أفضل الاستراتيجيات والممارسات والسياسات الخاصة بإدارة موارده البشرية، بما يتضمنه ذلك من برامج نوعية تغطي جوانب التدريب والتأهيل والتطوير والتحفيز المتكافئة، فضلاً عن مبادرات تعزيز المشاركة المجتمعية، الهادفة جميعها لتعزيز التقدم المهني، والارتقاء بالأداء والتميز المؤسسي بما يثري مسيرة موظفيه المهنية، لإيمانه بدورهم كشريك استراتيجي وفاعل في دعم رؤاه وتحقيق أهدافه، وبما ينعكس إيجاباً على تجربة ورضا عملائه.


وكان البنك قد حاز على شهادة ” Top Employer Jordan 2023 ” بناءً على نتائج تقييم شاملة ومتكاملة، قائمة على منهجية البحث في الحقائق وتدقيق المعلومات التي يتم جمعها من خلال منظمة Top Employers Institute، وتخضع لبحث شامل يتضمن الجوانب الملموسة والعوامل الخاصة ببيئة العمل الداخلية بالتركيز على الموارد البشرية؛ لضمان وجود أفضل الممارسات والسياسات التي تتعلق بإدارة أنشطة الموارد البشرية الشاملة لتطوير الموظفين، إضافة إلى توفير بيئة عمل مثالية ومميزة.
وتعد منظمة Top Employers Institute من المنظمات المعتمدة عالمياً والتي تتخصص في إبراز وتقدير تميز المؤسسات من حيث جهودهم في خلق بيئة عمل وظروف مميزة لموظفيهم. ويتخذ المعهد من هولندا مقراً رئيساً له؛ حيث بدأ عمله في العام 1991 متمكناً من الاعتراف بجهود عدد لا يستهان به من أفضل أصحاب العمل حول العالم.
-انتهى-

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن مال وأعمال مال وأعمال اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

منظمة الصحة العالمية توافق على استخدام لقاح “MVA-BN” للحد من تفشي جدري القردة

أعلنت منظمة الصحة العالمية موافقتها على استخدام لقاح ” MVA-BN ” للوقاية من مرض جدري القردة، حيث يمكن إعطاؤه للأشخاص فوق سن 18 عاما على شكل جرعتين بفارق أربعة أسابيع بينهما.

وصرح المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم جيبريسوس، بأن “الموافقة على هذا اللقاح تمثل خطوة هامة في مواجهة جدري القردة سواء في إفريقيا أو في أماكن أخرى”.

وأكد المسؤول الأممي على ضرورة تسريع عمليات الشراء والتوزيع لضمان الوصول العادل إلى اللقاح في المناطق الأكثر تضررا.

من جهتها، أشارت مساعدة المدير العام لمنظمة الصحة العالمية للوصول إلى الأدوية، يوكيو ناكاتاني، إلى أن هذه الموافقة ستساعد في تسريع شراء اللقاحات من قبل الحكومات والوكالات الدولية مثل (يونيسف) و(غافي)، ما يسهم في دعم المجتمعات المتضررة.

يذكر أن منظمة الصحة العالمية تنصح باستخدام جرعة واحدة في حالات نقص الإمدادات، مع الاستمرار في جمع البيانات حول فعالية وسلامة اللقاح.

وتظهر البيانات الحالية أن الجرعة الواحدة قبل التعرض للعدوى توفر حماية بنسبة 76 بالمائة، بينما يحقق النظام الكامل للجرعتين حماية بنسبة 82 بالمائة.

مقالات مشابهة

  • “الموارد البشرية” تقيم الحفل الختامي لهاكاثون “الابتكار للتغيير نحو الأفضل” غداً
  • “الموارد البشرية والتوطين”: “حظر العمل وقت الظهيرة ” ينتهي غدا
  • تيدروس أدهانوم مدير منظمة الصحة العالمية يوجه كلمة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • منظمة تركية أمريكية تدعو إلى “تحقيق كامل” في مقتل عائشة نور
  • الصحة العالمية تصدر أول موافقة على لقاح “جدري القردة”
  • منظمة الصحة العالمية توافق على استخدام لقاح “MVA-BN” للحد من تفشي جدري القردة
  • «بيئة أبوظبي» تسلط الضوء على أفضل الممارسات في الحفاظ على الطبيعة
  • “الصحة العالمية” : 22 ألفا من المصابين فى غزة يعانون من إصابات تغير حياتهم
  • معالي سعيد محمد الطاير يكرّم 194 موظفاً وموظفة فازوا بجوائز “نجوم ديوا” 2024
  • “بيئة أبوظبي” تستعرض الممارسات الدولية للإمارة في حماية التنوع البيولوجي